اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

انطلاق أسبوع تمرد بمسيرات ومؤتمرات فى المحافظات..غدا

Recommended Posts

صورة أرشيفية


أعلنت حملة تمرد بالمشاركة مع القوى السياسية والثورية الداعمة للحملة عن بدء فعاليات (أسبوع التمرد) الذى يبدأ على مدار أسبوع كامل فى عدد من محافظات مصر، استعدادا لمظاهرات يوم ٣٠ يونيو.

وأكدت الحلمة فى بيان لها أن المشاركين فى فعاليات (أسبوع التمرد) عدد من القوى السياسية، من بينها: التيار الشعبى المصرى - حزب الدستور - حزب التحالف الشعبى الاشتراكى - الحزب المصرى الديمقراطى - حزب المصريين الأحرار - حزب الكرامة - الحزب الناصرى الموحد – الاشتراكيون الثوريون - الجمعية الوطنية للتغيير - حركة كفاية - حركة ٦ إبريل الجبهة الديمقراطية - حركة شباب من أجل العدالة والحرية - الجبهة الحرة للتغيير السلمى - حركة شباب الثورة العربية.

وأشار البيان إلى أن أسبوع التمرد يبدأ غدا الجمعة الموافق ١٤ يونيو ويمتد حتى يوم ٢٠ يونيو، ويشهد استلام استمارات تمرد التى تم جمعها، بالإضافة لجمع المزيد من توقيعات المواطنين على سحب الثقة من مرسى والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، بالإضافة إلى تنظيم مسيرات سلمية حاشدة وعروض فيديو ووقفات وسلاسل بشرية فى ٧ محافظات مصرية، وهى بالترتيب، الجمعة ١٤ يونيو بورسعيد عقب صلاة العشاء من أمام مسجد العباسى، السبت ١٥ يونيو كفر الشيخ من أمام مسجد سيدى طلحة وحتى دوران كفر الشيخ، الأحد ١٦ يونيو الغربية مدينة طنطا الساعة ٥ م من أمام مبنى المحافظة الاثنين ١٧ يونيو المنوفية مدينة شبين الكوم.

وتستكمل الحملة أسبوع التمرد الثلاثاء ١٨ يونيو بمحافظة أسيوط مسيرة من شارع الهلالى إلى ميدان أم البطل والأربعاء ١٩ يونيو بـالإسكندرية الخميس ٢٠ يونيو الدقهلية مدينة المنصورة الساعة ٦ مسيرة من أمام مبنى المحافظة، على أن يعقبها مؤتمر جماهيرى حاشد الساعة ٨:٣٠ بميدان المحافظة.

وأكدت القوى المنظمة لأسبوع التمرد على تمسكها الكامل بسلمية فعالياتها خلال الأسبوع، وتدعو جميع المشاركين للالتزام الكامل بذلك ودعت جميع المواطنين ممن لديهم استمارات حملة تمرد لتسليمها لمنظمى تلك الفاعليات اثناء مشاركتهم فيها، وسوف تعلن حملة تمرد والقوى المنظمة لهذا الأسبوع عن المزيد من الفعاليات فى مختلف محافظات مصر خلال المرحلة المقبلة، وذلك استعدادا ليوم ٣٠ يونيو.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
 
يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحياتي لك

 ييسس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مواضيعكم شيقة
ومفيدة
وعطرة باقلامكم النقيه
نشاطكم يثمر بعطاءه يوماً بعد يوم
ورمز تميزكم يوازي حدود التميز

لا تحرمونآإ من نبل أقلآمكم

كونوآإ بخير دائمـأاً
ودي ..قبل.. ردي


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

:progoo1:
تسلم علي المجهود الرائع
فى انتظار كل جديد منك
تقبلوا مرورى وتحياتى

:progoo2:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.