اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

احتراق 5 منازل بسوهاج بعد سقوط "سلك" من عامود كهربائى

Recommended Posts

صورة أرشيفية


تمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق نشب بعدد 5 منازل، على إثر سقوط سلك كهربائى من أحد أعمدة الإنارة، على سطح منزل بقرية الطليحات بمركز جهينة.



كان اللواء محسن الجندى، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطاراً من العميد أحمد عمر مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بنشوب حريق بناحية الطليحات دائرة المركز، دون وقوع خسائر بالأرواح وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء المنسى الضبع نائب المدير للشمال، وقادها العميد عبدالفتاح الشحات رئيس فرع بحث الشمال.

والرائد خالد شعيب، رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، أن الحريق بدأ بمنزل أحمد جهينى محمود 69 عاما بالمعاش، وامتدت النيران لـ4 منازل مجاورة ملك جمال جهينى، محمد أحمد جهينى، يسن محمد جهينى، عصام محمد جهينى، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات وانحصرت التلفيات فى نفوق رأس ماشية واحتراق كمية من الغلال وبعض المنقولات المنزلية.

بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص وقررا حدوث الحريق بسبب سقوط سلك كهربائى من عامود الإنارة على سطح منزل الأول ونفى الشبهة الجنائية.


ومن جانبها كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1516 إدارى المركز، جارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.