اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

فيديو وصور: Lumia 625 أكبر وأرخص هاتف نوكيا يدعم الجيل الرابع

Recommended Posts

رسمياً وبعد مرور أكثر من ستة أشهر علي الإعلان عنه, أعلنت أمس شركة ” نوكيا ” الفنلندية الرائدة عالميا في مجال تصنيع الهواتف المحمولة أن شهر سبتمبر المقبل سوف يشهد إطلاق أحدث أفراد عائلة هواتف “Lumia” وهو هاتف “625″ الذي يعتبر أكبر وأسرع وأرخص من باقي أفراد عائلته. كما يعتبر هاتف “Lumia 625″ الجديد من نوكيا, من أرخص الهواتف المحمولة في العالم التي تدعم خاصية الاتصال بخدمات الشبكة العنكبوتية “Internet” بواسطة تقنية الجيل الرابع “LTE”, وذلك بحسب ما ذكرته شركة نوكيا علي موقعها الرسمي علي شبكة الإنترنت.
أما بخصوص مميزات وإمكانيات الجهاز الجديد, يأتي “Lumia 625″ بشاشة كبيرة حجمها 4.7 أنش, تعمل باللمس “Touch Screen” وتعرض الصورة بدقة وجودة عالية, كما يأتي الهاتف الجديد من “نوكيا” مدعوما بمعالج ثنائي النواة (Dual-Core), تصل سرعته إلي 1.2 جيجا هرتز. أما عن ذاكرة الوصول العشوائية “Random Access Memory” للهاتف, فإن “Lumia 625″ يأتي بذاكرة سعتها 512 ميجا بايت, كما أن الجهاز سوف يعمل تحت نظام التشغيل الشهير “ويندوز 8″ الذي تقوم بإنتاجه شركة “مايكروسوفت” الأمريكية.
كما يأتي الجهاز أيضا بذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلي 8 جيجا بايت, ويمكن زيادتها حتى 64 جيجا بايت, أما بخصوص كاميرا الجهاز, يأتي نوكيا “Lumia 625″ الجديد بكاميرا خلفية وأخري أمامية, الخلفية تعمل بتقنية جديدة تسمي الكاميرا الذكية “Smart Camera”, وتصل دقة تصويرها إلي 5 ميجا بكسل. وبحسب ما ذكرته الشركة الفنلندية عبر موقعها الرسمي علي الشبكة العنكبوتية أيضا, فإن هاتفها الجديد سوف يتم طرحه رسميا في الأسواق العالمية خلال شهر سبتمبر المقبل, وأضافت الشركة إن سعر الهاتف الجديد لن يتعدي 290 دولار أميركي.
أما بخصوص ألوان الجهاز التي سيتم طرحها في الأسواق, فتقول شركة ” نوكيا ” العالمية بأن هاتفها الجديدة “Lumia 625″ سوف يأتي بخمسة ألوان مختلفة, هي البرتقالي، الأصفر، الأخضر، الأبيض، الأسود, كما يمكن في الوقت نفسه تغيير الغطاء الخلفي للهاتف. جدير بالذكر أن شركة “نوكيا” التي تتخذ من مدينة إسبو في فنلندا مركزا رئيسيا لها, هي أحد أكبر الشركات الفنلندية العاملة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا المعلوماتية, ومنذ إنشاؤها وحتى الآن, تميزت الشركة الكبري بإنتاج الهواتف النقالة.
ويعمل لدى نوكيا حوالي 97,798 موظف في 120 دولة، ومبيعاتها منتشرة في أكثر من 150 دولة، وتبلغ عوائدها السنوية حوالي 30 مليار يورو, وتعتبر الشركة ثاني أكبر مصنع للهواتف النقالة بعدد الوحدات المباعة بعد “سامسونج” بحصة 22.5% من السوق في الربع الأول من 2012. أما عن تاريخ تأسيس الشركة, بدء تاريخها في عام 1865 عندما أسس مهندس التعدين فريدريك إدستام مطحنة للب الأشجار على ضفاف منحدرات نهر تامركوسكي في بلده تامبري، بجنوب غرب فنلندا، حيث بدأ بتصنيع الورق. في 1868 بنى إدستام مطحنة ثانية قرب بلدة نوكيا، 15 كيلومترا غرب تامبري على نهر نوكيانفيرتا لوفرة الطاقة الكهرومائية.





شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
سلمت يداك اخي الكريم 
موضوع في غاية الروعة والجمال
تحياتي لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اعترف بسعادة غامرة
لوجودك العطر فى متصفحى المتواضع
نورت موضوعى بنور اطلالتك المتميزة
تقبل تحياتى وتقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.