اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
هاجر1

الإكسسوارات الجذابة تتربع على عرش موضة صيف 2012

Recommended Posts


تضفي الإكسسوارات لمسة جمال وأناقة نهائية على مظهر المرأة وتمنحها طلة متفردة ومتميزة. وفي موسم ربيع/صيف 2012 تتربع الإكسسوارات الجذابة التي تخطف الأنظار على عرش الموضة؛ حيث تطل الإكسسوارات بألوان زاهية وصارخة أو بتصاميم تستلهم روح الماضي أو تزدان بحليات فريدة من نوعها تنطق بالفخامة.

وعن موضة الحقائب هذا الموسم يقول مارتن فوتكه، الخبير لدى المعرض الدولي للمنتجات الجلدية (ILM) بمدينة أوفنباخ الألمانية: "الألوان الزاهية والصارخة تتربع على عرش موضة الحقائب في صيف 2012؛ حيث تطل موديلات هذا العام باللون الأحمر والتركواز والليموني والبرتقالي والوردي، كما أن بعض الموديلات تمزج بين أكثر من لون". وتقدم ماركة Picard موديلا باللون الأخضر الصارخ، بينما تقدم ماركة Minx موديلا باللونين الأحمر والبرتقالي. أما تشكيلة ماركة Patrizia Pepe فتتضمن موديلا باللون الأزرق الفاتح الرقيق.

ويشير خبير الموضة الألماني أندرياس روزه من العاصمة برلين إلى أن موضة القبعات هذا العام تشهد عودة قوية لموضة السبعينيات؛ حيث تمثل القبعة Borsalino التي تمتاز بانبعاجها أحدث صيحات صيف 2012. ويظهر هذا الموديل بقوة في تشكيلات كل من Heine و Rosner.

وعن موضة الحُلي هذا العام يقول روزه: "تبدو الحُلي هذا الموسم كحُلي الأميرات؛ حيث تطل بأحجام كبيرة وألوان زاهية وتزدان بحِليات فخمة مستوحاة من الطبيعة". فعلى سبيل المثال تتضمن ماركة Bijou Brigitte قلائد تزدان بزهور كبيرة الحجم، في حين تقدم ماركة Thomas Sabo قلائد تزدان بحبات الكرز ذات اللون الأحمر الزاهي.

ويشير خبير الموضة الألماني روزه إلى أن الشيلان ذات الطابع الكاجوال تعد قطعة إكسسوار لا غنى هذا الصيف؛ لا سيما الحريرية والقطنية، مثل موديلات Boss Orange و Marc O ' Polo. وتتألق الشيلان هذا الصيف بألوان زاهية ومبهجة، كما أنها تطل بألوان الباستيل والألوان الطبيعية كالبيج والكريمي والجملي.

المصدر: الوكالة الألمانية (د ب أ)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.