اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

احذر .. "حاسوبك"

Recommended Posts



أطلقت الرابطة الألمانية لصناعة الإنترنت 'إيكو' حملة تحذيرية واسعة لمستخدمي الحاسب الآلي لتلافي عمليات 'ابتزاز' واسعة يشنها برنامج تجسس خطير عن طريق كاميرات الحاسوب.
وأوضحت رابطة إيكو' :'أن هذا الفيروس يتسلل إلى الكمبيوتر الشخصي عبر موقع إلكتروني 'ملوث' عن طريق ثغرات أمنية في جهاز الكمبيوتر سواء في برنامج تصفح الإنترنت أو بعض التطبيقات الإضافية مثل فلاش'.

وبحسب ماأفادت الرابطة الألمانية فإن الفيروس يقوم بخداع مستخدم الكمبيوتر وإيقاعه في فخ الفيروس من خلال إيقاف عمل الكمبيوتر وعرض رسالة تحذير على الشاشة مفادها أنه تم اكتشاف مواد إباحية خاصة بالأطفال على القرص الصلب بالكمبيوتر ثم يقوم البرنامج بعرض أربع صور إباحية للأطفال وصورة خامسة للمستخدم تم التقاطها باستخدام الكاميرا المدمجة بالكمبيوتر.

وبناءًا عليه يقوم برنامج التجسس بـ'ابتزاز' المستخدم بهذه الصور مشيرة في الوقت نفسه أنه لايجب على المستخم أن يشعر بالقلق حيال هذه النوعية من البرامج وإنما عليه أن يبادر باتخاذ إجراءات لمكافحة هذا الفيروس على الفور، كـ استخدام برامج مثل 'هيتمان برو' لمكافحة الفيروس.

ولتجنب هذه النوعية من المشكلات في المستقبل، ينصح الخبراء بضرورة تحديث برامج تصفح الإنترنت وفلاش وجافا ونظام تشغيل الكمبيوتر قدر المستطاع، بالإضافة إلى استخدام برامج مكافحة الفيروسات والبرامج المؤذية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يــســعدنى ويــشرفنى مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.