اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
عاشق ميمي

ارجووو الكل يدخل.....................

Recommended Posts

سوري يا عاشق ميمي

مدام مي غلطت وانطردت معناته محا ترجع

مو نرجعها عشانك انتا تبغا تكلمها دا مو شغلنا دا شغلك

المنتدى موعشانها ولا عشانك

مع احترامي لجمييييع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وعلى فكرة ايش الالفاظ هذه لو سمحتو احنا في منتدى محترم

يعني يا ريت شوية احترام

وانا حاكلم الادارة بنفسي تحذف الموضوع البايخ دا

ومي دي مهي راجعة مدام طردناها

طلعتوني عن طوري فين جالسين احنا

وياريت معد اشوف الالفاظ البايخة دي ولا حيكون حسابكم تاني

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
نحنا ماقلنا الا راينا وكمان ما غلطنا على احد لا انا اااااااااااااااااااااااااااااا ولا اليسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولا عااااااااااااااااااااااااشق ميـــــــــــــــــمــــــــــــــــــي اللي غلطوا هتووووووووووو ومريام فاااااااااااااااااااااااااااااااارس تقعد تقول وااااااااااااااااااااع واااااااااااااااااع وااااااااااااااع عليها ان شاء الله مااااااااااااااااايته قهر مننااااااااااااااا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الاخوة الاعضاء (هموووووووسة وكاتب الموضوع)

انا ما غلطت على احد فيكم ولا من عاداتي اني اغلط على احد ...... راجعو الردود وبتشوفو انه كلامي صح....

اما مشاكلكم ياليت تحلوها بينكم وترى في شي في المنتدى اسمه رسايل خاصة تقدرو تتكلمو عن طريقها...

وبعدين اسم الموضوع ارجو الكل يدخل...... يعني الباب مفتوح للجميع ..... مو اسلوب انه كل مين رد تقولوله محد طلب رايك وانت ايش مدخلك ومدري ايش....... اقصد لزوز

وعلى فكرة اللي يغلط على لزوز يعني يغلط على شباب المنتدى كلهم ..... كله الا لزوز حبيب قلبي

وياليت الادارة تحذف الموضوع
اولا لانه مكرر وفي موضوع زيه في قسم الرسبشن
ثانيا لانه موضوع ماله داعي ولا بيفيد الكلام فيه

تشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يا اخوي هتووو لزوز هو دخل عرض نحنا ماغلطنا عليه واما انت ماغلطت بس لازم نكون نحب بعض لاننا اخواااااااااااان صح ولا لا عشان كده انا ما ابي اي احد يزعل من كلامي بس انتو تهاجمو ا عاااااااااااااااااشق ميمي وماتدروا انه يحبها موووووووووووووت بس لزوز قااااااااام يتكلم على عاااااااااااشق واسمه وهدا اللي نحنا قلنا له ماله دخل فيه مو على وضع رايه وبس مشكووووووووووووووووووورين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هموووووووووووووسه كتب:
نحنا ماقلنا الا راينا وكمان ما غلطنا على احد لا انا اااااااااااااااااااااااااااااا ولا اليسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولا عااااااااااااااااااااااااشق ميـــــــــــــــــمــــــــــــــــــي اللي غلطوا هتووووووووووو ومريام فاااااااااااااااااااااااااااااااارس تقعد تقول وااااااااااااااااااااع واااااااااااااااااع وااااااااااااااع عليها ان شاء الله مااااااااااااااااايته قهر مننااااااااااااااا

كيف تقولي انا ما غلطت وانتي كاتبة فوق انه ما في احد غلط الا هتووو ومريام فاارس؟؟؟؟؟

والا يمكن انا ما اعرف اقرا

ع العموم حصل خير.........

اما حكاية يحبها والا ما يحبها احنا مو شغلنا .............. وما اعتقد انه يحتاج ينزل موضوع عشان الكل يعرف انه يحب ميمي....... اعطيه ايميلها وفكينا...... مو يقعد يسوي فضيحة في المنتدى عشان ياخذ ايميلها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هو ما سوى شي غلط عاااااااااااادي مووووووووووووتووووووووووو قهر بس انا اقصد انت ومريام اللي بديتوا باللقافه على عااااااااااااشق ميمي فهمتني وبعدين انت ايش سالفتك تقول مستنيني ليييييييييييييييييييييييييش

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
صح كلامك ياhattoوانا يعجبني اسلوبك وردودك اصلا عاشق ميمي وهموووووسه واليسا ماعندهم الاسالفه ميمي طفشوني وهم طلبو راينا في البدايه وانا قلت اذا هي غلطت تستاهل وقهر لك ياهموسه واااااااااااااااع واااااااااااع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ليش نموت قهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يهديكي ويصلحك ان شاءالله......... ترى ما همني الموضوع اصلا

مو انتي اللي كنتي تبغي تعرفي الموضوع كله؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
قهر لي هههههههههه الله يشفيك يااااااااااااااارب والله روحي وقلبي ودعواتي لك بالشفاء ياااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااعتاااااااااااااااااب قال مريام فارس والله عاشق صادق والله يوم قالها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انساااااااااااااااااااااااااااااااااااان ايش .........................؟؟؟؟؟؟

ممكن توضحي بليز...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا علطت عليكي.........................؟؟؟؟؟؟

يا شيخة خافي ربك.......

