اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
م ــ ر جـ ـ ـو ج ــ هـ

اليــــــ ـ ـن مٍتى حنفضل علـى دا الحال !! ؟

Recommended Posts

الســـــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــــــــــــــ لام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي :
اول شي ابغى اقول لا احد ازعل من قساوة كلامي والله دا كلوا عشانكم

ابغا اسال او اطرح موضوع مهم عنوانه :
ليش وصلنا للانحطاط دا !!! والله حرام عليهم No
انا في البدايه حاتكلم عن الشبـ ـ ـ ـاب التافه وبعدين حاتكلم عن البنـ ـ ـات المغفلات والمساكين والله
( طبعا انا مااجمـ ـع ) <<< هادا شي اكييد في ناس طيبن وما عليهم غبار Very Happy
الشبـــــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـاب .... Mad
ديـــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــك::::
دحين متاكد لو اسالك ايش لون السجاد حق الحي حقكم ... ماراح تجاوب ... لانك وبكل سهوله ما تــــــعـــــــــــرف Sad
يا ناااااااااس يا عالم دحين كل واحد ينصحكم في دينكم على طول .. تقولوا انو مطوع ومدري ايش Suspect
لا والف لا كمان بس والله انكم ما تحسوا السعاده والراحه الا لمن تصلي وخاشع لـ ربك ... مو تصلي وتفكر فين حتروح بعدها ولا تفكر بخويتك Crying or Very sad
اقسم بالله توفيقك وسعادتك ما تجي الا بالصلاة ... ولو كان عندك كل شي
انا اقلكم حكايه عن واحد باتكلم عن نفسوا لمن كان مسافر الخارج ( امريكا )::
اقول.... مع الاسف الشديد كنت مفصر في الصلاة ...<< ومافي احد بالحياة ما يغلط بس خير الخطاؤون التوابون
والله العظيم ما خليت شي على قلبي في امريكا مارحتو ... كل مكان ررحتواا .. اوكي انبسطت وكدا .. بس وربي سعاده وقتيه .. واول ماارجع البيت احس بضيقه وطفـ ـش ودا كلوو عشان بعدي عن الصلاة No
واكيييييييييد بتعرفوا انتوا عقوبة تارك الصلاه في الاخره
الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله يخليكم صلووو وعيشوا حياتكم وشوفو بعدها كيف كتكونو

حــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــاتـــــــك :::::

سياره احلى ما يكون ... اصحاب وفله ... وبنات وبارتي .. اهلي واتحادي وكره مع الاصحاب .... دخان وحشيش وسكـــــــار << اب اب قويه سكار بس والله صح affraid

دي الخمسه الاشياء هيا حياة بعض الشباب وبعد كم سنه والله ما استغرب انها حتسير حياة اغلب الشباب والي هيا النقطه الخامسه
بالله عليك لمن تكون سيارتك من احلى السيارات .. بدل ما تشكر ربك وبعدين تشكر امك وابوك لا تنساهم كلهم Mad
يا ولد الناااااااااااس ليش ما تفكر انو جاء الوقت الي تريح ابوك من كل حاجه وتكون يدو اليمين
ليش ما تتحمل مسؤوليه... وبعدين نزعل لمن تكون نسبة الطلاق ترتفع .. لانو وبكل بساطه عريس الغفله طول عمرو مع اصحابو ..يخرج ويصيع ولا يدري عن اهلو حاجه Evil or Very Mad
وكل حاجــــــــــه بابتو يسويها له .... واللله عييييييييييييييييييييييييييب Mad
وطبيعي جدا لمن حيتزوج حينصدم من الواقع ولا يقدر يتحمل اي مسؤوليه... وتكون الضحيه بنت الناس Crying or Very sad
الله يخليكم خلو اهلكم اول حاجه في حياتكم وبعدين فكرا بالباقي بس بدون حشيش وسكار
وكمان قبل لا انسى .... حطوا بعد اهلكم .. مستقبلكم وحياتكم العمليه ... وكيف تكون نفسك بعيد عن البابا يا ناسو عليك ههههههههههههههه
ترا ما يهم تتعب سنه سنتين تلاته المهم الثمره ايش حاتكون .... زصدقني بعدها حتحط رجل على رجل والشركات حتجي عندك وحتى البنات كمان
(ترا في دا الزمان البنات يبغوا الواحد المبسوـوـوـوط ههههههههه)

