اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

فيسبوك يطلق ميزة لإضافة تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري

Recommended Posts

فيسبوك يطلق ميزة لإضافة تاريخ الميلاد بالتقويم الهجري


كشف موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن ميزة جديدة تخدم مستخدميه العرب، وذلك بتوفير إمكانية إضافة تاريخ الميلاد عبر الموقع وفقاً للتقويم الهجري.
وأوضح “فيسبوك”، في بيان صحفي، أن الميزة الجديدة تخدم شريحة واسعة من مستخدمي الموقع الذين يستخدم التقويم الهجري بدلاً من التقويم الميلادي.
وسيقوم موقع التواصل الاجتماعي بتوفير الميزة الجديدة أولاً لمستخدميه في المملكة العربية السعودية، وذلك تمهيداً لتوفير الميزة في دول عربية أخرى تعمل وفق التطبيق الهجري.
وقال “جوناثان لابين” مدير “فيسبوك” في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا أن إطلاق الميزة الجديدة في السوق السعودي بمثابة اختبار لاستجابة المستخدمين لها، وعلى أثر تلك الاستجابة سيتم التوسع في توفير هذه الميزة لمستخدمي الموقع ببلدان أخرى في العالم الاسلامي.
ويأتي إطلاق خاصية إضافة تاريخ الميلاد وفقاً للتقويم الهجري ضمن بادرة من “فيسبوك” بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم على الدول العربية.
يذكر أن شركة “فيسبوك” كانت قد دشنت العام الماضي مقر لعملياتها بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي، وذلك في ظل ازدياد المستخدمين العرب لموقع التواصل الاجتماعي الذي تجاوز عدد مستخدميه مليار مستخدم عالمياً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.