اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
ماكنتوشة

ادخلو ياسحالي وشدو الهمه بسرعه قبل التماسيح

Recommended Posts

مرحبآآآآآآآآآآ,,,

أخبآآركم ؟؟.

شووفو الي عندها أخوو و دائما يتهاوشون تعاالو أنا عنديلكم شغل

ماعليك ألا تتبعي الخطواات الاتيه

+:.+:.+:.+:.
*** عند التلفزيون ***

لا صارت فيه مباراه , والاخ متحمس اقطعي هالحماس كيف؟!
انا اقولك ..

شوفي اذا صار مبقق عيونه وماهو يم احد يعني لو تجيبين صاروخ تفجرينه قدامه مالتفت لك اعرفي انه منسجم ,

هنا بس تقومين بشغلك.. وتسوين نفسك ربه منزل

وروحي جيبي قطعة قماش وبخاخ للتنظيف واوقفي عند التلفزيون وامسحي الشاشه ولا تعطينه فرصه يشوف,

لا قال: ابعدي. قولي ماني فاضيتلك بنظف وامسح ، وبعدين روحي جيبي المكنسه واكنسي المكان اللي هو فيه وحاولي من لحظه للحظه تكنسين قدام التلفزيون وغطي عليه.. ولا يهمك احد..

واذا قال: ابعدي لااصقعك على وجهك بالكاس قولي بيجون ضيوف . . العبي عليه حتى لو مو جايكم احد , والا سوي نفسك جالسه وتذكرتي ان الكيك بالفرن احترق ناقزي لين توصلين للفيش وانزعيه برجولك ولا تلتفتين وراكِ..

بس اهم شئ يكون الهلآآل مو معاهم يتباري والا اذا المباراه مو هامتك خخخخ

عادي شوفيها اعاده خخخخخخخخخخخ

+:.+:.+:.+:.+:.
*** عند النوم ***

لا صار التمساح يشخر.. نكدي عليه نومه وشلون؟! دخلي عليه اخوانك واخواتك واولاد الجيران وصكي الباب عليهم وخليهم يلعبون بغرفته وينقزون على راسه ..

والا تعالي وهو في سابع نومه صحيه برجه خليه يصحى مايدري عن نفسه الا وهو جالس وبكل برود قوليله نبي نخرج ..

*** اذا المزاج صفر ***

اذا شفتيه ماله خلق ومو رايق ومقفله معه لا تخافين بالعكس هذي فرصتك تنتقمين منه يعني تحرشي فيه خلي دمك ثقيييييييييل بالمزح

بس انتبهي في هاللحظه راقبي حركات يده لان ممكن يصك أي شيء قدامه بوجهك ولازم تصيرين مجهزه مفتاح الغرفه.. ماتدرين السالفه يا غالب يا مغلوب هههههههه

المهم.. اضحكي على شكله والا على جلسته والا على لبسه .. هو بيقول ترى ماناني رايق ابعدني عني , انتي لا تسكتين قوليله واذا مابعدت اش بيصير

عاد هو بيقوم ويوريك اش بيصيرانتي في هالوقت اقضبي اول درجتين توصلك لغرفتك وطلي عليه من فوق وقوليله ههههههههههههاااااي اهم شيء رفعت ضغطك وقومتك من جلستك

عادي .. عادي ولا صرتي بزر وش فيها اهم شيء تحقيق الغايه

*** وقت المهاوشه ***

لا جاء يوم وبراسك مهاوشه وتبين تتهاوشين انتي والتمساح لازم تجهزين نفسك من كل ناحيه:

1/ اللبس: لازم تلبسين حاجه ماتعيقك عن الجري

2/ شعرك لازم تلمينه وتسوين حفله براسك ذاك اليوم تحطين انواع الشباصات وانتبهي ولا خصله تنزل منك, لانهم يستغلون الشعر

3/ مفتاح الغرفه الاحتياط واجب

اذا بدت المعركه حطي راسك براسه ولا تبينين له انك خايفه وطالعي فيه وقوليله اش براسك عاد هو هنا بيقولك هذا اللي براسي طراااااااااااخ

لا تستسلمين عطيه بوكككككككس على عيونه الثنتين علشان مايشوف الدرب وحطي رجلك
.
وعلى طووووووووول لغرفتك اللي مجهزة مفتاحها من قبل واقفلي عليك .. ويادار مادخلك شر بس نصيحه اقعدي يومين لايشوفك ولا تشوفينه لانه يبي ينتقم لكرامته وبيوريك النجوم في الظهر .. بس المشكله التوتر اللي تكوني فيه ماتلحقين تقفيلين الغرفه <مو مجربه
+:.+:.+:.+:.
خطه حلووه صح

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و الله ياويلكم هع بس انا عادي لو سار اي شي هع

تحياتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلللللللللللللللللووووووووووووووووة

بس احلى شئ انو ما عندي اخو اكبر مني lol!afro

يسلمو عالموضوووع الجوناااااان

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههه
يسلمو عبى مروركم الحلو مررررررررررررررررررررررررررررررر
ررررررررررررررررر
رررررررر
رررررة
الله يعطيكم العافية

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اذا المزاج صفر ***

اذا شفتيه ماله خلق ومو رايق ومقفله معه لا تخافين بالعكس هذي فرصتك تنتقمين منه يعني تحرشي فيه خلي دمك ثقيييييييييل بالمزح

بس انتبهي في هاللحظه راقبي حركات يده لان ممكن يصك أي شيء قدامه بوجهك ولازم تصيرين مجهزه مفتاح الغرفه.. ماتدرين السالفه يا غالب يا مغلوب هههههههه

المهم.. اضحكي على شكله والا على جلسته والا على لبسه .. هو بيقول ترى ماناني رايق ابعدني عني , انتي لا تسكتين قوليله واذا مابعدت اش بيصير

عاد هو بيقوم ويوريك اش بيصيرانتي في هالوقت اقضبي اول درجتين توصلك لغرفتك وطلي عليه من فوق وقوليله ههههههههههههاااااي اهم شيء رفعت ضغطك وقومتك من جلستك
Very HappyVery HappyVery Happyدي ديماا اسويها في اخوياا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههه عن جد خطة ولا أروع كويس
بس خسااارة scratch ما أقدر انفذها عشان ماعندي أخوان أكبر مني lol! هع هع هع
بس ولا يهمك جاري التنفيذ Basketball في أي ولد من أولاااااد العيله>>شرييييرة<<هاهاهاها Twisted Evil
يسلموووووووووووووووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههه

والله خطير يا ريت

كان عندي اخو اكبر مني

كنت رويتو شغله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لووووووووووووووووووووولز

مرررررره جيييييييييييييييييييييييده

بس قهر مااعندي اخواان اكبر مني

يسمنو يسمنو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

والله أحلى خطه من جد عجيييييييييييييييييييييييبه واالي تسوي هادي
الخطوات تجي وترسلنا صورها (عاد نشوفها مخضره ومحمره ومزرقه )*من التلطيش*
هههههههههههههااااااااااااااااااااااااااي

وللأسف أنا ماأقدر أسويها ماعندي أخوا كبير بس أوعدكم أسويها في أولاد خالاتي
(إذا لقيتوا بنت بتصرخ في الشارع هادي أنا يبكي )ههههههههاااااااااااااااااااااااي Razz

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.