اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

"ثوار مسلمون" تقاطع مليونية 21 يونيو.. وترهن نزولها بحدوث اشتباكات

Recommended Posts


صورة أرشيفية


أكدت حركة "ثوار مسلمون" عدم مشاركتها فى مليونية 21 يونيو المؤيدة للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، موضحة أنها ستشارك فى حال تطور الأمر إلى اشتباكات.

وأوضحت "الحركة"، فى بيان لها اليوم السبت، أن قرار عدم مشاركتها من الممكن أن يكون خطأ، فنحن لا ندعى العصمة – فالعصمة للرسل فقط، مضيفة: "طلبنا من الرئاسة كثيراً بالقوة وأن التراخى فى الحق سوف تجر البلاد إلى الصدام، وقلنا بأن الصدام بعد نحاج الدكتور محمد مرسى - سينجح لأن الناس ستقف معه ولا نترك فرصة للأعداء المشروع الإسلامى أن يلتقطوا أنفاسهم، ولكن لا أحد يجيب، بل تركوا الكلاب تتلقط أنفاسها مرة أخرى".

وتابعت قائلة: "كان الإخوان يريدون أن يكونوا مثل تركيا وكنا نقول أن تركيا لم تصل إلى ذلك إلا بالتخاذل فى تحكيم الشريعة الإسلامية وكانوا يقولون إنكم لا تفهموا شيئا، والحمد لله- ظهرت الحقيقة عندما حاول أردوغان أحياء الدين بعد كل ما فعل فى مدة عشر سنوات قامت عليه المعارضة، لدرجة أن حزبه يتفاوض مع المعارضة الآن لحل المشكلة، فذلك تأكيد لكلامنا بأن الشدة كانت مطلوبة مهما كانت الخسائر، لأن الخسائر مهما كانت ستكون أقل فيما بعد بعدما يسطروا على البلاد مرة أخرى بالتخاذل عنهم".

وقالت ثوار مسلمون: "العجيب أننا نجد أناسا يدعون أنهم أصحاب مشروع إسلامى ولا يفهمون ما يحدث حولهم – وغير ذلك كثير مثل صرختنا من أجل الضباط أصحاب اللحى، ومثل موضوع الشيعة ومثل موضوع سوريا".

وأضافت "لو تطورت الأمور سنكون فى الشارع ندافع على البلد وعلى المشروع الإسلامى وليس على الدكتور محمد مرسى، وسنقف فعلا بكل حزم وشدة أمام البلد وحتى لو كنا شهداء ونحن بنفس رضية".

وتابعت قائلة: "لن ننزل لنضرب أحد ونحن نقول ذلك ليس خوفا بل نقول ذلك بكل صراحة، لأننا لن نكون بغاة أبدا، ولكن لو بدأوا علينا بالبغى سنرد بكل قوة وأمام أى أحد ونكون فى حالة دفاع عن ديننا وبلدنا أمام بغاة ويوم القيامة يحكم الله تعالى بيننا، وسنضرب أى حد حتى لو كان من المتخاذلين فى المشروع الإسلامى".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ع أإلموضوع أإلمفيد

الله يـ ع’ـطيگ الــ ع’ـآفيه

بآنتظـآر ج’ـديدگ

تَسلٍـم ألآيآدي
مآ ننح’ـرم منگ يآرب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
:progoo1:  
تسلم علي المجهود الرائع
فى انتظار كل جديد منك
تقبلوا مرورى وتحياتى

 :progoo2:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.