اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Pr!nCe LoVeR

اليوم.. اجتماع حسم الملفات الشائكة فى الجبلاية

Recommended Posts

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اليوم اجتماعه التكميلى بمقر مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، للإعلان بشكل نهائى عن تشكيل المناطق المتبقية وخاصة مناطق القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والفيوم والمنوفية، إلى جانب إعلان تشكيل اللجان وتحديدا لجنتى المسابقات وشئون اللاعبين، وكذلك إعلان تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبى 95 و98.

كان مجلس الجبلاية قد اجتمع الأربعاء الماضى لمدة ما يقرب من 8 ساعات، وتم اعتماد قرار إقامة الدورى الجديد بنظام المجموعتين وكذلك طريقة تحديد الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى للمشاركة فى البطولات الأفريقية وفى المقابل هبوط 4 فرق نهاية الموسم، كما تم الإعلان عن تشكيل 14 منطقة هم مناطق الإسكندرية والغربية وكفر الشيخ والسويس وبورسعيد وأسوان والبحر الأحمر والأقصر وقنا وسوهاج والوادى الجديد وشمال سيناء والإسماعيلية والدقهلية.

ومن المقرر أن يحسم مجلس الجبلاية خلال اجتماع اليوم، الجدل الدائر حول تشكيل منطقتى القاهرة والجيزة، حيث اشتعل الصراع على رئاسة المنطقة بين الثلاثى عمرو عبد الحق رئيس نادى النصر السابق وخالد كامل الناقد الرياضى ومحمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، ونفس الكلام ينطبق على منطقة الجيزة التى احتدمت فيها المنافسة بين الثلاثى هانى زادة رئيس المنطقة الحالى وسامر أبو الخير وعبد المنعم الحاج.

ويحظى عمرو عبد الحق بتأييد أغلبية أعضاء المجلس لرئاسة منطقة القاهرة وهو ما سيتم الإعلان عنه فى اجتماع اليوم، فيما تسود حالة من الانقسام الشديد بين أعضاء المجلس بخصوص منطقة الجيزة بين هانى زادة وسامر أبو الخير، وهو ما سيتم حسمه اليوم بشكل نهائى، ويظهر فى الصورة محمد باجنيد نجم الشواكيش السابق كبديلا لفك الاشتباك.

على صعيد متصل، يعلن مجلس الجبلاية عقب اجتماع اليوم تشكيل اللجان الخاصة بالاتحاد، وعلى رأسها لجنتى المسابقات وشئون اللاعبين، وعلمت "اليوم السابع" أن عامر حسين سيترأس لجنة المسابقات إلى جانب منصبه الجديد كرئيس لمنطقة الإسكندرية، بعدما توصل المجلس إلى "ثغرة" تتيح له الجمع بين المنصبين، حيث تم الاتفاق على أن يكون تعيين عامر حسين رئيسا للجنة المسابقات بناء على ترشيح أندية القسم الأول وليس اتحاد الكرة، وبالتالى لا يوجد تعارض بين لجنة المسابقات ورئاسة منطقة الإسكندرية.

كما اقترب اللواء محمد على بشدة من منصب رئيس لجنة شئون اللاعبين، بعد موافقة غالبية أعضاء المجلس على تعيينه فى هذا المنصب فى المرحلة المقبلة.

فى السياق ذاته، يعلن مجلس الجبلاية اليوم أيضا تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبى 95 و97، والذى كان من المقرر أن يتم الإعلان عنه يوم الأربعاء الماضى.

واستقر المجلس بشكل نهائى على تعيين معتمد جمال المدرب العام السابق للمنتخب الأوليمبى، فى منصب المدير الفنى لمنتخب 97، فيما يتنافس الثنائى علاء ميهوب وجمال محمد على، على تدريب منتخب 95.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
الف شكرا على الخبر
الله يعطيك الف عافية
تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.