الصيااااااااااااااااااااااااااعه والبــــــــنـــــــــــات والبــــــــــــــــارتـــــــي ::::

اوكي كلمتها و حضنتها وبوستها ومحا اكمل الباقي ... هوا دا طوحك !!!! Mad
خلاص يعني انت كدا وصلت للقمه !!!! No
والللللللللللله انتو من جد مره تافهين .. ياشيخ ربي يبلاكم باخواتكم زي ما سويتوا في بنات الناس
يعني دحين الثقه مره مفقوده بين الولد والبنت ..
يعني دحين مثلا واحد ولد محترم ويبغى يتعرف على بنت يعني زواج << وهدا نادر بالمرررررره pale
بالله تفتكروا البنت العاقله حتصدقوا يعني !!!!! Evil or Very Mad
دا كلو بسبب تصرفات فئه كبيره من الشباب
تفكيرو كلوا بالنص التحتاني ... ولمن اتعرف على البنت ويقولها احلى كلام واول ما ينام معاها .... يقولها .. انا لسه ما كونت نفسي او يقول امي خطبتلي
الللللللللللللللللللللللله يلعــــ << والله نفسي اكملها بس استغفر الله والله شي انرفز Mad
وبكل بساطه بعدين ي رم ي ه ا في الـ ـ ـز بـ ـ ـ ا لـ ـ هـ affraid عشان ادور بنت تانيه غيرها
اقسسسسسسم باللله لو تعيش زي كدا بقيه حياتك .. حتفقد اشياء كتيره ..:
اول حاجه : التوفيق والبركه ما يعرفوا لك طريق ابدا
تاني حاجه: طبيعي جدا انو اختك حتى امك ممكن اجيلهم واحد زيك وقح ويعمل نفس الحكايه معاهم او حتى بنت عمك وا بنت خالك
تالت حاجه : مستحيل حتنبسط في حياتك لمن تتزوج لانك حتخون زوجتك لانك وبكل بساكه مـ تـ عـ و ـد على التغيير
رابع حاجه: نهاياه زاجك الفشـــــــــ ـ ـ ـ ـل لانها كشفتك وانت تخونك ... مو انت يا حمار تعودت خلاص تعرف عشرين بنت في وقت واحد مستحيييييييل ترسى بعد كدا على انسانه وحده
باللللللللللللله اذا مررررره يعني ما قدرت يعني لازم تكلم بنت جرب انك تكون صادق معاها بمعنى الكلمه .. ولمن تحس بحبها ايش المانع انك ترتبط فيها !! Wink
ونصيحه مني ليييييييك ... لا تفكر تحب وتتعلق الا وانت مستعد للزواج .. مو تكلمها المسكينه فتره طويله وتعلقها ...
بالله عليك فكر ولو مره ايش حيكون شعوركوموقفك .. لمن تشوف اختك او بنت عمك او خالك في نفس البارتي الي انت فيه مع خويتك ؟؟ affraid
اكيييييييييد مزاجك حينقلب 180 درجه وحتعصب وانواع المضاربات حتسير
...فليـ ـ ـ ـــــــــــــ ـ ـ ـ ـش ترضاها على بناااات الناس وما ترضاها على اخواتك...
اصلا ايش دي البارتيات المنتشره اللهم لا تبلينا فيما ابتليته فيهم
اتمنى والله انو الله يرجعكم لصوابكم وتبطوا الهبل حركات البزرنه دي

البـــــــــــــــــــــــــــ نـــــــــــــــــــــ ـا تـــــــ :::

