اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]

Recommended Posts

[center]..~هآآآآي
جبتلكم موضووووع اليووم روعة عن سيييفوو>>فدييته
انشالله يعجبكم وستنى ردوودكم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>




سيف علي خان أو النواب الصغير كما تطلق عليه الصحافة، هذا اللقب لم يأتي من فراغ ففي الواقع ينحدر سيف من عائلة ملكية عريقة في الهند كما سنرى في هذا الموضوع:[/b][/size][/font][/center]



لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 800x620 وحجمها 95KB.


والده النواب (النواب مصطلح يطلق على حاكم الامارة والذي ينحدر من عائلات يعود نسبها الى ثاني الخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب) محمد منصور علي خان هو النواب الحالي لولاية (سابقاً تدعى الامارة) "PATAUDI"

[/center]


  • [center]نواب زادا (أي ابن النواب ويطلق على ابن الحاكم) أو النواب الصغير محمد سيف علي خان، عندما ولد في تاريخ 16/8/1970م أطلق عليه اسم محمد ساجد علي خان ولكن غيروا الاسم الى سيف بعد ثلاثة أسابيع من ولادته، حين بلغ العاشرة من عمره التحق بكلية ونشستر العريقة للأولاد في بريطانيا (تأسست منذ أكثر من 600 عام) كوالده.

    [/center]
[center]







لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 800x620 وحجمها 98KB.


[/center]


  • [center]تزوج عام 1991م من الممثلة أمريتا سنغ التي تكبره باثنى عشر سنة والتي بدورها تنحدر من عائلة عريقة أيضاً ولكن انفصلا بعد ثلاثة عشر عاماً من الزواج.

    [/center]
[center]
أنجب سيف وأمريتا طفلان:

[/center]







  • [center]صاحب زادا (أي ابن السيد ويطلق اللقب على حفيد الحاكم) ابراهيم علي خان المولود عام 2001م.

    [/center]









لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 1203x822 وحجمها 196KB.








  • [center]صاحب زادي (أي ابنة السيد ويطلق على حفيدة الحاكم) سارة علي خان المولودة عام 1994م. يقول سيف "ابراهيم يقلدني في كل شيء مشيتي تسريحة شعري حركاتي، أفتقد أطفالي كثيراً، صورة ابراهيم في محفظتي كلما أنظر اليها أشعر برغبة في البكاء، سارة تدرك الموقف جيداً لكن الامر لا ينطبق على ابراهيم، قيل له بأنني سافرت للعمل لكونه لا يراني في البيت، وفي احدى المرات اصطحبته في تجمع كبير فاذا به يسألني أبي متى عدت من السفر أمام حشد من الناس، انحرجت ولم أعلم ماذا أقول له".

    [/center]



[center]


[/center]




  • [center]نواب زادي (أي ابنة النواب ويطلق على ابنة الحاكم) صبا علي خان المولودة في عام 1976م، مصممة مجوهرات درست الاعلان في كلية دلهي للفنون، عملت في وكالة اعلانات ثم كملت دراستها في معهد الأحجار الكريمة في أمريكا. حالياً تنوي أن تترأس ادارة العديد من المزارات والأصول الملكية في "بوبال" منها المسجد الجامع ""JAMA MASJID وبهذا ستكون أول امرأة في الوقت الحاضر تترأس هيئة أوقاف الشاهي ( التي تدير أصول الوقف للعائلة الملكية في بوبال وزوج من الأصول الواقعة في السعودية والتي تقدر بنحو 250 كرور) وتأسست هذه الهيئة عند اندماج امارة بوبال في وحدة الهند ويترأسها حالياً والدها حيث نصت الاتفاقية على أن يترأس الهيئة فقط أحد أفراد الأسرة الملكية في بوبال. ومن المهام التي يتضمنها المنصب مراجعة طلبات آلاف الحجاج من بوبال للبيات في مساكن مجانية في مكة والمدينة، فملكات بوبال السابقات شيّدن هذه التجهيزات الضخمة للحجاج القادمين من بوبال، حالياً هاذين المأويين يداران من قبل القنصلية الهندية في السعودية وتستقبل سنوياً 300 حاج دون دفع أي تكاليف من قبلهم. طبقاً للتقاليد في بوبال. ويقول مصدر بأن النواب أختار صبا بدلاً من سيف نظراً لعمله في مجال التمثيل.

