اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
marina

بالصور.. بريطانية خسرت اكثر من نصف وزنها لتعانق ابنائها!!

Recommended Posts

بالصور.. بريطانية خسرت اكثر من نصف وزنها لتعانق ابنائها!!




معانقة الاطفال، تعتبر فرحة لا تقدّر بثمن بالنسبة للوالدين، وعندما لا تسمح ظروف الام او الاب في معانقة اطفالهما، فإنهما يفعلان المستحيل من أجل ذلك، مثلما فعلت راشيل جوينت (39 عاما)، التي تعمل مدرّسة، والتي لاحظت ان بدانتها اصبحت تبعدها عن ابنائها، اذ كان وزنها يبلغ حوالي الـ118 كيلوغراما، حين قررت ان تتبع حمية غذائية وان تمارس الرياضة على مدى 16شهرا، وبالفعل نجحت وخسرت ما يقارب الـ63 كيلوغراما.



راشيل جوينت بعد ان خسرت وزنه

وقالت المعلمة البريطانية راشيل، بعد فقدانها لوزنها، ان حياتها تغيّرت، وعادت الى مسارها الصحيح، واخيرا، اصبحت تتمكن من اللعب مع اطفالها ميغان (9 اعوام) وجوزيف (11 عاما). واضافت: "كانت ميغان دوما تقول لي "امي.. لا استطيع ان اعانقك" وكان ذلك يؤلمني حقا، انما الآن، استطيع ان العب معها وان اعانقها واجعلها تشعر بالسعادة التي لطالما تمنتها". وتابعت: "اشعر انني الآن ابدو اقل من عمري، وقد اصبح الناس في الشارع يوقفونني ليقولوا لي كم ابدو مذهلة".
وكانت راشيل قد بدأت تزداد وزنا يوما بعد يوم بعد ان حملت خارج الرحم، حتى اصبحت تشعر انها كبيرة جدا، واصبح خجولة، وترفض الذهاب الى مناسبات اجتماعية خجلا من مظهرها الخارجي وبدانتها، وبالتالي، كانت تقضي كل وقتها وهي تتناول الطعام. ومع مرور الايام، اصبحت راشيل مدركة لمدى الضرر الذي يؤثره وزنها على صحتها، وكم اصبح وزنها الكبير يشكّل خطرا عليها.

انما الآن، وبعد ان خسرت حوالي 53 سم من خصرها، بعدما اتبعت حمية غذائية ومارست التمارين الرياضية، ها هي تستمتع بحياتها الجديدة مع زوجها، وما زالت تتناول طعاما صحيا لتحافظ على رشاقتها. وقالت: "امضيت كل حياتي وانا احاول ان اخسر وزني، انما هذه هي المرة الاولى في حياتي التي اشعر بها انني ليست بدينة، وانني ابدو اصغر من عمري". واضافت: "زوجي اصبح فخورا بي ويقول "هذه هي زوجتي الجديدة".












شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ايه ده ديه عزيمه فولازيه فعلا

بس ديه خست ولا أحلوت ؟؟؟؟ scratch

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ماشاء الله شغل اجانب بجد المصرية تموت اولادها بس متخسش حتي كيلو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.