اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
جوري الغربيه

فوز الجزيره بنقل الدوري السعودي

Recommended Posts

[ صحيفة الرياض ]


,,


بعد حصول الجزيرة الرياضية على حقوق النقل



الخليفي ل «دنيا الرياضة»: نعد بإضافة متعة حقيقية للدوري السعودي



ديربي الرياض سيحضى بتغطية خاصة


الرياض - سعدون العويمري:
وصف الدوري السعودي بأنه الأفضل عربياً، وأكد في الوقت ذاته أنه يسعى جاهداً لكي يقدم إضافة للدوري من خلال البرامج والتغطية التي ستصاحب المباريات، مدير قناة الجزيرة الرياضية ناصر الخليفي تحدث في العديد من الأمور في حوار مطول هو الأول له بعد الحصول على نقل مباريات الدوري السعودي، فإلى ثنايا الحوار:


* في البداية بودنا أن نعرف كيف حصلتم على حقوق نقل الدوري السعودي، وكم مدة العقد، وما هي نظرتكم المستقبلية وأفكاركم؟
-المفاوضات سارت بكل سهولة بيننا وبين ال art التي وافقت اخيرا على نقلنا الدوري السعودي، ومدة العقد سنتان، وسندخل بشكل مختلف يضيف الكثير للدوري السعودي الذي أعتبره الأقوى عربياً، وسنسعى إلى معرفة ما خلف الكواليس في الأندية سواءً فاز الفريق أو خسر.


* نجحتم في أكثر من مناسبة بخصوص النقل بكاميرا الجزيرة الرياضية، هل ستنقلون مستقبلاً الدوري السعودي بكاميرا "الجزيرة"؟
-العقد الذي وقعناه لا يجيز لنا أن ننقل بشكل حصري بكاميراتنا، وإنما سيكون من قبل ال art وفي المستقبل اذا طلب منا ووافق المسؤولون لن نتردد في تواجد كاميرا الجزيرة.


* فتره وجيزة استغرقت مفاوضاتكم مع ال art، ونجاح كبير من أول جولة حسب رأي الشارع العام، كيف تقيم أول تجربة لكم، وماذا عن البرامج التي أعددتموها للدوري السعودي؟
-نحن دائماً مستعدون للتحدي، ودخولنا في نقل الدوري السعودي من ضمن مخططاتنا، وإذا سجلنا نجاحا فالفضل يعود لله سبحانه ثم مجهودات العاملين في القناة، ومن ساهم معنا في انجاح العمل، وبالنسبة للبرامج سيكون هناك برنامج أسبوعي يختص بالكرة السعودية، وسيكون من الدوحة، إضافة لبرامج عدة ستكون مفاجأة للشارع الرياضي مستقبلاً، فقط امنحونا بعض الوقت.


* هل وضعت الجزيرة خطة لمعالجة المشاكل التي وقعت بها قناة أبو ظبي في بداية الموسم الماضي، والتي على اثرها قاطعها الهلال، وعدم الوقوع في المشكلة ذاتها؟




الخليفي



-نعم هناك امور عدة وضعناها في الحسبان، فمثلاً في حال كان هناك لقاء للهلال مع النصر سنجلب محللا من كل جانب، وفي حال كان هناك ناد ليس له منتم معلن سنجلب محللا وفق متابعة دقيقة بحيث لا يكون محسوبا على النادي الآخر في نفس الوقت، وسنعمل باحترافية كبيرة بعيداً عن الانتماء لأي ناد وسنعطي كل ذي حق حقه، ولن نلتفت لإخفاق غيرنا، وهدفنا العمل بحيادية واحترافيه.


* هل ستكون قناة الزعيم ضمن باقة الجزيرة الرياضية كما قيل؟
- أحب أن أؤكد أن الجزيرة الرياضية لم تفكر في ضم قناة الزعيم، لسبب واحد هو أن سياسة القناة لا تسمح بانتقاء أي قناة سواءً للهلال أو النصر أو غيره، لأننا نريد أن نكون مع الجميع وألا يحسب علينا أننا مع ناد معين، مع احترامي لناد كبير مثل الهلال، والآن وبعد حصولنا على حقوق نقل الدوري السعودي أعد بأننا لن نضم أي قناة لناد سعودي من مبدأ الحياد.


* ماذا عن لقاء ديربي الكرة السعودي الهلال والنصر، هل سيكون هناك استعداد خاص لهذا اللقاء؟
- نعم سيكون هناك متابعة لتدريبات الفريقين عن كثب، واستوديو تحليلي للمباراة قبل الحدث، يضم نجوم الفريقين، كما سيقوم بالتعليق على اللقاء المعلق علي سعيد الكعبي، وسيتواجد مراسلون من أرضية الملعب، ونتمنى أن ننقل اللقاء بتميز وأن نرضي طموحات جمهورنا الكريم.


* ماذا عن خليجي 20 والذي سيقام في اليمن، هل سيكون حصريا على الجزيرة الرياضية؟
- حتى هذه اللحظة لا أستطيع أن أؤكد أو أنفي، لكن أحب أن أؤكد أننا لدينا العديد من البطولات سنعلن عنها في حينها.


* ماذا عن المشاكل التي اشتكى منها البعض بخصوص كامات الجزيرة الجديد وتحديداً القنوات من 5 إلى 8، هل تم حل المشكلة؟
-هناك لبس في هذا الموضوع تحديداً لدى الجمهور الكريم، وهو أن القنوات من 5 إلى 8 لابد من اشتراك جديد لها إذا كان الاشتراك قديما، وفي حال كان الاشتراك جديد فإنها ستعملل تلقائياً، والاشتراك الجديد سيكون رمزيا.


- في الختام ماذا تقول للجمهور السعودي؟
نتمنى أن يتقبلونا بصدر رحب وأن تكون الجزيرة الرياضية ضيفا خفيفا عليهم، ونعدهم بأن ننقل المباريات بشكل احترافي بعيداً عن الانتقائية أو التحيز لناد معين، ونتمنى منهم المساهمة في إنجاح الدوري السعودي الذي نتشرف بأن ننقله ابتداء من هذا الموسم، وأن نكون عند حسن الظن، كما أشكركم على هذه الاستضافة.



,,


تحيـآآتي لكم


"" دلعني الهلال بذهب
منقول

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.