اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
rory al7ob

الولد والبنت........

Recommended Posts

:: السلام عليكم ::

اليوم قررت فتح هذا النقاش وهو حصيلة لعدة نقاشات كنت قد قراتها في أكثر من منتدى وقد رأيت في أغلب النقاشات التي يغلب عليها طابع العنصرية بين البنت والولد أن البنت هي المظلومة دائما من قبل بعض الشباب وليس كلهم بالتأكيد، فالولد دائم التسلط وهو الذي يتحكم والظاهرة هذه أصبحت مستفزة للغاية حتى في الأفلام والمسلسلات فلماذا كل هذا؟؟؟؟!!!!
فانا بهذا النقاش أود أن أوجه سؤال للأولاد : لماذا هذا التسلط وخاصة لو كنتم أكبر من أخواتكم البنات؟!! طبعا لم أكتب هذا الموضوع فقط لإثارة المشاكل بل لأني أعيش هذا الواقع المرير ولكن الحمد لله أن أهلي مسيطرين على الموقف فانا عندي اخ أكبر مني ويعتبرني مثل الخادمة عنده ولا يقدرني ولا يحترمني وأخي الأصغر مني على نهجه يسير والمشكلة إني وحيدة ، فلماذا هذه العنصرية للولد؟!! لماذا لا تؤمنون بالديمقراطية والمساواة طبعا هنالك مسائل لا يجب أن يتساوى فيها الولد مع البنت وهي مسائل شرعية ولكن معظم الأولاد اتخذها كلمة مرور لكل شيء سيء يفعله بالبنت، والمجتمع المحترم يوافق على مثل هذه التصرفات حتى أن هنالك بعض الأهل (( الحمد لله أهلي مو منهم )) عندما يضرب الولد أخته يقول الأب مشجعا له( أحسنت والله تستاهل خليها تتربى!!))!!!!! والبنت المسكينة لم تفعل أي شيء يستحق هذه العقوبة ولكن إذا كانت فانا مع العقوبة ولكن ليس لدرجة القتل !!!!!!
فأتمنى الرد على هذا الموضوع وخاصة ان بعض الأولاد صايرين نافشين ريشهم زيادة عن اللزوم..
ملاحظة: ((أنا اتكلم عن الفئة التي تتسلط ولا اقصد جميع الأولاد بكلامي، فهنالك أولاد جيدين للغاية، فلا تسيؤوا فهمي))

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

واللله انا معاااااااااااكي ميه بالميه في دا الموضوع .. واللللللللللللله وكمان ايش معنا هما يسوقو سيارات >> هدا الشي الوحيد الي قاهر البت هع هع هع
خخخخخخخخ عارفه انو دا الشي مالو دخل في الموضوع بس يا شيخه وربي قاهرني
المهم نرجع لموضوعنا واقلك اكبر دليل الي الين دحين قاهرني مره كنا في الكباين مع اهلي اتخيلي اخويا ما خلا نا نخرج من الفلا عشان ايش ؟ عشان يقول عيب لا في شباب لا ما تروحوا البحر يا شيخه وربي كان نفسي الطشوا << احم احم طبعا مااقدر عشانو اكبر مني Mad
خخخخخخخ بس عاندتو وخرجت للبحر وربي جاتني صقعه بعلبه مويه مليانه << من جد عورتنييييييييي rabbit
<<< بس الحمـ ـ ـ ـ ـ ـد لله اتغيــــــــــــر دحين وبقوه كمان ( بس بعد ما سافر الخارج) Very Happy
هع هع باقلك قصه حياتي شكلي هع هع Laughing
خخخخ

المهم تسلميييييييييييييييييي على الموضــــــــــــــــــوع قلبو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
المودووووووع .. ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

تسلمي يا عسل على الموضع الحلو زيك
تقبلي مروري يا قموووره
ميغسيي قلبوووو
Very HappyVery Happy

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموو قلبي على الموضوع
تقبلي مروري Ro0oRo0o

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.