اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
شموخ عزي

على كثر آـآلسنين آللي عرفتك مآـآعرفتك زين

Recommended Posts

........hi girls and booy........... Razz

تمنيتك تكون قربي حبيب وماتخليني تمنيت اشوف بعيونك عذر يخليني انسى الماضي اللي تعبت فيه
ابيك لو يوم تكون جنبي ولا تمشي عني ابي لو يوم انام بحضنك وانسى كل همومي انا تعبت
من الدنيا وتعبت من كثر الهم والدموع ابي لو يوم شيء ينسيني التعب والانتظار اللي عشت فيه
تحملت الطعون لجلك ومشيت بدرب ماهو دربي لقيتك مع غيري قلت بمشي وانساك وكل ماشوف صورتك في قلبي
اقول باكر اصحى الليل وانا مرتاح القي طيفك يمر ويذكرني فيك وانا من كثر الاحزان ماقدرت ابكي عيوني جفت من كثر الدموع
انا تعبت وانا اقول باكر ابي انساه ويجيء باكر وصوته يصحيني من نومي وطيفة ويمر يذكرني فيه تصدق حتى خوالي يوم اناديهم
اغلط واقول اسمك حتى صحباتي يوم يسألوني عنك اقول مايهمني وربي طفشت وانا اقول مايهمني تعبت وانا اجامل دمعتي بضحكه
تعبت وانا اداوي جروح الناس واحاول احد يجيء ويمسح ذكرى ماضيه ابي اسألك اخر سؤال كيف نسيت اغلى الناس

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يناااااااااااااااااااااااااااااااااس
مرررررررررررررررررررررررررره جونااااااااااااااااااااااان .... ختييييييييييييييييييير
تسلم يدك قلبووو ...
وما ننحرمش من جديييدك الجيد.. Smile

تقبلي مرووري ..
سلااام

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يناااااااااااااااااااااااااااااااااس
مرررررررررررررررررررررررررره جونااااااااااااااااااااااان .... ختييييييييييييييييييير
تسلم يدك قلبووو ...
وما ننحرمش من جديييدك الجيد..

تقبلي مرووري ..
سلااام
عيونك الجونان
يسلمك ربي
ولا ننحرم منك
منورة الصفحه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.