اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
حمادة المغربى

حمل افضل 10 برنامج لتشغيل الصوتيات والفديوهات والتعديل عليهم

Recommended Posts

حمل افضل 10 برنامج لتشغيل الصوتيات والفديوهات والتعديل عليهم



حمل افضل 10 برنامج لتشغيل الصوتيات والفديوهات والتعديل عليهم
  البرنامج الاول

 
[center]برنامج تحويل صيغ الفيديو Freemake Video Converter 4.0.0.3


   



   
برنامج   فريميك فيديو كونفرتر هو عبارة عن برنامج تحويل صيغ ملفات فيديو، يتميز   هذا البرنامج بدعمه للعديد من صيغ ملفات الفيديو ومن الأمثله علي تلك الصيغ   التي يدعمها هذا البرنامج MP4 و WMV و MOV و AVI. ويتيح لك هذا البرنامج   ايضا القدرة علي التحكم بشكل كامل في جودة الضغط وحجم الملف الناتج.  ويتميز  هذا البرنامج بسهولة الإستخدام حيث انه كل ما عليك فعله من اجل  استيراد  الملفات داخل البرنامج هو ان تقوم بسحب واسقاط الملفات داخل  البرنامج.  ويتيح لك هذا البرنامج القدرة علي تحويل عدة ملفات في نفس الوقت  وكذلك  القدرة علي جعل البرنامج يقوم باغلاق البرنامج بشكل اوتوماتيكي بعد   الإنتهاء من عملية التحويل.


   

   
لتحميل برنامج Freemake Video Converter 4.0.0.3 إضغط هنا

  
البرنامج الثانى

برنامج تحويل ملفات الفيديو Bigasoft Total Video Converter 3.7.30.4806 


 



   
برنامج   Bigasoft Total Video Converter هو عبارة عن برنامج تم تصميمه خصيصا   للماعدة في عملية تحويل ملفات الفيديو إلي اي صيغة ترغب بها حيث انه يدعم   العديد من صيغ ملفات الفيديو  ومن ابرز الأمثلة علي تلك الصيغ المدعومة MP4   و VOB و MOV و AVI. زلقد تم تصميم هذا البرنامج لكي يكون سهل الإستخدام   ومناسبا للمستخدمين المبتدئين وكذلك لكي يكون فعالا ومناسبا للمستخدمين   المحترفين. يتيح لك هذا البرنامج استيراد الملفات المراد تحويلها بعده طرق.   اما عن طريق اختيارها من خلال واجهة البرنامج او عن طريق سحب الملف   وإسقاطة  داخل نافذة البرنامج. ويتيح لك هذا البرنامج ايضا القدرة علي   التحكم بشكل كامل في جودة الضغط وحجم الملف الناتج. وفذلا عن ذلك فإنك   تستطيع عرض الملفت التي تم تحويلها عن طريق مشغل فيديو مدمج مع البرنامج.


   

 

   
لاتحميلا برنامج bibasoft total video converter 3.7.30.4806 إضغط هنا

 
البرنامج الثالث
برنامج تشغيل الميديا KMPlayer 3.5.0.77 


 



 
مما  لا  شك فيه ان برامج تشغيل الميدياغ اصبحت امرا ضروريا للغايا نظرا لما  يعانيه  مشغيل الميديا الخاص بنظام تشغيل الويندوز من قصور، لذا فلقد دعت  هذه  الحاجه الكثير من مستخدمي الكمبيوتر علي تحميل برامج تشغيل ميديا  مختلفة  ولع برنامج KMPlayer يعتبر احد اهم واقوي برامج تشغيل الميديا علي  الإطلاق  حيث ان هذا البرنامج يتميز بدعمه للعديد من برامج تشغيل الميديا  دون  الحاجه حتي لتثبيت حذمة كودكات علي جهازك حيث ان هذا البرنامج يحتوي  علي  كل ما تحتاجه لتشغيل ملفات الميديا التي ترغب بعرضها فهو يدعم العديد  من  صيغ ملفات الميديا سواء الصوتية منها او المرئية. ويتميز هذا البرنامج   بدعمه لعرض ملفات الترجمه علي الفيديو مع القدرة علي التحكم بشكل كامل في   مظهرها فيمكنك علي سبيل المثال لا الحصر التحكم في نوع الخط وحجمه ولونه.    وكذل تستطيع من خلال ال skins المتاجه لهذا البرنامج عبر الموقع الرسمي   الخاص به تغيير شكل البرنامج بالشكل الذي يناسب ذوقك.


