اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
حمادة المغربى

ط­ظ…ظ„ ط§ظ‚ظˆظ‰ 5 ط¨ط±ط§ظ…ط¬ ط?طµظپط­ ظ„ط¹ط§ظ… 2013

Recommended Posts

حمل اقوى 5 برامج تصفح لعام 2013




حمل اقوى 5 برامج تصفح لعام 2013

البرنامج الاول

[center]برنامج تصفح الإنترنت Google Chrome 27.0.1448.0 Dev


 

 

 

 
جوجل   كروم هو عبارة عن محاولة لشركة جوجل للسيطرة علي سوق برم تصفح الإنترنت   فلقد قامت بتصميم هذا البرنامج لكي يكون احد افضل برامج تصفح الإنترنت علي   الإطلاق ولقد نجحت شركة جوجل في ذلك غلي حد كبير حيث ان هذا البرنامج  يتميز  بسرعته الفائقة في تصفح مواقع الإنترنت فضلا عن تميزه بالمرونة  الفائقة  وذلك بفضل الإضافات المتاحه للتحميل بشكل مجاني عبر موقع جوجل  كروم الرسمي.  ويحتوي هذا البرنامج ايضا علي خاصية رائعة تتيح لك القدرة  علي الوصول  لبياناتك الشخصية الخاصة بالمتصفح عبر اي جهاز كمبيوتر مستخدمه  اسم مستخدم  وكلمه سر تقوم بتحديدها بنفسك. وتتميز الواجهة الرئيسية لهذا  البرنامج  باحتوائها علي اكثر المواقع من حيث الزيارة مما يسهل علي الوصول  لمواقعك  المفضلة.

 


 
لتحميل برنامج Google Chrome 27.0.1448.0 Dev إضغط هنا





البرنامج الثانى

برنامج تصفح الإنترنت اوبرا Opera 12.14


 

 

 

 
يعد   برنامج اوبرا احد اهم واقوي برامج تصفح الإنترنت علي الإطلاق حيث يتميز   هذا البرنامج بسرعته الفائقة في تصفح الإنترنت ويرجع ذلك إلي إعتماد هذا   البرنامج علي خاصية مميزة تدعي خاصية التربو والتي تساعد علي تسريع تصفح   الإنترنت بشكل كبير وملحوظ وذلك من خلال قيام هذا البرنامج بضغط بيانات   الموقع المطلوب زيارته ومن ثم إعادة ارسال تلك البيانات لك مرة اخري ولكن   بحجم اصغر كثيرا مقارنه بمما كانت عليه قبل عملية الضغط. ويتميز هذا   البرنامج بالمرونة الفائقة ويرجع ذلك الأمر إلي امتلاك هذا البرنامج لعدد   كبير من الإضافات التي يمكن تحميلها بشكل مجاني تماما من خلال الموقع   الرسمي للبرنامج.

 

 


 

 
لتحميل برنامج Opera 12.14 إضغط هنا

 



البرنامج الثالث
برنامج تصفح الإنترنت Safari 5.1.7


 

 

 
مما  لا  شك فيه ان شركة ابل تعتبر احد اقوي واهم الشركات المختصه في مجال صناعه   الإلكترونيات والبرمجيات، ولقد قامت شركة ابل بتصميم متصفح إنترنت مميز   للمساعده في عملية تصفح الإنترنت، هذا المتصفح يدعي سفاري وهو يعمل علي كلا   من نظامي تشغيل الويندوز والماكنتوش. ويتميز هذا البرنامج بسرعته الفائقة   في تصفح الإنترنت فضلا عن بساطه تصميمه وإعتماده علي نظام التبويبات   المتعددة مما يتيح لك القدرة علي تصفح عدة مواقع في نفس الوقت.

 

 


 

 
لتحميل برنامج Safari 5.1.7 إضغط هنا


البرنامج الرابع

برنامج تصفح الإنترنت فايرفوكس Download Firefox 20.0.1


 

 

 

 
مما  لا  شك فيه ان برنامج فايرفوكس يعتبر احد اهم واقوي برامج تصفح الإنترنت  علي  الإطلاق حيث يتميز هذا البرنامج بسرعته الفائقة في تصفح واقع الإنترنت   فضلا علي مرونته الشديدة والتي اكتسبها من امتلاكه لألاف الإضافات المتاحه   للتحميل بشكل مجاني علي موقع البرنامج، وتتيح لك تلك الإضافات إضافة  العديد  من الخصائص للمتصفح لكي تعمل وكأنها خصائص مدمجه في البرنامج بشكل  اساسي،  كما يحتوي ايضا هذا البرنامج علي خاصية تتيح لك الوصول لبياناتك  الشخصية من  خلال اي جهاز كمبيوتر وذلك عن طريق عمل حساب خاص بك. ولقد تم  تصميم واجهه  هذا البرنامج لكي تتيح لك اقصي مساحه عرض لكي تتمكن من تصفح  المواقع  بسهولة.

 

 


 

 
لتحميل برنامج Download Firefox 20.0.1 إضغط هنا

 



البرنامج الخامس
لتحميل برنامج Avant Browser 2013 Build 22


 

 

 

 
برنامج   متصفح افانت هو برنامج قائم و مستقل لتصفح صفحات الانترنت و هو يقوم علي   مبدأ التوسع فيالخيارات المقدمة من انترنت اكسبلورر ليتيح حرية و كفاءة   أعلي مما يقدمه الأخر..و يقوم البرنامج بجانب كونه متصفح مستقل باضافة   خصائص جديدة لإنترنت اكسبلورر كما يتميز بواجهة بسيطة و جذابة و بشكل مريح   يتيح للمستخدم الوصول السريع لكل خصائصه مما يعيطه أفضلية علي غيره من   متصفحات الانترنت المنتشرة في العديد من المواقع..كما يتميز بكونه آمنا من   الفيروسات و الإعلانات المزعجة و بكونه مجاني..كما يدعم 41 لغة لتغطية  أكبر  عدد من المستخدمين عبر انحاء العالم.

 

 


 

 [SIZE=5]اضغط هنا لتحميل برنامج Avant Browser 2013 Build 22
[/SIZE]

انتظرو المزيد منى دائما





[/center]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.