اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

مستشار "مبارك" العسكرى ينفى ادعاءات "المخلوع" حول المشير أبو غزالة

Recommended Posts


الرئيس المخلوع حسنى مبارك



نفى الفريق السيد حمدى، القائد الأسبق للدفاع الجوى، المستشار العسكرى للرئيس السابق مبارك، صحة ادعاءات الرئيس السابق واتهامه للمشير أبو غزالة بأنه كان يريد أن يقيم قواعد أمريكية فى مصر، قائًلا: اعتقد أن هذا الحديث لا يمكن أن يكون صحيحًا، كما لا يعقل منطقيا بهذا الشكل، مؤكدا عدم إمكانية حدوث ذلك لبعض الأسباب، منها أن مثل هذه القرارات التى تخص الأمن القومى المصرى يتم عرضها أولا على المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وكان على رأس المجلس فى هذا التوقيت الفريق عبدربه النبى حافظ رئيس أركان حرب القوات المسلحة والفريق إبراهيم العرابى رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة.

وأضاف حمدى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الطبعة الأولى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد المسلمانى ويذاع على قناة دريم 2، أن هاذين القائدين مازالا حيين، مؤكدًا عدم صحة هذه الادعاءات، مضيفًا: "لم يعرض على المجلس مثل تلك المواضيع".

وشدد على أن المشير أبو غزالة كان يتميز بحبه العميق لوطنه مصر، وقدرته العالية على التحليل الاستراتيجى، مضيفا: "هذا معلوم للشعب وبالأخص قادة القوات المسلحة".

وتابع: "لا يمكن للمشير أبو غزالة أن يفكر فى هذه الموضوعات، خاصة أنه كان ينتقد بشدة الدول التى تعطى قواعد أمريكية على أراضيها وكان يتهمها دومًا بأنها دول غير وطنية وغير صادقة مع شعوبها، متسائًلا: "فكيف يفكر المشير أبو غزالة فى مثل هذه الموضوعات؟.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.