 

 

   
لتحميل برنامج KMPlayer 3.5.0.77 إضغط هنا

 



 
البرنامج الرابع

 
برنامج تشغيل لصوتيات Winamp 5.70 Full Beta 3323


   



   
برنامج   وينامب يعتبر من اشهر برامج تشغيل الصوتيات علي الإطلاق لما يتميز به هذا   البرنامج من قدرته علي تشغيل العديد من صيغ ملفات الصوت ولعل من اهم   الأمثله علي تلك الصيغ  التي بمقدور هذا البرنامج تشغيلها MP3 و WAV و M4A و   AAC و FLACC و OGG. ويتميز هذا البرنامج بإحتوائة علي قائمة تشغيل متطورة   تتيح لك القدرة علي تنظيم وتنسيق وترتيب الملفات التي ترغب بتشغيلها.   وتستطيع من خلال هذا البرنامج الإستماع إلي المحطات الإزاعية عبر الكمبيوتر   بإستخدام الإتصال بالإنترنت كما تستطيع من خلاله مشاهدة القناوات   الفضائية. ويتميز هذا البرنامج بواجهته شديده الأناقة والتي يمكن تغيير   مظهرها بكل سهولة من خلال ال skins المتاحه للتحميل من خلال موقع البرنامج.   ويتميز هذا البرنامج بالمرونة الفائقة حيث انه يمكنك اضافة العديد من   الخصائص لهذا البرنامج من خلال عشرات الإضافات المتاحة للتحميل.


   

 

   
لتحميل برنامج Winamp 5.70 Full Beta 3323 إضغط هنا

     
البرنامج الخامس  
برنامج تشغيل الميديا RealPlayer 16.0.1.18


   



 
 
برنامج   ريل بلاير هو عبارة عن برنامج صوتيات رائع يتميز بقدرته علي تشغيل العديد   من صيغ ملفات الصوت والفيديو ولعل من ابرز الأمثله علي الصيغ التي بمقدور   هذا البرنامج تشغيلها avi و mp4 و mov و mkv. ويتيح لك هذا البرنامج القدرة   علي نسخ الأقراص المدمجة بغض النظر عن نوعها سواء كانت DVD او SVCD او   VCD. ويتيح لك هذا البرنامج القدرة علي نقل ملفاتك إلي الأجهزة الإلكترونية   المختلفة  كال Apple iPod ومشغلات ال MP3.


   

 

   
لتحميل برنامج RealPlayer 16.0.1.18 إضغط هنا

 
البرنامج السادس
برنامج تحويل ملفات الصوت dBpowerAMP Music Converter 14.4


   



   
إن   برنامج dBpowerAMP Music Converter بكل بساطة هو عبارة عن برنامج تحويل   ملفات صوت يمتاز بقدته علي تحويل العديد من صيغ ملفات الصوت ومن ابرز   الأمثله علي تلك الصيغ التي يدعمها البرنامج MP3 و WAV و M4A و FLAC. كما   انه من الممكن توسيع قاعدة ملفاته المدعومه عن طريق الإضافات المتاحه   للتحميل بشكل مجاني. ويتميز هذا البرنامج بدعمه للمعالجات التي تحتوي علي   اكثر من نواه. ويتيح لك هذا البرنامج ايضا امكانية تحويل عدة ملفات في نفس   الوقت. ولعل من الضرورة بمكان ذكر ان هذا البرنامج يتيح لك امكانية التحكم   بشكل كامل في جودة الضغط وحجم الملف الناتج.


   

 

     لتحميل برنامج dBpowerAMP Music Converter 14.4 إضغط هنا

البرنامج السابع
حزمة الكودكات Codec Pack All-In-1 6.0.3.0


 



 
مما  لا  شك فيه ان الكثير ممن يقومون بتحميل ملفات الفيديو من الإنترنت قد  واجهوا  يوما من الأيام مشكله تتلخص في احتياج ملف الفيديو لكودك خاص حتي  يتم عرضه  بشكل صحيح، وهنا تبدأ معاناه البحث عن الكوديك المناسب لتشغيل  الفيديو.  ولكن مع تلك الحزمة يمكنك التخلص بشكل نهائي من هذا العناء حيث ان  تلك  الحزمة تحتوي علي كل الكودكات التي قد تحتاجها من اجلب تشغيل ملفات   الفيديو المفضلة لديك وذلك سواء كنت مبتدأ او محترف حيث ان طريقة تثبيت تلك   الحزمة تتسم بالبساطة الشديدة.


