اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

بريطانيا تسعى إلى حجب المواقع الإباحية

Recommended Posts


أعلن رئيس الوزراء البريطاني “ديفيد كاميرون” اليوم عن خطة جديدة تسعى الحكومة البريطانية بموجبها إلى حجب المواقع الإباحية على الإنترنت في بريطانيا بشكل افتراضي لجميع مشتركي الإنترنت، وذلك ضمن حملة لحماية الأطفال من التأثيرات الضارة لهذه المواقع.
وتقضي الخطة بحجب جميع المواقع الإباحية بشكل افتراضي لجميع خطوط الإنترنت الجديدة في بريطانيا بدءًا من بداية العام القادم، ويتوجب على المستخدمين الراغبين بالحصول على هذه المواقع التحدث مع الشركات التي يحصلون على خدمة الإنترنت عن طريقها وطلب إتاحتها، بشرط أن يتم هذا من قِبل صاحب الاشتراك نفسه. في حين ستقوم مزوّدات خدمة الإنترنت بالاتصال بالزبائن الحاليين وسؤالهم إذا ما كانوا يرغبون بتركيب البرمجية التي تقوم بترشيح المواقع الإباحية على اشتراكاتهم.
وتستهدف الحملة بشكل خاص ملاحقة المواد الإباحية غير القانونية التي تروج للعنف الجنسي ضد الأطفال، حيث سيقوم كاميرون بالاجتماع في أكتوبر القادم مع أبرز شركات البحث عبر الإنترنت مثل جوجل ومايكروسوفت وياهو للتوصل إلى حلول تقضي بحجب عبارات البحث المتعلقة بالعنف الجنسي ضد الأطفال، وألمح كاميرون إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركات التي تقدم خدمة البحث عبر الإنترنت في حال عدم تعاونها.
وقال كاميرون بأن البرمجيات المتخصصة بترشيح المواقع الإباحية سيتم تركيبها من طرف مزوّدات خدمة الإنترنت وليس على أجهزة المستخدم، مما يعني بأن المستخدم سيحصل على التصفح الآمن على جميع أجهزته المتصلة على نفس خط الإنترنت ضمن المنزل.
ويُجرّم القانون الجديد كذلك الاستحواذ على الصور التي تروج للاغتصاب والعنف الجنسي ضد المرأة، ويتيح اتخاذ إجراءات قانونية ضد المواقع التي تنشر مثل هذه المواد.fvd'hkdh jsun Ygn p[f hgl,hru hgYfhp

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
أحنا كمسلمون لا نسعي الي هذا .. ولكنهم كأجانب يسعون :(

اللهم أهدنا واهد بنا

شكرا علي طرحك .#

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.