اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
حمادة المغربى

ط­ظ…ظ„ ط§ظپط¶ظ„ 5 ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ظ„ط?ط­ظ…ظ?ظ„ ط§ظ„ظ…ظ„ظپط§ط? ظ„ط¹ط§ظ… 2013

Recommended Posts

حمل افضل 5 برنامج لتحميل الملفات لعام 2013


حمل افضل 5 برنامج لتحميل الملفات لعام 2013
البرنامج الاول
[center]برنامج تحميل الملفات BitTorrent 7.8 Build 29334


 

 

 

 
مما  لا  شك فيه ان طريقة تحميل الملفات بواسطة التورنت تعتبر احد افضل الطرق   لتحميل الملفات لما تتسم به من السرعة الفائقة في التحميل فضلا عن المرونة   الشديدة. ويعتبر برنامج BitTorrent احد اقدم وافضل برامج تحميل التورنت  علي  الإطلاق حيث يتميز هذا البرنامج بسرعته الفائقة في تحميل الملفات  بالإضافة  للعديد من الخصائصا الأخري مثل قدرة هذا البرنامج علي التحكم  بحرية في  سرعه تحميل كل ملف علي حدا او سرعة تحميل الملفات ككل. ويتيح لك  هذا  البرنامج القدرة علي ايقاف واستكمال التحميل بكل بساطة مع ضمان سلامة   الملفات بعد اكتمال تحميلها. ويتميز هذا البرنامج بخاصية مميزه للغاية   والتي تتلخص في قدرة هذا البرنامج علي التحكم فيه من بعد عن طريق المتصفح   مستخدما اسم مستخدم وكلمة سر تقوم بتحديدها بنفسك.

 

 


 
لتحميل برنامج BitTorrent 7.8 Build 29334 إضغط هنا


البرنامج الثانى
برنامج Internet Download Accelerator 5.14.2.1341


 

 

 

 
عندما   ترغب بتحميل عدد كبير من الملفات من الإنترنت فانه وبكل تأكيد لن يكون حلا   مناسبا استخدام أداه التحميل الإفتراضية، ولذلك يجدر بك البحث عن برنامج   تحميل يفي بأحتياجاتك، ولعل برنامج Internet Download Accelerator يعتبر   احد اهم واشهر واقوي برامج التحميل علي الإطلاق لما يتميز به هذا البرنامج   من سرعته الفائقة في تحميل الملفات فضلا عن قدرته الرهيبة علي تنظيم  وتنسيق  الملفات بشكلب مميز يفوق العديد من برامج التحميل الأخري. ويوفر لك  هذا  البرنامج العديد من الخصائص المتميز مثل امكانية تحديد حد اقصي  للسرعة بحيث  لا يمكن تجاوزها. كما يمكنك تانحكم في عدد الملفات المسموح  بتحميلهم في  المرة الواحدة.

 

 


 

 [SIZE=5]لتحميل برنامج Internet Download Accelerator 5.14.2.1341 إضغط هنا


[/SIZE]
البرنامج الثالث



برنامج تحميل الملفات FlashGet 3.7.0.1218


 

 
إذا  كنت  ترغب بتحميل الملفات من الإنترنت بشكل اسهل واسرع مع القدرة علي تنظيم   الملفات التي يجري تحميلها فأنت بكل تأكيد بحاجه لبرنامج Flashget حيث ان   هذا البرنامج يتيح لك القدرة علي تسريع عملية التحميل بشكل كبير عن طريق   تقسيم الملف المرغوب تحميله ومن ثم تحميل جميع تلك الأجزاء في نفس الوقت.   ولقد لوحظ ان هذا البرنامج قادر علي تسريع التحميل بنسبة تتراوح ما بين 100   و 500 بالمائة مقارنه مع أدوات التحميل الأفتراضية. ولقد تم تصميم هذا   البرنامج بشكل يجعله لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز. ويوفر لك هذا   البرنامج القدرة علي حماية جهازك من مخاطر الفيروسات وذلك من خلال قدرة هذا   البرنامج علي فحصل الملفات التي يتم تحميلها والتأكد من خلوها من   التهديدات الخطرة.

 

 


 

 
لتحميل برنامج FlashGet 3.7.0.1218 إضغط هنا

 


البرنامج الرابع
برنامج تحميل الملفات Orbit Downloader 4.1.1.17


 

 

 

 
برنامج   اوربت دونلود مانجر هو عبارة عن برنامج إدارة تحميل ملفات من الإنترنت   يتميز هذا البرنامج بقدرته علي تحميل الملفات من الإنترنت بسرعة فائقة   السرعة حيث يقوم هذا البرنامج بتحميل الملفات مستخدما اكثر من إتصال في نفس   الوقت مما يساعد علي تسريع عملية التحميل بشكل ملحوظ. ويتميز هذا  البرنامج  بالعديد من الخصائص المدهشة الأخري ومنها علي سبيل المثال لا  الحصر القدرة  علي تحميل ملفات الفيديو من مواقع عرض الفيديو كاليوتيوب  بسهولة فائقة كما  يمكنك من خلال هذا البرنامج تحميل الملفات من الرابيدشير  بسهوله ويسر.  ويتميز هذا البرنامج بدعمه للعديد من البروتوكولات ومنها  علي سبيل المثال  لا الحصر HTTP, HTTPS, FTP, MMS, RTSP, RTMP. وتستطيع من  خلال هذا البرنامج  استكمال التحميل في حال توقفه لأي سبب من الأسباب.

 

 


 

 
لتحميل برنامج Orbit Downloader 4.1.1.17 إضغط هنا



البرنامج الخامس


برنامج تحميل الملفات Internet Download Manager 6.15 Build 8


 

 

 

 
مما  لا  شك فيه انهبرامج تحميل الملفات اصبحت من ضمن البرامج الضرورية لأي  مستخدم  للإنترنت حيث يتميز هذا البرنامج بقدرته علي تحميل الملفات بسرعة  فائقة  وبشكل يفوق العديد من البرامج الأخري ولقد اثبتت التجارب انه في بعض   الأحيان قد تصل سرعه تحميل الملفات إلي خمسة او عشرات اضعاف السرعة   الأفتراضية.  ولقد تمكن مصمموا هذا البرنامج من الوصول لهذا المستوي من   السرعه عن طريق اعتماد طريقة مبتكرة في تحميل الملفات حيث يقوم هذا لبرنامج   بتقسيم المل المراد تحميله إلي عدة اجزاء ومن ثم يتم تحميلهم جميعا بشكل   متوازي. ويحتوي هذا البرنامج علي العديد من المهام والخصائص التي تميزه عن   غيره من برامج تحميل الملفات الأخري، فتستطيع من خلال هذا البرنامج علي   سبيل المثال التحكم في الحد الأقصي للسرعة المسموح بها وتستطيع تحديد سرعة   منفصلة لكل ملف علي حدا. وتستطيع كذلك من خلاال هذا البرنامج تحديد ميعاد   لبدأ وايقاف عملية تحميل الملفات.

 

 


 

 
لتحميل برنامج Internet Download Manager 6.15 Build 8 إضغط هنا

 


انتظرو منى المزيد دائما


[/center]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.