   

 

    لتحميل برنامج Codec Pack All-In-1 6.0.3.0 إضغط هنا

 
البرنامج الثامن

 
برنامج QuickTime Player 7.73.80.64


 



 
يعتبر   برنامج كويكتايم احد اهم واقوي برامج تشغيل الفيديو علي الإطلاق حيث يتميز   هذا البرنامج بقدرته علي تشغيل العديد من صيغ الملفات سواء الصوتية منها   او الفيديو ومن الأمثله علي الملفات التي بمقدور هذا البرنامج تشغيلها avi و   mkv و mov و mp4 و ogm وغيرها الكثير فضلا عن قدرته علي تشغيل العديد من   صيغ الملفات الصوتية الأخري. ويتيح لك هذا البرنامج ايضا القدرة علي تشغيل   مقاطع الفيديو مباشرة من الإنترنت.


   

 

    لتحميل برنامج QuickTime Player 7.73.80.64 إضغط هنا

 
البرنامج التاسع

 
برنامج تشغيل الميديا VLC media player 2.0.6


   



   
مما  لا  شك فيه ان مشغلات الميديا اصبحت ضرورة ملحة علي اي جهاز كمبيوتر حيث  صار  مشغل الفيديو الإفتراضي الخاص بنظام تشغيل الويندوز لا يمتاز بالكفائة   الكافية حتي يصبح قادرا علي الإعتماد عليه حيث انه في الكثيرؤ من الأحوال   يقف عاجزا علي تشغيل العديد من صيغ الملفات الشهير. اما برنامج VLC Media   Player فهو يمتاز بقدرته علي تشغيل العديد من صيغ ملفات الميديا سواء كانت   صوت او صورة حيث انه قد تم دمج العديد من الكودكات الهامة معه حتي صار   قادرا علي تشغيل اغلب صيغ الملفات المشهورة ولعل من اهم صيغ الملفات التي   بمقدور هذا البرنامج تشغيلها AVI و MP4 و MOV و WMA و OGG و MKV و WMA و   FLAC.


   

 

   
لتحميل برنامج VLC media player 2.0.6 إضغط هنا

 

 
البرنامج العاشر

 
برنامج تشغيل الصوتيات AIMP 3.50 Build 1259 RC 1

   



   
كلا  منا  لديه ما يحب وما يكره، وكذلك الأمر ينطبق علي مستخدمي الكمبيوتر،  فبينما  البعض يفضل بعض البرامج، فإن البعض الأخر يحتاج إلي بعض الخصائص  الاخري او  يفضل برنامج ذو واجهة اكثر بساطة، وعندما يأتي الحديث عن برامج  تشغيل  الصوت فإن الكثير من مستخدمي الكمبيوتر يبحث حينها عن البرنامج الذي  يلبي  احتياجاته بشكل كامل، ولعل من افضل البرامج المتخصصة في هذا الشأن هو   برنامج AIMP والذي بإستطاعته تشغيل العديد من صيغ الملفات الصوتية  والتي   تعجز مشغلات الصوت الأخري عن تشغيلها، ومن ضمن تلك الصيغ التي بمقدور هذا   البرنامج تشغيلها علي سبيل المثال لا الحصر CDA, .AAC, .AC3, .APE, .DTS,   .FLAC, .IT, .MIDI, .MO3, .MOD, .M4A, .M4B, .MP1, .MP2, .MP3, .MPC, .MTM,   .OFR, .OGG, .OPUS, .RMI, .S3M, .SPX, .TAK, .TTA, .UMX, .WAV, 
.WMA,  .WV,  .XM

   

 

   
لتحميل برنامج AIMP 3.50 Build 1259 RC 1 إضغط هنا

 

انتظرو منى المزيد دائما


   [/center]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بارك الله فيك 
عطاء لا ينضب .. و جهود واضحه
اشكرك جزيل الشكر على التميز و العطاء الكثير
جعلك المولى من اهل اليمين
------------------------------------
:progoo2:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.