اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
حمادة المغربى

حمل اقوى 6 برامج لضغط وفك الملفات لعام 2013

Recommended Posts

حمل اقوى 6 برامج لضغط وفك الملفات لعام 2013





حمل اقوى 6 برامج لضغط وفك الملفات لعام 2013

البرنامج الاول


[center]برنامج ضغط الملفات WinRAR 4.20


[/center]

[center]

[/center]

[center]مما  لا  شك فيه ان برنامج وينرار يمثل احد اهم واقوي برامج ضغط الملفات علي   الإطلاق حيث يتميز هذا البرنامج بقدرته علي ضغط الملفات بفاعلية شديدة   مستخدما احدا الصيغتين RAR او ZIP ويتيح لك هذا البرنامج ايضا القدرة علي   التحكم بشكل كامل في درجة الضغط مع مراعاه انها كلما  زادت درجة الضغط زاد   الوقت المستغرق في اتمام عملية الضغط.. ويتيح لك هذا البرنامج ايضا القدرة   علي تقسيم الملفات الكبيرة بالشكل الذي ترغب به. ويتميز هذا البرنامج   بقدرته علي فك العديد من صيغ الملفات ومنها علي سبيل المثال لا الحصر RAR,   ZIP, CAB, ARJ, LZH, ACE, TAR, GZip, UUE, ISO, BZIP2, Z. كما يمكنك هذا   البرنامج من حماية ملفاتك بشكل فعال عن طريق تشفيرها مستخدما احد اقوي طرق   التشفير المتعارف عليها حتي وقتنا هذا.

[/center]

[center]

[/center]

[center]

[/center]
[center]

[/center]


[center]

[/center]

[center]لتحميل برنامج WinRAR 4.20 إضغط هنا

[/center]
[center]

[/center]

البرنامج الثانى

[center]برنامج تقسيم الملفات HJSplit 3.0

 

 

 

 
إن   برنامج HJSplit هو عبارة عن أداه متقدمه تتيح لك القدرة علي تقسيم الملفات   إلي عدة اجزاء بالحجم الذي ترغب به. ويستطيع هذا البرنامج تقسيم ملفات   بالغة الضخامة والتي قد يصل حجمها إلي مائة جيجابايت. ويتميز هذا البرنامج   ايضا بقدرته علي دمج الملفات التي جري تقسيما مسبقا وبكل سهولة ويسر.   ويتميز هذا البرنامج بسرعته الفائقة في التقسيم والتي تفوق برامج الضغط   الاخري كالوينرار حيث ان هذا البرنامج يقوم فحسب بتقسم الملفات ولا يقوم   بضغطها مما يساعد بشكل كبير وملحوظ في تسريع أدائة. ويتميز هذا البرنامج   بخاصية تتيح له القدرة علي فحص سلامة الملفات بعد تقسيمها.

 

 




 

 
لتحميل برنامج HJSplit 3.0 إضغط هنا



البرنامج الثالث



برنامج ضغط الملفات 7-Zip 9.22 Beta

 

 

 

 
برنامج   7-Zip 9.22 عو بكل بساطة عبارة عن برنامج ضغط ملفات يتميز بالفاعلية   الشديده في اجراء عملية الضغط حيث انه يفوق في فاعليته برامج الضغط الشهيرة   الأخري كالوينرار فضلا عن تميزه بالسرعه الفائقة في الأداء. وتستطيع من   خلال هذا البرنامج التحكم في درجه الضغط المرجوة كما تستطيع ايضا تقسيم   الملف الذي ترغب بضغطه إلي عدة أجزاء. وتستطيع ايضا بواسطة هذا البرنامج   حماية الملفات المضغوطة في حالة وجود اي معلومات هامة بها بواسطة كلمه سر   تقوم بتحديدها بنفسك حيث ان هذا البرنامج يستخدم احد اقوي برامج الحماية   علي الإطلاق. ويتيح لك هذا البرنامج القدرة علي فك الضغط عن العديد من صيغ   الملفات ومن امثلتها علي سبيل المثال لا الحصر ARJ, CAB, CHM, CPIO, DEB,   DMG, HFS, ISO, LZH, LZMA, MSI, NSIS, RAR, RPM, UDF, WIM, XAR.

 

 




 

 
لتحميل برنامج 7-Zip 9.22 Beta إضغط هنا



البرنامج الرابع



برنامج فك ضغط الملفات Universal Extractor 1.6.1


 

 

 

 
برنامج   Universal Extractor هو عبارة عن برنامج فك ضغط ملفات حيث يختلف في ذلك عن   الكثير من البرامج الشهيرة مثل وينرار ووينزايب. فهذا البرنامج يتميز   بدعمه للعديد من صيغ الملفات حتي صيغ exe و msi. إن هذا البرنامج لا يعتبر   بديلا لبرامج ضغط الملفات الأخري فهو لا يقوم بضغط الملفاغت ولكن عوضا عن   ذلك فهو يقوم بفك الضغط عنها بشكل سهل وفعال.

 

 




 

 
لتحميل برنامج Universal Extractor 1.6.1 إضغط هنا



 


البرنامج الخامس




برنامج ضغط الملفات PowerArchiver 2012 13.03.02


 

 
يعد   برنامج Power Archiver احد اقوي برامج ضغط الملفات حيث انه يحتوي علي كم   هائل من الخصائص والمميزات والتي تجعله برنامج الضغط الأمثل. فهو قادر علي   فك الضغط عن الكثير من صيغ الملفات المختلفة ومنها علي سبيل المثال لا   الحصر ZIP, RAR, 7-ZIP, LHA, ARJ, ARC, ZOO, ACE, CAB, TAR, GZIP, BZIP2كما   انك تستطيع من خلاله ضغط الملفات مستخدما الصيغ التي ترغب بها فهو يدعم   الضغط مستخدما العديد من الصيغ المختلفة الأخري.  ويتيح لك هذا البرنامج فك   الضغط عن عدة ملفات في نفس الوقت ويمكنك كذلك حماية ملفاتك المضغوطة   مستخدما كلمة سر تقوم بتحديدها بنفسك. كما يمكنك استخدام هذا البرنامج في   اصلاح الملفات المعطوبة.

 

 




 

 
لتحميل برنامج PowerArchiver 2012 13.03.02 إضغط هنا



البرنامج السادس



برنامج ضغط الملفات الرائع PeaZip 4.9.2


 

 
إن   برنامج Peazip يعد اكثر من مجرد برنامج ضغط ملفات فهو عبارة عن اداه   متكاملة تتيح لك ضغط وفك ضغط الملفات بصيغها المختلفة، فهذا البرنامج يدعم   العديد من صيغ الملفات المضغوطة ومنها علي سبيل المثال لا الحصر 7Z, ARC,   BZip2 GZip, PEA, TAR, UPX, WIM, XZ, ZIP, PAQ. وتستطيع كذلك من خلال هذا   البرنامج التحكم بشكل كامل في إعدادات الضغط الخاصة بكل صيغة من تلك الصيغ   التي سبق ذكرها فتستطيع مثلا التحكم في جودة الضغط ومقدار ما يتم  استهلاكه  من وارد الجهاز.  اما واجهة هذا البرنامج الرئيسية فهي تتميز  ببساطة واناقه  تصميمها وتستطيع من خلال تلك الواجهة تنفيذ العديد من  المهام مثل فك وضغط  الملفات وتحويلها.

 

 




 

 
لتحميل برنامج PeaZip 4.9.2 إضغط هنا







 



[/center]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
كالعادة إبداع رائع 

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك 

بإنتظار الجديد القادم

دمت بكل خير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.