اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
حمادة المغربى

ط­ظ…ظ„ ط§ظ‚ظˆظ‰ 10 ط¨ط±ط§ظ…ط¬ ظ„ط?ط¹ط¯ظ?ظ„ ظˆط¹ط±ط¶ ط§ظ„طµظˆط± ظ„ط¹ط§ظ… 2013

Recommended Posts

حمل اقوى 10 برامج لتعديل وعرض الصور لعام 2013






حمل اقوى 10 برامج لتعديل وعرض الصور لعام 2013
البرنامج الاول

[center]برنامج عرض الصور ACDSee 15.2 Build 212


 

 

 

 
مما  لا  شك فيه ان برنامج عرض الصور الخاص بنظام تشغيل الويندوز يعاني من قصور   كبير حيث انه لا يدعم سوي بضعه صيغ فضلا عن عدم احتوائة علي ادوات تمكنك من   التعديل علي الصور لذلك فلقد قضت هذه الحاجه غلي ضرورة وجود برامج عرض  صور  بديله، ولعل من ابرز الأمثل علي تلك البرامج هو برنامج ACDSee ذلك   البرنامج المشهور من القدم بقدرته الفائقة علي تشغيل العديد من صيغ ملفات   الصور فضل عن احتوائه علي العديد من الخصائص والمميزات المختلفة التي تميزه   عن غيره من برامج عرض الصور الأخري.  فتستطيع من خلال هذا البرنامج مثل   التلاعب بالصور حيث يتيح لك هذا البرنامج القدرة علي التحكم في مظهر   الألوان فيمكنك علي سبيل المثال لا الحصر التلاعب بدرجات الألوان وسطوعها   وتباينها فضل عن انه يمكنك قص الصور. ويتيح لبك هذا البرنامج القدرة علي   تنظيم وتنسيق الصور بشكل سهل وفعال.

 

 




 
لتحميل برنامج ACDSee 15.2 Build 212 إضغط هنا

 



البرنامج الثانى

برنامج عرض الصور XnView MP 0.53


 

 

 

 
مما  لا  شك فيه ان برنامج عرض الصور الخاص بنظام تشغيل الويندوز لا يعتبر قويا  بما  فيه الكفايه حيث انه لا يدعم سوي عدد قليل جدا من صيغ الصور، ولقد حتم   هذا القصور علي العديد من مستخدمي الكمبيوتر تحميل برامج عرض صور مختلفة،   ولعل برنامج XnView يعتبر احد اهم واقوي برامج عرض الصور علي الغطلاق حيث   يتميز هذا البرنامج بقدرته علي عرض العديد من صيغ ملفات الصور حيث يبلغ عدد   صيغ ملفات الصور التي بمقدور هذا البرنامج عرضها ما يقرب من خمسمائة صيغة   مختلفة. ولا تقتصر قدرة هذا البرنامج علي عرض الصور فحسب وإنما تستطيع من   خلال هذا البرنامج تعديل الصور بالشكل الذي ترغب به فيمكنك علي سبيل  المثال  التحكم في درجات الوان الصور وسطوعها وتباينها كما يتيح لك هذا  البرنامج  ايضا القدرة علي تحويل صيغ ملفات الصور إلي الصيغة التي ترغب  بها.

 


 

 




 

 [SIZE=5]لتحميل برنامج XnView MP 0.53 إضغط هنا



البرنامج الثالث

[/SIZE]
برنامج تصفح الصور FastStone Image Viewer 4.7


 

 

 
إن   FastStone Image Viewer هو عبارة عن برنامج عرض وتنسيق للصور، يعتبر هذا   البرنامج احدي البرامج الهامة التي ينبغي ان تتواجد علي جهازك إذا كنت من   هواه تجميع الصور او كنت احد المصورين الفوتوغرافيين. ويحتوي هذا البرنامج   علي عدد ضخم من الخصائص والأدوات مثل القدرة علي قص وتدوير الصور والتحكم   بشكل كامل في درجات الوانها وسطوعها وتباينها. ويتميز ايضا هذا البرنامج   بقدرته علي عرض العديد من صيغ ملفات الصور ومنها علي سبيل المثال لا الحصر   BMP و JPEG و JPEG2000 و GIF و PNG و TIFF و TGA. كما انك من خلال هذا   البرنامج تستطيع معرفة معلومات تفصيلية عن الصور مثل نوع الكاميرا   المستخدمة و مستوي التعرض وفتحه العدسة والبعد البؤري.

