اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

جوجل تشتري حصة في شركة متخصصة بصناعة الشاشات

Recommended Posts


أعلنت شركة “هايماكس تيكنولوجيز” Himax Technologies التايوانية المتخصصة بصناعة أشباه الموصلات، بأن شركة جوجل ستستحوذ على 6.3 بالمئة من الشركة التابعة لها “هايماكس ديسبلاي” Himax Display المتخصصة بصناعة الشاشات.
وقالت الشركة بأن الاستثمار الذي ستقوم جوجل بضخه في الشركة سيتم توجيهه لتمويل تحسين عمليات الإنتاج وزيادة السعة الإنتاجية للشركة وذلك في مصانعها المتخصصة بإنتاج شرائح الكريستال السائل على السيليكون أو ما يُعرف بـ LCOS المُستخدمة في عدد من التطبيقات ومنها صناعة ما يُعرف بالشاشات المحمولة على الرأس HMD، وهي نفس التقنية المُستخدمة في نظارة جوجل Google Glass، وشاشات العرض العلوي HUD وأجهزة إسقاط الضوء المُصغرة.
ويُعتقد بأن جوجل ستستفيد من إمكانيات الشركة لصناعة نظارتها الذكية التي تعمل بتقنية الواقع المُعزز، والتي تتيح للمستخدم تصفح الانترنت والبحث فيها والتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وعرض الخرائط وإجراء المحادثات المرئية مع الأصدقاء.
يُذكر إلى أن جوجل لم تحدد موعد طرح نظارتها في السوق، إلا أن المدير التنفيذي للشركة كان قد ألمح في تصريح سابق إلى العام القادم موعدًا لتوفرها في الأسواق لجميع المستخدمين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.