اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
شيبساوي

اتحاد الكرة المصري يرفع قيمة مكافآت الصعود لكأس العالم

Recommended Posts


القاهرة (رويترز) - وضع الاتحاد المصري لكرة القدم لائحة مالية مميزة لمكافآت اللاعبين والجهاز الفني من اجل تحفيز الجميع على تحقيق حلم الجماهير المصرية ببلوغ نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

وقال احمد شاكر أمين الصندوق بالاتحاد أن اللائحة تتضمن قسمين من المكافآت القسم الأول عند اجتياز التصفيات الحالية بالصعود إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات .. والمرحلة الثانية من اللائحة عند التأهل الرسمي لنهائيات كأس العالم.

وأضاف شاكر لرويترز الاثنين "سيحصل كل لاعب على مكافأة مالية تتراوح من 150 إلى 200 ألف جنيه (37383 دولارا) في حالة اجتياز التصفيات الحالية."

وتابع شاكر "ستبلغ مكافأة كل لاعب 450 ألف جنيه إذا ما اجتاز المنتخب المرحلة الأخيرة من التصفيات وتأهل لجنوب إفريقيا" .

وأشار شاكر إلى أن إجمالي ما سيحصل عليه كل لاعب عن المرحلتين سيصل إلى 650 إلف جنيه وان الهدف من هذه اللائحة هو العودة لكأس العالم بعد طول غياب.

ولم تتأهل مصر لنهائيات المونديال منذ 18 عاما وكانت آخر مرة تأهلت فيها عام 1990 بايطاليا تحت قيادة محمود الجوهري.

وأكد أمين الصندوق أن التعادل خارج الأرض أو داخله لا تصرف عليه مكافآت إلا إذا كانت نقطة التعادل مؤثرة وتساهم في حسم موقف مصر في التأهل لأي مرحلة من المرحلتين.

وأضاف شاكر "لقد وعد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بصرف مبلغ إجمالي لكل لاعب يصل إلى مليوني جنيه في حال التأهل لكأس العالم وهو قادر على إيجاد الموارد المالية التي تغطي هذا المبلغ بعيدا عن اللائحة الرسمية." .

وأكد شاكر أن كل لاعب يحصل على ثمانية ألاف جنيه حاليا فور الفوز بأي مباراة دون انتظار وتحت الحساب لحين انتهاء التصفيات ..مشيرا إلى انه تم صرف مكافأتي الفوز على الكونغو الديمقراطية وجيبوتي فور انتهاء المباراتين.

وتتصدر مصر المجموعة الثانية عشرة برصيد ست نقاط متقدمة على مالاوي والكونجو ورصيد كل منهما ثلاث نقاط بينما تظل جيبوتي في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.