اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

دراسة نشرتها شركة “Retrevo” يوم الثلاثاء على موقعها، أن ولاء مستخدمي أجهزة “آي فون” يفوق ولاء مستخدمي أجهزة “أندرويد”.

Recommended Posts


جاء في دراسة نشرتها شركة “Retrevo” يوم الثلاثاء على موقعها، أن ولاء مستخدمي أجهزة “آي فون” يفوق ولاء مستخدمي أجهزة “أندرويد”.
حيث ذكرت هذه الدراسة أن 81 بالمئة من المستخدمين الحاليين لأجهزة “آي فون” لديهم ولاء مرتفع لشركة “آبل” الأمريكية ولن يتحولوا عن منتجات هذه الشركة في المستقبل، في حين أن 14 بالمئة من مستخدمي أجهزة “آي فون” وصفوا أنفسهم بأنهم غير متأكدين إن كانو سيتحولون في المستقبل عن أجهزة “آبل” إلى منتجات شركة أخرى أم لا، وحسب الدراسة فإن 4 بالمئة من مستخدمي أجهزة “آي فون” لديهم خطط مستقبلية في اقتناء أجهزة “أندرويد”.
وفيما يخص أجهزة “أندرويد”، جاء في الدراسة أن حوالي 63 بالمئة من المستخدمين الحاليين لأجهزة “أندرويد” لن يتحولوا في المستقبل عن الأجهزة المُزودة بنظام “أندرويد”، في حين أن 23 بالمئة من مستخدمي أجهزة “أندرويد” غير متأكدين إن كانو سيتحولون في المستقبل عن أجهزة “أندرويد” أم لا، بينما 12 بالمئة من مستخدمي الأجهزة المزوَدة بنظام “أندرويد” لديهم نية لاقتناء أجهزة “آي فون”.
وورد في الدراسة أيضًا أن 17 بالمئة من مستخدمي “آي فون” يرغبون باقتناء أجهزة تتمتع بشاشة أكبر في المستقبل، في حين أن 21 بالمئة من مستخدمي “أندرويد” لديهم رغبة باقتناء أجهزة تتمتع بشاشات عرض أكبر. كما ظهر في الدراسة أن الرجال يفضلون اقتناء أجهزة “أندرويد” أكثر من النساء اللواتي يفضِلن أجهزة “آي فون” بنسبة أعلى.
ويُذكر أن شركة “Retrevo” التي نشرت هذه الدراسة هي شركة متخصصة بمساعدة المستهلك باقتناء الأجهزة الأنسب له من خلال تقديمها للعديد من النصائح و المراجعات و الإحصائيات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
سلمت يداك اخي الكريم 
موضوع في غاية الروعة والجمال
تحياتي لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.