اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
الدانة

مهم لبنات المنتدى (منتدى وقت البنات))...<<في عزومة..هع

Recommended Posts

هااااااااااااااااااااايlol! بناااااااااااااااااااااااااات كيفكمQuestionExclamation اخباااااااااااااااركمQuestionExclamation

حاادخل في الموضوع على طول نبغى نحدد يوم Laughing اسئلوووني ليييييييييييييييييييييشQuestionExclamation

Question

Question

Question

Question

Question

Question

اوكي عشان يروحوا كل بنــــــــــــــات المنتدى ((منتدى وقت البنات))........النــــــــــــــــــادي lol!lol!

وطبعا في شروط للي يبغى يروح عشان نعرف بعض ..................الشروط كالتالي::

1-- اولا .. نختار لون محدد نلبسوا كللللللللللللللللـــــــــــــــــــنا اوكي...

2-ثانيا:- لو اتفقنا اننا نلبس تشيرتـــــــــــات حانطبع على التشيرت من ورا او من قدام اسم العضو .....مثلا انا احط ((الدانـــــــــة))......اوكي

3--ثالثا: طبعا حانختار لون الكاب اللي حانلبسوا كللللللللللللنا ......

4-- رابعا:حانجلس مع بعض ومافي وحدة تقول ابغى اروح اجلس مع صحباتي ok.....

5-- حانختـــــــــــــــــار مطعم نطلب منو ا زي ماااااااااااااااااك lol!lol!

اوكي ......استنى ردودكم واقتراحاتكم واضافاتكم للموضوع يلا تشــــــــــــــــــــــاووووووlol!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموا ع المرور بس ايش هيا اقتراحاتكم وفي اي يوم تبغووه؟؟....؟؟؟.....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
طيب نستنى الييييييين مايقرأو البنات الموضوع ونحدد ok .......يسلموا ع المرور.......

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
واااااااااااااااااو والله من جد حركــــــــــه بس اضن ان كريزي تعرفناا كلناا و تجمعناا ونتعرف على بعض واااو من جد حركـــــــــــــه....مرهـ ختييره...

ونفلهاا مع بعض وااااو مره حمستيني...

ونطلب من مااك((كالعااده))خخخخ

والله موضووعك ختيييييير .....

خلااااص نتقاابل الاربعااء هذا الي بجي اووك وتعالوا السااعه7 يعني قبل او بعد العشااء ...كل اربعااء اجي هذا الوقت...

يسلمووو قلبو على الموضووع الختيييير والله من جد غريـــــــــــــب

و عجبـــــــــــــــــــــــــــــــني...!!!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
واااااااو وناسه وانا كمان موافقه
بس يمكن نص البنات يكون عندهم ملابس لون وبنات ماعندهم هاذا اللون
وكمان اي نادي حتروحو وانا اقول مولازم الالوان زي بعض بس لو فيه شي واحد زي بعض نعرف انو احنى بنات المنتدى OK
وانا افضل نادي كم تو يسلمووووو على الفكره

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
المكـــــــــــــان :نادي كم تو.
اليوم:الاربعـــــــــــــــــاء.

طيب ايش رايـــــــــــــــكم في فكرة الطبـــــــــــــــــاعة ؟؟والله انا اشوف انها فكرة مرة نااااااااايس اننا نلبس تشيرتات ونطبع على نفس التشيرت من ورا او من قدام اسم العضو ....ولا تنسوا الكا بات ok يلا اختااااروا الالون والفكرة اللي انتوا تبغوها ok يلا تشااااااااااو...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
ايووة ناادي كم2 الي بنتقاابل فيه ((في غيره؟؟)) وعلى ساالفه الملااابس الي زي بعض موو لااازم يمكن هذي البنت ماا عندهاا لوون التيشيرت زي لونكم...

وخلي المهمه على كرووزتي تعرفناا كلناا وتجمع البنااااات واناا اعرف اغلب المنتدى...!!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
خلاص والله ونااااسه

ان شاء الله نتقابل يعني قررتو نطبع على التيشرتات اسامينا ولا لا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
لااا لااا كل وحده تشووف قرووب من القيرل تعرف ان القيرل من المنتدى وكلناا نتجمع الييين يطردووننا ونطلب ماااك ونفل ابوهاا...!!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هييا فكررااا مررا واااااو
بس حكااية اللبس لاا انا مو معااكم
انا من رأي كل وحددة تلبس الي يعجبهاا
يب ممكن نختاار لون او لونييين ونلبسهاا
بس ما نبباا نطبببع ونعمل دي الاشيااء ..
والربوع الجاااي ان شاء الله لو تحبوو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
ايوة اناا مع كريزي على الطباااعه من التيشيرتاات كريزي تعرف بنااات من المنتدى واناا اعرف واكييد كل وحده تعرف واذا كريزي ماا تعرف بنت من المنتدى ولااا اناا ولا احد تلقااناا متجمعيين في قرووب وااحد ....!!وبس...!!خلااااص الاربعاااء هذاا..!!!وااااو من جد حمااااااااااااااس

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
طيب خلاص اخــــــــتاروا لونين مثلا احمر وبمبى ....بنات يلبسوا بمبى وبنات يلبسوا احمر زي كدا طيب مادام ماتبغوا حكاية الطباعة اختاروا اللون حق اللبس والكاب كمان لاتنسوووووووووه....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
[b]لااا اناا ماا احب الكااب...