بالله عليكي نفسي افهم ايش الي يجبرك تخوني اهلك وتتكلمي مع واحد من وراهم وانتي عارفه من جوا نفسك انو كداب ولعاب ... بس تكدبي نفسك ... عشان ايش عشان لعب عليكي بكلمتين ......... والله امركم عجيييييييييب انتو !!!!!! No
اوكي عرفنا انو كل واحد ابغا حنان وحب وكلو ... بـ ـ ـ ـس ليش نعيش في ا ـو ـهـ ا م
وفي الاول والاخيييير من المتضرر انتي ... انتي يا بنت الناس انتـــــــ ـ ـ ي
الولد يعني ايش حيتضرر .... مو هوا خلاص انبسط وسوا الي ابغا ... بس انتي اللي ضعتي وضيعتي شرفك معاكي... MadCrying or Very sad
وفي فئه من البنات الي على قولتهم ال مره فله .... فصارو لمن يتكلموا مع الشباب يقولولو .. ابغى تكون علاقتنا صداقه اوكي مو حب ...
Shocked والشي العجيييييييييييييب الغريييييييييييب في الصدافه دي ... انو فيها شرف يطييير وبنت تسير حرمه او ام !!!! Shocked
... يلعععععععـــــن ابو صداقه زي كدا يا شيخ ....
والله لو بعدتي عن عالم الشباب الزباله اوه اوه اوه اقصد شباب روميو وجوليت .... صدقيني وربي حتعيشي حياتك احلى ما يكون .. وربي يرزقك بعريس احلى ما يكون

.....يا بنات الناااااااااااااااااااااااااااااااس ما لكم ومال هبل الحب والغباء الزايد .....
اكيييد حتقولوا ... ما نبغى نتزوج واحد ما نعرف عنو شي ... انا اقلكم على طريقه حلوه بالمره .. خلي فتره الخطوبه طويله .. واصري انك تتكلموا على الجوال ،، عشان تتعرفوا على بعض قبل الملكه ... يعني من الاخير .. تقدري تعيشي الحب معاه في فترة الخطوبه ودا كلوا قدام اهلك مو من وراهم يعني اعتبريه خويك في الفتره دي
انا الحب والهبل دا .... ابعــــــــــــــــــدوا عنـــــــــــــــو ...
MadMad وخلي هادا الشي الي باقولو في بااااااااااااااااااااالك :::
.........الحب الي قبل الزواج مو حب الحببببب الصح بعـ ـ ـ ـ ـد الزواج ....... Wink

وللامااااااااانه هدا الموضوع جاني بالايميل ومره عجبني ووالله كل كلمه في صح وهدا راي انا كمااااااااااااان
طبعا غير وحطيب راي واضافات قليله << study

يلا سلاااااااااااااااااام حبايبـ ـ ـ ـ ـ ي Very Happy

اللهم ارفعنا بالاسلام وعزنا بفضله واجعلنا ذخرا لهذه الامه ولا تجعلنا عبأ عيها يا اكرم الاكرمين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
::

والله كلــ كلمــهــ قلتيــهـــآآ صحـــ

أنا ما أشووف لا بنات ولا شباب ردوو عــالموضوع

أنا كل ما أشووف بنت كذا أقوول الحمد لله ياربي لا تبلانا

من جد ايش بتستفيدي يا بنت لما تسوي زي كذا

مو بتتزوجي .... يعني ما يكفيكي هـ ع

المشكله الأكبر ان كل بنت عاااااااااااااااااااارفه ان الولد هذا لو حبها لو ايش مهو متزوجها <<<< يكذبو على نفسهم مساكين

أنا ضد هالشي ... <<<<<< دايمًا يقولولي على قد صغر سنك إلا انك عاقله <<< من جمبها والله اني مرجوجه هـ ع

احنا ما نقول لا تمبسطي امبسطي وسوي اللي تبغيه

بس إلا الــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــرف

والله أنا الحمد لله فااااااااااااااااااااااااالتــهـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ في حياتي

بس مو الفله اللي البنات يتكلمو عنها <<<<< انك تكلمي ولد ويقللك أحبك هـ ع ويكذب عليكي بكلمتين عشان يآآخذ اللي يبغاه

