اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

جوجل تطلق النسخة رقم 28 من “كروم أو إس”

Recommended Posts


أعلنت جوجل عن إطلاق النسخة المستقرة رقم 28 من نظام تشغيلها السحابي “كروم أو إس” Chrome OS ويتضمن هذا التحديث مجموعة من الميزات، وإصلاحًا للأخطاء وعددًا من التحسينات الأمنية. وقالت الشركة بأن التحديث سيبدأ بالوصول لحواسب “كروم بوك” خلال الأيام القادمة.
وقالت الشركة أن التحديث الجديد يُحسن من سرعة تطبيق الملفات Files، الذي يتيح للمستخدم تصفح الملفات المخزنة محليًا على جهازه وكذلك الملفات ضمن خدمة “جوجل درايف”. كما تضمن التطبيق بعد التحديث إمكانية مشاهدة آخر الملفات التي تمت مشاركتها مع المستخدم عبر “جوجل درايف”.
وتمت إتاحة خيار تدوير أو تصغير الشاشة على جميع أجهزة “كروم بوك”، كما تم تحسين طريقة التقاط صورة للشاشة حيث أصبح الضغط على اختصار التقاط الصورة يؤدي لإظهار تنبيه أسفل الشاشة يمكن بالضغط عليه الذهاب لمشاهدة الصورة بشكل فوري.
أما بالنسبة لأصحاب حاسب “كروم بوك بيكسل” الذي يتمتع بشاشة لمسية فقد أضافت جوجل تأثيرًا متوهجًا لدى قيام المستخدم بالضغط على رابط معين ضمن صفحة ويب، وذلك لتوضيح الرابط الذي تم الضغط عليه بشكل لمسي وهذا مفيد في حال وجود روابط متجاورة.
وأخيرًا، تم تحديث إضافة مُستعرض ملفات أوفيس، وتحديث مُشغل الفلاش الخاص بنظام كروم، وإدخال عدد من التحسينات بالنسبة للغة اليابانية واللغات الهندية.
يُذكر أن نظام “كروم أو إس” هو نظام تشغيل يعتمد على متصفح “جوجل كروم” ويقوم على فكرة استخدام تطبيقات الويب السحابية بدل تطبيقات سطح المكتب التقليدية، ويحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت لأداء معظم المهام. ويتوفر نظام “كروم أو إس” على عدد من الأجهزة المحمولة المعروفة بأجهزة “كروم بوك” من شركات مثل سامسونج وآيسر ولينوفو.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى  

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.