اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
شيبساوي

هانى سعيد يرفض التوقيع للإسماعيلى .. وشيتوس يقترب

Recommended Posts

الإسماعيلية /أ ش أ/ - محرر ياللاكورة - رفض هانى سعيد مدافع الإسماعيلى ومنتخب مصر عرضا من النادي الساحلي يبلغ قيمته أربعه ملايين و200 ألف جنيه لتجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

وسيتحمل النادى الضرائب المفروضة على اللاعب خلال مدة التعاقد كما سيحصل اللاعب على مقدم تعاقد يبلغ مليونا ونصف المليون جنيه .

ويتردد إعلاميا عن رغبة النادى الأهلى الملحة لضم هانى سعيد الذى سينتهى عقده مع الإسماعيلى فى يناير المقبل ، ويحق له بعد انتهاء مدة التعاقد الانتقال لأى ناد دون أى مقابل مادى لنادى الإسماعيلى .

من ناحية أخرى ، طلب نادى "بورفؤاد" ، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية ، مبلغ مليون و50 ألف جنيه للاستغناء عن ثلاثة لاعبين ناشئين للانضمام لصفوف النادى الإسماعيلى اعتبارا من الموسم الكروى المقبل.

ويرغب بورفؤاد فى الحصول علي مبلغ 350 ألف جنيه لكل لاعب من ثلاثى الفريق أحمد حامد ، وأحمد دهب ، ومحمد خليفة المنضمين للمنتخب المصرى للناشئين تحت 19 عاما.

على جانب آخر ، وصلت مفاوضات الإسماعيلي مع لاعب الأهلى السابق وائل شيتوس إلى مرحلة متقدمة ، حيث يفاوض اللاعب بشكل مباشر عقب خلو قائمة الأهلى من اسمه بما يمنحه حرية الانتقال إلى أى ناد آخر يرغبه بدون حصول الأهلى على مقابل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.