اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

iphone 5s و والجيل القادم من iPad سيصنعان من LiquidMetal

Recommended Posts


في السنوات الماضية كنا قد سمعنا بأن شركة آبل تعتزم تزويد الهاتف iphone 5 بهيكل مصنوع من مادة LiquidMetal، ولكن عندما تم الكشف عن iphone 5 في العام الماضي، تبين أن الهاتف مصنوع من الألومنيوم بدلا من مادة LiquidMetal. وعلى ما يبدوا فإن الإشاعات المتعلقة بمادة LiquidMetal لا تزال متواصلة بحيث ظهرت اليوم بعض الأنباء تفيد أن شركة آبل تعتزم إستخدام غطاء من LiquidMetal غير قابل للكسر على iphone 5S والجيل القادم من iPad

في الواقع، هذه الإشاعات تأتي بعدما تم إيداع براءة إختراع جديدة مشتركة بين شركة آبل وشركة LiquidMetal Technology مرتبطة بهذه المادة يوم أمس الأربعاء. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه حاليا، هو ما إذا كان إيداع براءة الإختراع يدل على أن هذه التكنولوجيا قد تطورت بما فيه الكفاية لدمجها في أجهزة آبل القادمة. وبالنظر لما جاء في براءة الإختراع، فيبدوا أن آبل لديها طريقة التصنيع من الناحية النظرية، ولكن للآسف، براءات الإختراع عادة ما تبقى حبرا على ورق.

بالنظر إلى أن iphone 5S من المقرر أن يتم إطلاقه في شهر سيبتمبر القادم، فمن المحتمل أن آبل قد بدأت بالفعل بإنتاج كميات ضخمة من الأجهزة، وبما أنه لم يتبقى سوى 3 أشهر عن موعد الإطلاق، فإنه من غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت منتجات آبل القادمة ستأتي فعلا بمادة LiquidMetal أم لا، كما أنه لأول مرة نسمع فيها هذه السنة عن إمكانية قدوم iphone 5S بمادة LiquidMetal، وهذا ما يطرح العديد من علامات الإستفهام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
سلمت يداك اخي الكريم 
موضوع في غاية الروعة والجمال
تحياتي لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اعترف بسعادة غامرة
لوجودك العطر فى متصفحى المتواضع
نورت موضوعى بنور اطلالتك المتميزة
تقبل تحياتى وتقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.