اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
hawas

المتسابقة المصرية كارمن سليمان تفوزب'عرب آيدول'

Recommended Posts



في ليلة ختام عرب آيدول.. إم بي سي تؤكد حياديتها

لجنة التحكيم تُجمع على كارمن سليمان وصوت واحد لـ «دينا بطمة»


أجمعت لجنة التحكيم على تبني صوت المتسابقة المصرية كارمن سليمان بعدما حصلت على ثلاثة أصوات مقابل صوت واحد للمتسابقة دينا بطمة.

الفنان راغب علامة كانت إجابته حاضرة، وبدون إبطاء، بتأكيده على أن كارمن سليمان هي من تستحق التبني والدعم،
بينما اختارت أحلام أن توزع تبنيها ودعمها للمتسابقتين كارمن سليمان، والمغربية دينا بطمة، بيد أنها رأت أن دينا أكثر قوة من كارمن.
ووصفت صوت كارمن بأنه لم يتطور، وتغني على مود واحد، وشبهتها بالفنانة المصرية أنغام، بخلاف دينا التي رأتها أكثر قدرة على غناء جميع الألوان الخليجية والمصرية والشامية والمغربية.
ووقع اختيار حسن الشافعي على المتسابقتين كارمن سليمان، والسورية ناديا منفوخ، الذي رأى في صوت الأخيرة قوة لا توجد لدى جميع المشاركات.إجابات لجنة التحكيم حول تبني ودعم المشاركين بعد انتهاء المسابقة أحرج قناة إم بي سي، حيث أكد المتحدث الرسمي للمجموعة، مازن حايك، أن القناة تقف في الوسط بين جميع المتسابقين، ولا تميل لمتسابق على حساب متسابق آخر.لجنة التحكيم في لقائها الصحافي الذي عقد قبل أسبوعين من النهاية أحرجت إم بي سي بإجابتهم الجريئة عندما أكدوا أن الخلاف الذي يحدث هو عفوي، وهو ما شدد عليه الفنان راغب علامة أن ما يحدث بينه وبين الفنانة أحلام حقيقي وليس مفتعلاً، مؤكداً أن اختلاف وجهات النظر هو السبب، معتبراً ذلك أمراً طبيعياً.بدورها، نفت أحلام عدم استجابتها للملاحظات التي تُبدى على أدائهم في لجنة التحكيم، مؤكدة أنها شخصياً استفادت كثيراً من هذه الملاحظات، وتسعى دوماً للاطلاع على آراء الجمهور والتفاعل معها. بدوره، بيَّن المتحدث الرسمي لمجموعة إم بي سي مازن حايك في حديثه لـ»الشرق» أن أنظمة البرنامج العالمية تمنعهم من إظهار نتائج التصويت ونسب المشاهدة، مؤكداً أن البرنامج حقق أعلى نسب المشاهدة في الوطن العربي لبرنامج مسابقات غنائي على حد قوله.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.