 

 




 

 
لتحميل برنامج FastStone Image Viewer 4.7 إضغط هنا






البرنامج الرابع



برنامج تعديل الصور Paint.NET 3.5.10


 

 

 

 
إن   Paint.NET هو عبارة عن برنامج تعديل صور تماما مثل برنامج الفوتوشوب   الشهير، لقد تم تصميم كافة ادوات وقوائم هذا البرنامج لكي تكون بسيطه بقدر   الإمكان وسهله التعلم. ولقد تم تصميم هذا البرنامج إعتمادا علي نظام   التبويبات المتعدده مما يتيح لهذا البرنامج المقدرة علي فتح اكثر من ملف في   نفس الوقت، ويتميز هذا البرنامج بإحتوائة علي نظام الطبقات مما يتيح لك   مرونه الفائقة والمقدرة علي عمل التصاميم المعقدة. ويتيح لك هذا البرنامج   ايضا القدرة علي إضافة العديد من التأثيرات والفلاتر الخاصة مما يمنح

 

 


 

 
لتحميل برنامج Paint.NET 3.5.10 إضغط هنا

 



البرنامج الخامس



برنامج تعديل الصور Zoner Photo Studio 15 Build 6


 

 

 

 
ان   برنامج زونر هو عبارة عن اداة متطورة تتيح لك التحكم بشكل فعال في الصور   حيث يمكنك ادارتها وتنظيمها بفاعلية وسهولة وكذلك يمكنك اضافة العديد من   التأثيرات والفلاتر الخاصة التي من شأنها ان تجعل من صورك لوحات فنية   مميزة. ويتسم هذا البرنامج بالفاعلية في توفير الوقت حيث يتيح لك هذا   البرنامج بتوفيرة للوقت وذلك من خلال قدرته علي التعديل علي اكثر من صورة   في نفس الوقت. ويتميز هذا البرنامج بدعمه للعديد من صيغ الملفات وكذلك يمكن   استخدام هذا البرنامج في حفظ الملفات بعد تعديلها بالصيغة التي تقوم   بتحديدها. ويمكنك من خلال هذا البرنامج الإضطلاع علي المعلومات الخاصة   بالصور مثل نوع الكاميرا التي تم استخدامها لإلتقاط الصورة وكذلك موديل   ونوع العدسة والعديد من المعلومات الأخري التي تهم محترفي التصوير   الفوتوغرافي.

 

 


 

 
لتحميل برنامج Zoner Photo Studio 15 Build 6 إضغط هنا




البرنامج السادس

حول صورك الى رسم بالقلم الرصاص مع برنامج Sketch Master

 

 
Sketch Master

 

   
الان  مع البرنامج الرائع Sketch Master يمكنك تحويل صورك كا رسم مرسوم بالقلم  الرصاص وتحويل صورك الى تحفة فنية برنامج Sketch Master برنامج بسيط وسهل  الاستخدام

 
امثلة لعمل البرنامج

 


[center]

[SIZE=5]الان يمكنك تحميل البرنامج بالضغط هنا

[/SIZE]



البرنامج السابع

اروع برنامج لتعديل الصور واضافة التأتيرات عليها AKVIS ArtSuite بأخر إصدار له

 

 
AKVIS ArtSuite

 

 

 
برنامج  AKVIS  ArtSuite  من افضل برامج تعديل وتحسين الصور واضافة التأثرات الجذابة  عليها واضافة الاطارات والبراويز لتجميل الصور الخاصة بك برنامج  AKVIS  ArtSuite  بسيط وسهل الاستخدام