    [/center]
[center]
لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 771x1038 وحجمها 108KB.

[/center]




  • [center]نواب زادي سهى علي خان المولودة عام 1978م، درست التاريخ في جامعة اكسفورد بريطانيا وتحمل ماجستير في العلاقات الدولية من مدرسة لندن للعلوم السياسية والاقتصادية، عملت لدى مؤسسة فورد وسيتي بنك، ثم عملت كعارضة لدى ماركة ملابس هندية وبدأت مشوارها الفني عام 2004م. تقول سهى عن أخيها "لم أعش معه كثيراً فعندما كنت أبلغ السنتين فقط سافر الى انجلترا للدراسة وعند عودته كان دوري للسفر الى هناك للدراسة أيضاً، ولكن قضاء الثلاث سنوات الأخيرة معه في مومباي جعلني أعرف أشياء أكثر عنه وأصبح تقرباً أعتقد هذا كان أفضل ما جنيته من انتقالي للعيش هنا، أنه رائع شقي جداً أذكر عندما كان يحبس أختي صبا في الحمّام ويطفيء الأنوار كان يعذبها كثيراً ولكن لم يكن يفعل معي أياً من هذا ربما لأني كنت الصغرى ، بل بالعكس تماماً لطالما أوقعته في مشاكل كثيرة بسببي، أذكر عندما عاد لتوه من انجلترا قرر دخول مجال التمثيل، اندهشنا من قراره لأنه كان أقرب الى الستايل الانجليزي بمظهره وشعره الطويل بالاضافه الى لغته الهندية بلكنة انجليزية".

    [/center]
[center][IMG]


B]




[b]قصر باتاودي:




لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 816x644 وحجمها 101KB.


تملك عائلة باتاودي قصراً عريقاَ يحمل عبق الملكية في أرجاءه، والذي أصبح مفتوحاً للسياح حالياً ويكلف المكوث فيه لليلة واحدة ما بين 150 و 170 دولار، أمر بتشييد القصر نواب ابراهيم علي خان ما بين 1913 و 1917م ثم وسّع عام 1935 من قبل جد سيف النواب افتخار بمناسبة زواجه من بيغام ساجدة.

يتكون القصر من 14 غرفة مفروشة على الطراز القديم، الحمامات مصممة بالطريقة القديمة ويمتد القصر على مساحة 25 فدان مع منطقة خضراء واسعة تنتشر فيها طيور الطاووس التي يقدر عددها ب50 طاووساً وقد يحالف السائح الحظ في مشاهدة ذكورها ترقص تودداً للأنثى مما يحمل السائح الى أجواء عصر يعبق بالمجد والملكية.




هذا ضريح جد سيف النواب افتخار خان رحمه الله في القصر وبجواره ضريح زوجته رحمها الله



لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 1024x788 وحجمها 159KB.





لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 768x1044 وحجمها 68KB.






وهذه صور سيف في القصر




لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 1024x1502 وحجمها 205KB.





لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 1024x1488 وحجمها 221KB.





لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 1024x1514 وحجمها 218KB.





من جد أميير











يا عيني عالكسوووووووف

قبضاي





لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 1024x768 وحجمها 87KB.




يا عيني عالشعر









في أحد إستعراضاتو




لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 771x1160 وحجمها 249KB.


من أفلام سيف

في الفيلم الجديد لشارو Om Shanti Om









في performance عن الفيلم

فيلم tara rum pum مع راني موكرجي









فيلم EKLAVYA
شكلو توحفه




لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 771x421 وحجمها 119KB.





مع بنتو ساره من طليقتو أميتا

مع خطيبتو السابقه الإيطاليه روزا ( أشوا إنو تركها وع )

لا ولابسه ساري هيا ووجهها

مع أختو سهى


[/color][/center]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يسلمووو ياعسل على الصور الحلوه والمعلومه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.