اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
somya

نصائح للمحجبات

Recommended Posts

تتحدث خبيرة التجميل ومصممة لفات الحجاب مروة جميل عن طرق وفنون اختيار الفتيات للحجاب والإيشارب الذى يناسبها، وهذا لأن نوع القماش أو الخامة الخاصة بالحجاب تعتمد على نوع الملابس، مع الأخذ فى الاعتبار مجموعة من الخامات التى يفضل تجنبها حتى فى حالة إعجابك ورغبتك فى اقتناء هذا الحجاب بسبب لونه أو نقوشه أو تطريزه.
وتنصح مروة بالابتعاد عن خامة الاورجانزا لأنها خامة صعب التعامل معها، وتنصح بالتوجه لاقتناء الخامات السهلة والمرنة فى ربطها، مثل نوعية الأقمشة الناعمة والأقطان والحرير، وكذلك الحرير المتداخل مع الأقطان، هذا بالإضافة لخامة الشيفون والتل فهى خامات عملية لأنها فى حالة ما إذا كان الحجاب غالى الثمن ولكنه غير عملى باللف سوف تتركه الفتاة ولا ترتديه لهذا ابحثى عن كل ما هو مرن ويساعدك.

وتتوجه مروة لفتيات الجامعات وتنصحهن باستخدام الخامات المرنة، مثل الأقطان والشيفون غير اللامع، لأن هذه الخامات تتحمل العرق والحركة والرطوبة والحرارة أيضا، كما أن خامة الأقطان تتمتع بألوان كثيرة وأشكال مختلفة، وكذلك خامة الأقطان التى تتداخل مع الحرير والتى تحتوى على تطريز بسيط ويعطى إحساسا بالرقة والأناقة للفتاة، كما تشير لخامة القطن باعتبارها أكثر الخامات ملائمة للفتيات نظرا لتنوع وتعدد أشكالها وتميزها بالنقوش والخطوط المختلفة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.