اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

مصرع نقاش على يد خفير خصوصى بالقليوبية

Recommended Posts


صورة ارشيفية


أطلق خفير خصوصى الرصاص على نقاش فأرداه قتيلا عندما شاهد المتهم (المجنى عليه) يسير مع أحد الأشخاص فى مدينة العبور، اعتقد أنهما لصوص فأطلق عليهما الرصاص فلقى المجنى عليه مصرعه، تم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن، إشارة من المستشفى بوصول جثة حسام الدين عزت فرغلى نقاش مصاب بطلق نارى بالصدر من الناحية اليسرى، داخل إحدى السيارات بدون لوحات معدنية ماركة هيونداى فيرنا.

تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن، توصلت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث، والعميد أسامة عايش رئيس المباحث، إلى أن المجنى عليه كان برفقة أحمد ن ع ضابط، فى طريقهم لشقة الأخير بمدينة العبور لإجراء أعمال النقاشة والتشطيب بها.

وحال استقلالهما للسيارة فوجئا بجمع من الأشخاص يتبعونهما وقاموا باستيقافهما وقام أحدهما بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته أصابت المجنى عليه وأدت لوفاته فى الحال.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم ويدعى جمعه م ن خفير خصوصى بشركة الملاح للكابلات بمنطقة الشباب وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش صناعه محليه عيار 16 المستخدم فى الحادث وعدد 3 طلقات من ذات العيار.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وذلك ظناً منه أن مستقلى السيارة لصين لعدم وجود لوحات معدنية عليها، وذلك حال مرورهما من أمام الشركة حراسته.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.