تجنني الأبلات ما تحظري حصص تخرجي المكان اللي تبغيه <<< كذا حلووو

أما تكون فيه حفله وتقولي لأمك بروح الحفله وتسببي لنفسك قلق وتخرجي مع واحد .. هنا بتكوني ضيعتي شرفك وخنتي أهلك

<<<<<<< البنت اتحمست في الكلااااااااام هـ ع هـ ع

أقوول بخلي مجال للحلوين الباقيين يكملوو ويدونا رآآيهم

يسلموووو يا عسل مرجووووجه ع الموضوع <<<< الموضوع مرررررررررره عجبها .. ما تشوفوها اتحمست

هـ ع هـ ع

تشآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

::

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كـــــــــل كلـــــــــــــــــــمة قلتـــــــــــــــــــيهــــــــــــا
صح 100%
مرره عجبنــــــي كلامـــــــك ..
وانـــــــــا معــــــــــــــــاكي ..
وياليت كل اللي في المنتــــــــــدى يقروووه ..

تسلمـــــــي ياقلبـــــــــي عالموضوووع الحلوووو ..

تقـــــــــ مر ( لسووووعة ) ور ــــــــبلي ..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يssssssssssssssssssssلموا ياقلبي

ال ع موضوع
بصرااحة
مرررة
مفيد]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا بالنســبه ليــــــــآآ فلـــه بسس بحدوووود

انا اقووووولهـآ في نفســي ولغيــري اذا فليتهــآ دحيــن متى رااح افلهـآ وانا معـآكم في الـكـلأآم وهذا رأيي انا

يسسلمووووو

تقبلــي مــروري

برنســآ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لسعه شقاوه ::

شووووووووكرا قلبوووو على الرد

نايس قيرل ::

تسلمي قلبي على الرــــــــــــــــــــــــد

برينــــس ::

اكيييييييييد رايك يهمني بس فلها ولا تعلق بنات وراك
وشكررررررررا على الرد

يلا بااااااااااااااايو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموووووووو حياتي كل كلامك صح
10000000000000000\100

يسلموووووووووووووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
كلامك كله صح...

وانتوو عارفين الولد اذا كان يكلم بنت اكيد بكلم الف بنت غييرك بسس الاولاد يااخذوون البناااات مسخرررره<<مو كلهم والله..!!!

بسس الوولد لو دريوو اهله انه يكلم بنت ولا يواعدهاا بس كم تهزأه
ويحرموونه من شي فتتره بسس اماا البنت زي القزااازه اذا صار لهاا اي شي لايمكن انهااا تقدر ترجعع الي فاات وتصلح الي تبييي...
والبنت شررف وسمعه غير الولد...

===============
ثاااانكس والله الموضووع مرررررره مفيييييييد تسلميي حيااتي...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
من جد كلامكــ 100000%100000

وانااا مع ايسووو وجمجومهــ في راايهمــ ....

ويسسسلموو ياعسسسسسسسسسسل ع المووضوووع

وتقبلي مروووري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
كلامك صحيح 100%بس مين يسمع....وموضوعك مفيد.....تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
موضوعك مررررهـ خطيييير

واللهـ في الاخيييير زي ماآآ قلتي حيرميهم زي الزباآآآله وانا على ماآآاعتقد كرمامتك ما تترمي في الزبآآلهـ واللهـ عيشي حياآآآتك صح في الفلهـ والوناآآسهـ باشياااء تانيهـ ماآآ قلنا لا تفليها بس فليها اخرجي عندك المصن ابو الفلهـ هع وعندك التلفزيون عندك كل شي مو تحبي لي واآآحد وشغل هبآآلهـ << اعذروني اتحمست بقوهـ
بس من جد موضوعك مررررررررررررهـ روعهـ زيك
ان شااااء اللهـ ما ننحرم منك ولا من مواضيعك
تحياآآتي : كدوشهـ
تشآآآآآآآو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.