اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

إطلاق نسخة خاصة بمتصفحات الويب من تطبيق “فليب بورد”

Recommended Posts


أعلن القائمون على تطبيق “فليب بورد” Flipboard الشهير للهواتف الذكية والحواسب اللوحية، عن توفير نسخة يمكن تصفحها عبر الويب من التطبيق بدءًا من اليوم، وذلك بعد حوالي ثلاث سنوات من توفر الخدمة على الهواتف والحواسب اللوحية بشكل حصري.
ويتيح “فليب بورد” عبر الويب للمستخدمين حاليًا تصفح المجلّات التي وفّرتها الخدمة مؤخرًا للهواتف والحواسب اللوحية، على أن تتوفر الخدمة بشكلها الكامل الذي يتيح للمستخدمين إنشاء المحتوى الخاص بهم خلال الشهور القليلة القادمة.
وقال “مايك مكيو” مؤسس “فليب بورد” بأن الخدمة كانت مصممة في البداية كي تتوفر لمتصفحات أجهزة الكمبيوتر عبر الويب، لكن تقنيات الويب التي كانت متوفرة في ذلك الحين لم تكن كافية لتقديم الخدمة بصورتها المطلوبة التي تعتمد بشكل رئيسي على الانتقال بين الصفحات والمقالات وفق حركات تنقّل ناعمة بتأثيرات ثلاثية الأبعاد.
وسيتمكن المستخدمون بدءًا من اليوم بتصفح المجلات المتوفرة عبر موقع Flipboard.com من خلال متصفحات أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى متصفحات الهواتف الذكية والحواسب اللوحية. وستبدأ الخدمة بتوفير مجموعة من المجلّات التي قام فريق تحرير “فليب بورد” باختيارها على أن تتوفر جميع المجلات التي قام المستخدمون بإنشائها في وقت لاحق.
ويُذكر أن “فليب بورد” يعد واحدًا من أشهر تطبيقات قراءة الأخبار على أجهزة iOS وأندرويد، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية جلب المحتويات من مصادر متعددة بمافيها المواقع الإخبارية والشبكات الاجتماعية والمدونات، ومن ثم يمكن ترتيب هذه المواد بشكل مجلات قابلة للتصفح. وكان التطبيق قد انطلق في منتصف العام 2010 للآيباد ثم وصل إلى آيفون وأندرويد بعد ذلك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.