اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
حمادة المغربى

حمل اقوى 6 برامج لنسخ الاسطوانات لعام 2013

Recommended Posts

حمل اقوى 6 برامج لنسخ الاسطوانات لعام 2013






حمل اقوى 6 برامج لنسخ الاسطوانات لعام 2013

البرنامج الاول


برنامج نسخ الإسطوانات ImgBurn 2.5.7.0









ان   برنامج ImgBurn هو عبارة عن برنامج نسخ إسطوانات صغير الحجم يتيح لك   امكانية نسخ الاقراص الليزرية بكافة انواعها سواء كانت مجرد CDs او DVDs او   HD-DVD او حتي اقراص Blu-ray. إن هذا البرنامج يمتاز بخاصية غاية في   الأهمية وهي قدرة هذا البرنامج علي عمل نسخ وهمية من الأقراص المدمجة فضلا   عن قدرته علي نسخ هذه الأقراص علي قرص مدمج مباشرة، مما يسهل عليك عملية   عمل النسخ الأحتياطية من الأقراص المدمجة بهدف الحفاظ عليها من التلف. كما   يتيح لك هذا البرنامج امكانية فحص كفائة النسخ وفحص ما إذا كانت عملية نسخ   القرص ناجحة ام فاشلة.









لتحميل برنامج ImgBurn 2.5.7.0 إضغط هنا




البرنامج الثانى


برنامج نسخ الإسطوانات نيرو Nero Burning Rom 10.6.10600







يعتبر   برنامج نيرو احد اشهر برامج نسخ الأقراص الليزرية المدمجه حيث انه يتميز   بقدرته علي نسخ كافة انواع الأقراص سواء كانت مجرد CDs او DVDs او HD-DVDs   او حتي اقراص Blu-Ray. ويتميز هذا البرنامج بسرعته الفائقة في نسخ الأقراص   مما يجعله اكثر ملائمة في نسخ الملفات الكبيرة. وتستطيع من خلال هذا   البرنامج ايضا نسخ الأقراص التي تسمح بإعادة الكتابة عليها ويتيح لك هذا   البرنامج المدقرة علي محو محتوياتها. ويتيح لك هذا البرنامج ايضا القدرة   علي نسخ الملفات علي الإجزاء الشاغرة من القرص.










لتحميل برنامج Nero Burning Rom 10.6.10600 إضغط هنا





البرنامج الثالث


برنامج نسخ الإسطوانات DeepBurner 1.9.0.228








إذا  كنت  بحاجه إلي برنامج نسخ اقراص ليزرية مدمجة يتميز بسهولته وصغر حجمه  وسرعته  الفائقة وبساطه وجمال تصميم واجهته، فأنت بكل تأكيد بحاجه لبرنامج   DeepBurner. إن هذا البرنامج سوف يفي بكل احتياجاتك ومتطلباتك من نسخ   الأقراص الليزرية سواء كانت اقراص صوتية او DVD او HD-DVD او حتي Blu-Ray.   كما يمكنك من خلال هذا البرنالمج إنشاء اقراص ذاتيه الإقلاع كانظمة  التشغيل  علي سبيل المثال.










لتحميل برنامج DeepBurner 1.9.0.228 إضغط هنا






البرنامج الرابع



برنامج Ashampoo Burning Studio FREE 2013 11.0.6









مما  لا  شك فيه ان عملية نسخ الأقراص الليزرية المدمجة عملية سهلة ولكنها من   الممكن ان تصبع ممتعة ايضا إذا قمت باستخدام البرنامج المناسب لذلك، ومن   اهم البرامج المتخصصه في هذا المجال برنامج Ashampoo Burning Studio. حيث   تتسم واجهة هذا البرنامج بالسهولة والمرونة في الإستخدام وذلك لأن واجهة   هذا البرنامج تم تصميمها خصيصا بشكل بسيط لجعل استخدام البرنامج اكثر سهولة   وبساطة. ويتيح لك هذا البرنامج القدرة علي نسخ كافة انواع الاقراص  المدمجة  بدأ من ال CDs وحتي ال DVDs وال HD-DVD وال BLU-ray وتستطيع ايضا  استخدام  هذا البرنامج في نسخ الأقراص الصوتية بحيث تستطيع تشغيلها فيما  بعد علي  مشغل الإسطوانات بسيارتك.