بالله ايش قلت عشان اكون غلطت عليكي؟؟؟

ترى من جد ضحكتيني

الخاص مفتوح يا مريام .... ارسلي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مين اللي راسلك خاص يا اختي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ارسلتلك ؟؟؟؟؟

لا من جد دي المرة باكتب الضحكة

ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ايوة ومتى صار الكلام هذا ان شاءالله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
والله اللي على راسه ــــــــــــــــــــــــــ يحسس عليها هههههههه وادا تكلم الـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ؟؟؟؟؟؟ فلا تجبه فخير اجابتك له السكوت وبكون اعقل منك واسكت وما ارد عليك وااااااااااااااااع عليك وعلى عتاااااااااااااااااااب هههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اصلا مين قالك اني شايل على ميمي والا على عاااااشق ميمي؟؟؟؟؟

انتي اللي داخلة في الموضوع غلط ومتحمسة ومدري ايش فيكي......

وحتى لو كنت شايل على احد فيهم ما اتوقع انه الشي هذا يخصك......

انتبهي لكلامك اللي تكتبيه عشان لا نزعل من بعض ...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
همووووووووسة انتي ايش تبغي بالزبط؟؟؟؟؟؟؟

ترى اخذتي من وقتي الكثير.......

ارجع واقولك مو شغلك في اي شي انا اسويه......

ولو سمحتي بلاش غلط .....

خلي بالك هذا التحذير الثاني اللي اكتبه....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وعلى فكره مو انت اللي تحدرني فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهم التحدير التاني الله يرجك وانا ماغلطت تراكم انتو قالبينها معركه انت ومريام من قهركم ورجاااااااااااااااااااااااااااااااء احترم نفسك دااااااااااااااااام النفس عليك طيبه يااااااااااااااااااخاااااااااااااااااااااااااااااص

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
طيب ......... وبعدين؟؟؟؟

ايش تبغي تسوي؟؟؟؟

اقول مالك شغل في الاشياء اللي اسويها

يعني مو شغلك ارسل خاص والا اكلم جوال حتى

مين انتي عشان تحاسبيني؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا لا لا لا لا لا لا همووووووووووووووووسة

لو ايش صار ترى ما توصل لهذي الدرجة من الكلام.....

راجعي نفسك وراجعي ردودك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اتابع ردودي اوكيه ولا لك هم ههههههههههه بس لو سمحت لا تعمل فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اوكيه وانت ولا تكلمني لانك تحب نفسك وبس وكدا وقفوا هالمهزله ولعب الاطفال وبلاش كلام طالع نازل تقولوه يطلعني من طوري بااااااااااااااااااي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما ادري مين اللي ميت قهررررررر دحين؟؟؟

ايش دخل احب نفسي في الموضوع؟؟؟؟

والله محد عارفلك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ياااااااامر يااااام انكتمي فاهمه انكتمي وماااااااااالك داعي ولا تتدخلي ف اللي مالك فيلوو
وخير الكلام ماقل ودل

وشكلك هتووو خخخخخ

مسوي فيهااااااااااامريام ..............انت حقفك عتااااااااااااب وكثيررررررر عليك ع وياليت كلامي كااااااامل وانا ماااغلطت هيه ا للي بدأت

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اناااااااااااااااااا مي...
بلاش يااا مريام تتكلمي فيني انااااااااااا ماغلط عليك

وهتووووووووو خلاص قفل الموضوع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ويااااااااا عاشق انااااااااا مااا افكر ارجع خلاص

وساااااااااااااااااااااااااااااااااامحوووني جميعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اول شي يامي مدري اليسا انتي انكتمي فاهمه ولا الغباء مسيطر ماتفهمو وجع انا ماسبيت بمي ولاتكلمت عليها يا...............ولابلاش انا قلت المديره مراااااح تطردها ظلم وانتي اللي مسميه نفسك اليسا ترى انا اعرفك زين تشبهين والطقاقه موضي ههههههههههههههههه وياإداره لاحظو ان اليسا وهموووووووسه يغلطو وراجعوا الاغلاط اذا انا غلطت بمي او سبيت انا راضيه بحكمك وهم اللي غلطو وراجعو الردود

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لوسمحتي لا تتكلمي عن اليساااااااااااااا ترى عيب وانتي ماتعرفيها اساسا يوم تقولي اعرفها اوكيه ولوسمحتي خلاص انقفل الموضوع من مي وبس خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص كفااااااااااااااااااااااااااايه لقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافه خليك خااااااااااااااااااااااااص مع هتووووووووووووووو وبس وانتي اللي انكتمي فاااااااااااااااااااااااااااااهمه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اوووف الظاهر كلامي مو واضح ولا انتو ما ما تفهمو ولا ايش

انا كنت ابغاا احذف الموضوع دا لكن للاسف في مشكلة في الاشراف

لكنها حتصلح انشاء الله والموضوع دا محذوف محذوف

وربي العظيم لو الاقي رد بعدي حيجيله انذار

دا الموضووع اعتبروه مقفل نهائييييي طيب
وخلاص لحد يرد على الموضوع الا اذا يبغا مني حسااب تااني

اللهم اني بلغت اللهم فشهد
لحد يقوول بعدين ما كنت ادري

تحياااتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.