اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

"الوسط" يتواصل مع 15 حزبا للمشاركة بمبادرته للمصالحة الوطنية

Recommended Posts


الدكتور أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط


دعا حزب الوسط، كافة القوى السياسية إلى اجتماع عاجل خلال موعد لا يتجاوز هذا الأسبوع، لإنجاز مصالحة وطنية شاملة تجنب البلاد الارتباك وسياسة الحشود المقابلة ولحفظ دماء المصريين ومستقبلهم.

وأعلن المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط، الذى ألقى بيان الحزب، عصر اليوم السبت، بمقر الحزب بالمقطم، أنه تواصل مع 15 من رؤساء الأحزاب، مضيفا: أن كافة رؤساء الأحزاب أبدوا استعداهم للمشاركة، عقب الاجتماع مع هيئتها الحزبية.

وأضاف "ماضى"، أنه تواصل مع عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الاشتراكى، والمهندس إيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة، والدكتور محمد البرادعى رئيس حزب الدستور، والدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة، وعمرو موسى رئيس حزب المؤتمر، وعمرو حمزاوى رئيس حزب مصر الحرية، والدكتور نصر عبد السلام رئيس حزب البناء والتنمية، وحمدين صباحى زعيم التيار الشعبى، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، والدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة، والدكتور سيد البدوى رئيس حزب الوفد، والدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب الوطن، والدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، والدكتور محمد أبو الغار رئيس حزب المصرى الديمقراطى، وحازم صلاح أبو إسماعيل رئيس حزب الراية.

وأوضح "ماضى"، أن الحزب اقترح على القوى السياسية التى تواصل معها أن يجرى النقاش على كيفية تحيق شراكة سياسية بين كل أبناء الشعب المصرى، والموقف من الحكومة القائمة، بالإضافة إلى الموقف من المخاطر الخارجية التى تهدد كيان الدولة المصرية وعلى رأسها مشروع سد الألفية الأثيوبية، فضلا على أية موضوعات أخرى يقترحها أى طرف.

وأكد "ماضى"، أن الحزب سيوافى الشعب المصرى أولا بأول بأى تطورات فى التواصل مع القوى السياسية وموعد اللقاء بمجرد الاتفاق عليه، كما دعا الجميع إلى توخى الحذر وأقصى درجات الحيطة فى هذه الأيام التى يسيطر عليها الانفعال حفاظا على بلادنا ومستقبلنا.









شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
:20:
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.

 p3

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:progoo1:
تسلم علي المجهود الرائع
فى انتظار كل جديد منك
تقبلوا مرورى وتحياتى

:progoo2:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.