اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

“يوتيوب” يعلن اليوم عن عزمه إطلاق مهرجان جديد للمحتوى المرئي

Recommended Posts


أعلن موقع مشاركة الفيديو “يوتيوب” اليوم عن عزمه إطلاق مهرجان جديد للمحتوى المرئي الأصلي يمتد للفترة بين 4 حتى 10 أغسطس/آب المقبل، وسيكون تحت اسم Geek Week.
ويركز هذا المهرجان الافتراضي الذي يستمر لأسبوع على المحتوى الخاص والموجه للمهووسين بالخيال العلمي، والأبطال الخارقين، والعروض الهزلية، والألعاب، أو كل من يندرج تحت مصطلح Geek، بحيث يطلع عشاق هذه المجالات على العروض والإصدارات والأحداث الحية، وغيرها.
يُذكر أن الموقع كان قد أقام في وقت سابق مهرجان خاص بالمحتوى الهزلي أطلق عليه اسم Comedy Week، ولكن الحدث المرتقب سيتيح للمستخدمين، بحسب “يوتيوب”، مشاهدة المسلسل الأمريكي Game of Thrones، وفيلم “هاري بوتر”، وغيرها الكثير.
وسيتم خلال الحدث إبراز أكثر من 100 قناة على “يوتيوب”، حيث سيتسم كل يوم من الأيام السبعة للحدث بطابع معين، ليغطي كامل المجالات الخاصة بالمهووسين Geeks حول العالم.
يُذكر أن المهرجانات الأسبوعية التي يطلقها “يوتيوب” بين الفينة والأخرى، إنما تأتي لدعم مبادرة المحتوى الأصلي التي أطلقها الموقع في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي 2012.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.