اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

إطلاق أول دوري كرة قدم فتيات في الإمارت

Recommended Posts

دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)-- أكد تقرير نشر على الموقع الرسمي للفيفا، الأربعاء، على إنشاء أول دوري خاص للفتيات من فئة أعمار 13 و16 عاما، وذلك لأول مرة في تاريخ الإمارات العربية المتحدة.
وجاء في التقرير نقلا على لسان نائب رئيس لجنة الكرة النسائية طلال الهاشمي "إنه يوم تاريخي بالنسبة إلى كرة القدم النسائية في الإمارات حيث أننا نعمل على التجهيز لهذه البطولة منذ عدة أشهر، ولدينا حاليا 17 حكمة تم تأهيلهن في الدورات التدريبية الأخيرة".
وأضاف الهاشمي: " صافرة انطلاقة أول دوري نسائي ستكون الثلاثاء، بنظام الدوري من مرحلتين في كل فئة، حيث يكون هناك بطل للدور الأول وآخر للدور الثاني، وبطل لعموم المسابقة في الفئتين، وسيضم كل فريق 20 لاعبة، 15 منهن إماراتيات و5 من الوافدات".
ونقل التقرير على لسان مدير إدارة اتحاد الرياضة المدرسية، علي جاسم "من المسموح أن يتكون الزي من جوارب وسروال وقميص، ومسموح للاعبات بارتداء البنطلون الرياضي الطويل والحجاب حيث تم اختيار فئتي 13 و16 سنة نظرا لوجود مسابقات لهما في الاتحاد الأسيوي للعبة."
وأضاف جاسم أنه "سيعلن في وقت لاحق عن دوري نسائي للسيدات للدرجة الأولى بالتنسيق مع اتحاد الجامعات العام، ومن المرجح أن يكون الشهر المقبل."

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.