اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
حمادة المغربى

ط­ظ…ظ„ ط§ظ‚ظˆظ‰ 3 ط¨ط±ط§ظ…ط¬ ظ„ظ„ط¨ط­ط« ط¹ظ† ط?ط¹ط±ظ?ظپط§ط? ط§ظ„ط§ط¬ظ‡ط²ط© ظ„ط¹ط§ظ… 2013

Recommended Posts

حمل اقوى 3 برامج للبحث عن تعريفات الاجهزة لعام 2013


حمل اقوى 3 برامج للبحث عن تعريفات الاجهزة لعام 2013

البرنامج الاول
[center]برنامج تنزيل التعريفات Driver Genius Professional 12.0.0.1211


 

 

 

 
هل  تعبت  ومللت من البحث المستمر عن التعريفات الخاصة بقطه الكمبيوتر الخاص بك  في  كل رة تقوم بتثبيت الويندوز وفي احيانا كثيرة لا تعمل تلك التعريفات.  اليك  الحل الثوري لهذه المشكلة والذي سيخلصك من هذا العناء وهو برنامج  Driver  Genius Professional الذي تستطيع من خلاله البحث عن التعريفات  الخاصة بقطع  الهاردوير الخاصة بجهازك. كما يمكنك هذا البرنامج من اخذ نسخ  احتياطية من  التعريفاات المثبته علي \جهازك ومن ثم استعادتها مرة اخري إذا  اقتضت  الضرورة لذلك. تستطيع من خلال هذا البرنامج عمل النسخات الاحتياطية   للتعريفات بصيغ مختلفة سواء كانت في هيئة ملف مضغوط بصيغة Zip او ملف ذاتي   التنصيب بحيث تتمك من تنصيب تلك التعريفات حتي إذا كان هذا البرنامج غير   مثبت علي جهازك. يحتوي هذا البرنامج علي قاعدة بيانات ضخمة جديا تحتوي علي   اكثر من ثلاثون الف تعريف لمختلف انواع عتاد الكمبيوتر.

 

 


 
لتحميل برنامج Driver Genius Professional 12.0.0.1211 إضغط هنا


البرنامج الثانى
برنامج استرجاع الملفات المحزوفة Undelete Plus 3.0.3.521


 

 

 

 
نظرا   لأن الحاسوب لا يستخدم دائما بواسطة الخبراء او البالغين، فقد يتم حذف بعض   الملفات المهمة عن طريق الخطأ، وهنا تكمن قوه هذا البرنامج الذي يمكنك من   استعاده الملفات المحذوفة بكل سهوله ويسر. فبمجرد فتحك لهذا البرنامج فسوف   يظهر امامك الدرايفات الخاص بالقرص الصلب، يمكنك الأختيار من تلك القائمة   الدرايف الذي يحتوي علي الملفات التي قمت بحذفها ومن ثم قم بالضغط هل ذر   الفحص حتي يقوم البرنامج بالبحث عن الملفات المحذوفة. يمكنك البحث بسهوله   عن الملف المحذوف او عمل ترشيح للملفات لحصر الملف المحذوف. واخيار يمكنك   استعاده الملفات بواسطه تحديدها ومن ثم استعادتها ولكن احترس لا تقوم   باستعادة الملفات ووضعها في الدرايف الذي قمت بحذف الملفات منه.

 

 


 

 
لتحميل برنامج Undelete Plus 3.0.3.521 إضغط هنا





البرنامج الثالث
برنامج AIDA64 Extreme Edition للتعرف علي مكونات الجهاز


 

 

 

 
AIDA64   Extreme Edition هو برنامج يسمح لك بعمل تشخيص وقياس اداء للكمبيوتر الخاص   بك. كما يتيح لك هذا البرنامج ادوات رائعه لتساعدك في عمليه كسر سرعه   المعالج او الذاكرة او كارت الشاشة. كما تستطيع من خلال هذا البرنامج   اكتشاف اي خلل في جهازك وايضا يمكنك استخدام هذا البرنامج لعمل ضغط علي   الجهاز لأختبار مدي ثبات الجهاز وايضا يمكنك قياس درجه حرارة كل قطعه في   الجهاز وايضا سرعه المراوح داخل الجهاز. هذا البرنامج متوافق مع كل نسخ   الويندوز سواء كانت 32 بت او 64 بت. هذا البرنامج كان معروفا سابقا بإسم   EVEREST Extreme Edition.

 

 


 

 [SIZE=5]لتحميل برنامج AIDA64 Extreme Edition إضغط هنا

انتظرو منى المزيد دائما

[/SIZE][/center]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.