 

 

 

 
اضغط هنا

 



[/center]

البرنامج الثامن



حمل افضل برنامج لتزيين الصور برنامج فوتو شاين PhotoShine

 
PhotoShine

 

 

 
برنامج  PhotoShine يتيح لك طريقة سهلة لإضافة صورتك فى إطارات و قوالب مختلفة  وتشكليها بعددة اشكال واظهارها فى مظهر جميل وجذاب برنامج PhotoShine   برنامج بسيط وسهل الاستخدام. هناك أكثر من 1000 من الاطارات و الخيارات  الخاصة به لجعل الصورة أكثر جاذبية.

 

 
بعض صور البرنامج

 

 

 

 


 

 
لتحميل برنامج PhotoShine  اضغط هنا





البرنامج التاسع



برنامج تعديل الصور Adobe Photoshop Elements 11.0


 

 

 

 
بيعتبر   برنامج Adobe Photoshop Elements هو النسخة المبسطة لبرنامج تعديل الصور   الشهير الفوتوشوب، يتميز هذا البرنامج بسهوله استخدامة حيث انه يمكن لأي   شخص استخدامة بكل بساطة. ويتميز هذا البرنامج باحتوائة علي العديد من   الخصائص والمميزات الرائعة ومنها علي سبيل المثال قدرة هذا البرنامج علي قص   الصور والتحكم بشكل كامل في حجمها. ويمكنك اضافة العديد من التأثيرات   الرائعة علي الصور بفضل الفلاتر التي يحتويها هذا البرنامج. ويتميز هذا   البرنامج بدعمه للعديد من صيغ الملفات ويمكنك حفظ الصور بالصيغة التي ترغب   بها. ولا تقتصر قوة هذا البرنامج علي امكانية تعديل الصور فحسب وانما   تستطيع باستخدام هذا البرنامج تنظيم الصور وتنسيقها ويتيح لك البرنامج   امكانتية العصور علي الصور التي ترغب بها بسهولة فائقة. كما يتيح لك هذا   البرنامج مشاركة الصور مع اصدقائك عبر الإنترنت.

 

 


 

 [SIZE=5]لتحميل برنامج Adobe Photoshop Elements 11.0 إضغط هنا

[/SIZE]

البرنامج العاشر



برنامج تعديل الصور Ashampoo Photo Commander 10.2.1


 

 

 

 
اشمبو   فوتو كومندر هو برنامج يتيح لك إنشاء وتعديل وتنظيم الصور بسهولة ويسر.   يتميز هذا البرنامج بسهولو تنصيبه والذي لن يستغرض سوي بضع لحظات من اجل   ضبط جميع الإعدادات اللازمة. يتيح لك هذا البرنامج عرض الكثير من صيغ ملفات   الصور، ويتيح لك هذا البرنامج تنظيم ملفات الصور وكذلك ملفات الفيديو   والصوت ويمكنك تنسيقهم وترتيبهم حسب صيغتهم او تاريخهم. ويتيح لك هذا   البرنامج معرفة كم كبير من المعلومات عن الصور مثل الكاميرا المستخدمة في   التقاط الصورة ونوع العدسة والبعد البؤري وعمق الحقل ومقدار الأيزو. ويمكنك   من خلال هذا البرنامج اضافة وصف علي الصورة وكذلك يمكنك حفظ صورك بصيغة   ملف PDF كما يمكنك عرض صورك لكي تمليء الشاشة ويمكنك عمل شرائح من تلك   الصور واضفة التأثيرات عليها لإعطائها شكلا جذابا. ويمكنك ايضا بواسطة هذا   البرنامج اضافة العديد من التاثيرات علي الصورة والتحكم الكامل في الالوان   وتباينها وسطوعها.

 

 

 




 

 
لتحميل برنامج Ashampoo Photo Commander 10.2.1 إضغط هنا




 
انتظرو المزيد منى دائما








[/center]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.