لتحميل برنامج Ashampoo Burning Studio FREE 2013 11.0.6 إضغط هنا


البرنامج الخامس


برنامج عمل ملفات الأيزو PowerISO 5.5









يعتبر   برنامج باور ايزو هو احد اهم واشهر البرامج المتخصصة في عمل ملفات الأقراص   الوهمية حيث انه يمكنك استخدامه في عمل الملفات بصيغة ISO او BIN CUE، كا   انه يدعم تشغيل العديد من صيغ الملفات الأخري مثل BIN CUE, DAA, UIF, DMG,   MDF MDS, ASHDISC, BWI / B5I, LCD, IMG, CDI, CIF, P01, PDI, NRG, NCD,   PXI, GI, FCD, VCD, C2D, BIF. ويتيح لك هذا البرنامج القدرة علي تعديل   الملفات التي تم انشائها مسبقا كما تستطيع باستخدام هذا البرنامج تشغيل تلك   الملفات بحيث تبدوا وكأنها قرص حقيقي وذلك حيث ان هناك بعض البرامج و   الألعاب التي يجب ان يكون قرصها موجود بمشغل الأقراص حتي تتمكن من تشغيلها.   وتستطيع باستخدام هذا البرنامج عمل الأقراص ذاتية الإقلاع مثل اقراص  انظمة  التشغيل. وتستطيع ايضا نسخ الأقراص الليزرية سواء كانت CDs او حتي  DVDs.










لتحميل برنامج PowerISO 5.5 إضغط هنا





البرنامج السادس


برنامج UltraISO PE 9.5.3.2901 لعمل ملفات ال ISO









يعتبر   برنامج UltraISO من اهم واشهر برامج صناعه ملفات ال ISO حيث يتيح لك هذا   البرنامج امكانيات رائعه لن تجدها في العديد من البرامج المنافسة الأخري.   حيث يتيح لك هذا البرنامج فتح تلك الملفات والتعديل فيها بكل سهولة وحرية   ومن ثم حفظها. كما يتيح لك هاالبرنامج إنشاء ملفات الايزو من الصفر حيث   يمكنك اضافه الملفات التي ترغب بها ومن ثم حفظها. يتميز هذا البرنامج بدعمه   الكامل للعديد من صيغ الاقراص الافتراضيه الاخري بالإضافة لملفات الايزو،   حيث يدعم هذا البرنامج علي سبيل المثال  صيغ .ISO, .BIN, .IMG, .CIF,  .NRG,  .MDS, .CCD, .BWI, .ISZ, .DMG, .DAA, .UIF, .HFS. كما تستطيع من  خلال هذا  البرنامج نسخ الاستطوانات مباشرة. كما يتمتع هذا البرنامج بخاصية  فريدة  تتيح لك التعامل والتعديل علي الاقراص الذاتيه الإقلاع مثل نسخ  انظمة  التشغيل. كا يوفر لك هذا البرنامج صيغة ملفات ثورية وهي صيغة ISZ  وهي صيغة  تتسم باغلب الخواص التي تتمتع بها صيغة الايزو ولكنها اصغر حجما  حيث ان هذا  البرنامج يقوم بضغط محتويات الملف من اجل تحويله لتلك الصيغة،  وبالرغم من  ذلك فعنك سوف تستطيع التعامل وتشغيل محتويات هذا النوع من  الملفات دون  الحاجة لفك الضغط عنه.










[SIZE=5]لتحميل برنامج UltraISO PE 9.5.3.2901 إضغط هنا

[/SIZE]
 




انتظرونى بالمزيد دائما


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
سلمت يداك اخي الكريم 
موضوع في غاية الروعة والجمال
تحياتي لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.