اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

فيسبوك تكشف عن Home البرنامج الخاص بها للهواتف الذكية

Recommended Posts

فيسبوك تكشف عن Home البرنامج الخاص بها للهواتف الذكية


كشفت مساء اليوم شركة فيسبوك مالكة الشبكة الاجتماعية الاوسع في العالم على شبكة الانترنت، برنامجا خاصا بالهواتف الذكية اطلقت عليه اسم Home يحل محل صفحة البيت في اجهزتنا بحيث يقدم لنا طريقة جديدة للتعامل مع الهواتف الذكية.








وقال مسؤول في فيسبوك اثناء حدث الكشف عن البرنامج الجديد ان برنامج Home بالأساس سيعتمد فلسفة جديدة تختلف عما هو متبع الى الآن، وسيركز على الاستخدام وليس على التطبيقات، لأن ما يهم المستخدم في نهاية المطاف هو الانسان وليس التطبيقات، ولهذا سيعتمد البرنامج الجديد على الانسان وهي فلسفة تتمحور على الاشخاص الذين يعنون الكثير للمستخدم أي اهله واقربائه واصدقائه ومعارفه، وهذه هي روح فيسبوك في الواقع.
ولهذا فإن الجديد في هذا البرنامج الخاص بفيسبوك هو التركيز على الناس في حياة كل منا وليس على البرمجيات، وذلك من خلال استخدام واجهة في غاية السهولة تجعلك على علم بآخر ما يجري في جهازك وفي كل ما انت متصل به عبر شبكة الانترنت بنقرة واحدة تنقلك الى حيث تشاء وبسرعة وسهولة.
ومن التجديدات التي تعتمد عليها شركة فيسبوك في برنامج Home الجديد هو ما يسمى ببرمجية CoverFeed وهي عبارة عن حافظ للشاشة يبقى حتى بعد اقفال الجهاز لينقل اليك كل ما يطرأ من جديد في كل ما انت متصل به، ولن تحتاج عندها لفتح الجهاز او حتى تشغيل أي تطبيق لتطلع على كافة التحديثات التي وردتك وجهازك مقفول.
ويمكنك ان تتلقى الرسائل القصيرة رغم اقفال الجهاز ستستطيع رؤية اشعار بالرسالة القصيرة SMS وبمقدمتها على الشاشة المقفلة ومنها تستطيع النقر على الرسالة لتقرأها بالكامل.
وإذا كان هذا البرنامج قد اثار فضولكم وحبكم للاطلاع عليه فأنتم على موعد معه اعتبارا من الـ 12 من ابريل الجاري غير انه سيكون متاحا لعدد محدود من اجهزة الاندرويد وهي بالأساس من الاجهزة القوية الجديدة العاملة بنظام الاندرويد التي بمقدورها تشغيل هذا البرنامج الخاص بدجون أي عناء.
ومن الاجهزة التي سيتم تزويدها اعتبارا من الموعد المشار اليه اعلاه هي: جالاكسي أس 4، جالاكسي أس 3، HTC One وHTC One X و جالاكسي نوت 2 .
وسيصل برنامج Home لاحقا الى نماذج أخرى من اجهزة الاندرويد المتداولة في الاسواق. ويستطيع كل من ورد اسم جهازه اعلاه ان يحمل ويثبت البرنامج الخاص بفيسبوك اعتبارا من يوم الثاني عشر من ابريل من متجر “جوجل بلاي” مجانا.
اما من ليده تطبيق فيسبوك في جهازه فإنه سيتلقى رسالة تبلغه بإمكانية تحديث التطبيق ليتوافق مع أحدث اصدار له وهو Home . ورغم ان هذا البرنامج خاص بالهواتف الذكية حاليا إلا ان الشركة تعهدت بأن تطرحه بعد عدة اشهر للأجهزة اللوحية كما تعهدت بأن تعمل على إدارج تجديدات على البرنامج لتتسع مهامه وتزداد فائدته.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يــســعدنى ويــشرفنى مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.