خلاااص اناا بلبس لوون بلووزه بيضاا و بنطلوون ياا جينز او اسوود وبلبس اكسسوراات سوداا و شعري كيرلي طويل؟؟؟!!ولابسه نظاره فيرزاتشي..!!بس^ــ^
[/b]

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههه خلاص انا بعدين اقول اش راح البس وانا لابسه نضاره اطارها اسود
هههههههه كئنو مافي غيري يلبس نضاره اطارها اسود ههههههههههههههه
بس صحبااتي اكيد عرفوني

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يـؤيـؤ الفكرهـ
دمـأإر مراـأإـر حلوهـ،ـ
بس كمـأإنت البس انـاإ اقول تلبس بكيفهـأإ
وكمـأإنت الاربوعـ دا مانيـ،ـ فاضيهـ لوتاجلوهـأإ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اممممممم والله مدري طيب نشوف البنات

وعلى فكرة ترى انا مو قصدي اننا نلبس زي بعض عشان نعرف بعض لا مو كدا عشان يبان انوا احنا اعضاء منتدى وقت البنات خلاص حلوة فكرة cooLاننا نلبس كلنا بناطيل سودة وتشيرتات بيضة ok...................

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ووووووووووو حمااس

الفكككررة مرررررررة جييييييييييدة

وعلى حكااية اللبس كل وحدة تلبس الي تبااا .. بس ممكن بطرييقه تكتب اسمها على اي شي مو شرط طبااعه وحوسه !

وعلى قووول كوول .. كريييزي تجمعناا كلنااا فيها الخير ^^

يلااا انا من زمااان استنى دا اليووم .. واي يووم تحددوا انا جااهزة .. ماشالله علينا انا وكريزي كل ربوع ناطين هناك ^^

يلاا قرروا اليوم واكتبوا في التاريخ كمان عشان ماتسير لخبطه او احد يدخل الموضوع متأخر او شي زي كدا يعني !

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
طيب كمان في فكرة عشان يبان اننا اعضاء منتدى وقت البنات انو كل بنت تعلق على رقبتها ورقة فيها اسمها اللي في المنتدى وتكتب منتدى وقت البنات واحنا خارجين من النادي كل وحدة تكتب للتانية في دي الورقة ترى الفكرة مرة ناااااااااااايس بس فكروا .............وردوا تشااااااااااااااو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

والله مررررررررررررررره حماااااااااااااااااااااااااااااس

من جد فكررره حلوووووووووووه

ونبغاهااا هاااداا الربوووع ونبغااكل وحده تجي النادي تقلناا انا وميمز كل سنه وانتوو طيبين ولا بتتكفخ وتنطرد من النادي صوح ياميمز هع هع هع

وموولازم كااباات ولا حكاايه الطبااعه كل وحده تجمع اللي تعرفهاا من المنتدى وتجي وانا اعررف نص المنتدى اعرف مرررره كثثثثييير فيلووو ونتجمع ونقعد سوااا ونطلب مااك على حساااب كريزي <<تووريطه خخخخ

ويلاااا نبغا هاذاا الربوووووووع عشااان بيكوون الخميس عيد ميلاد ميمز والجمعه عيد ميلادي فيووم الربوع لازم لازم لازم تقولووولناا كل سنه وانتم طيبين هع هع هع

وكداا حيكوووون احلى وييك اند في التاااااااريخ هع هع
واهم شي كل ووووووووووحده تجيبووو لباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان هع هع هع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
واااااااااااو حمااس

خلاص صح كل وحده تلبس الي تبغاه بس شي واحد زي بعض عشان نعرف انو هيه معانا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
واااااااو من جد حمااااااااااااااااااس!!!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بس نبغىـأإ نصور رجولنــــــــــــــــــــــــــأإ كلنـــــــــــــــــــــــأإ

ونحطهـأإ زكرى في المنتدى اما رجولنـأإ او اجسامنهاا بس الا تبغى تقول رجلنا او ايدنــأإ بسس

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
فكرة مررررررررررة حلوة بس مارديتوا عليا ايش قررتوا على اللبس؟؟؟؟؟؟؟......

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا اقول كل وحد تلبس الي تبغاه
بس نخلي حاجه وحده مثلن كاب او الاسم او التيشرت نفس اللون بس على شان نعرف بعض

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
ايوووة حلووة فكره التصووير والله حركه مرهـ بكوووون حماااااااااس,.,.,..,

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا اقووووووووول انووو كلناا نكتب اسمااءناا على بنداانه او ربطه او شريط ساتاان اوو اي شي حلولوووو

ونصوووووووووورر جزمناااااا ورجووووولنااا بس ماااعتقد انو الصورهـ بتكفي رجول كل المنتدى...؟؟ خخخ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
خخخخخخخخخخ

يابنــــــــــــــــــــات احنا مانبغى نلبس زي بعض على شان نعرف بعض .................

احناا نبغى نلبس زي بعض علشان تكون اشكالنا مميزة وحلوة ويبان اننا اعضاء منتدى وقت البنات .......بسرعة حددو اللشيئ اللي حايميزنا .........اختاروا واحد من دولا:..........

1-- تشيرت نفس اللون

2-- كاب نفس اللون

3--شرايط ساتن نربطها في ايادينا

4--نلبس بناطيل سودة وبلايز بيضة

5--نعلق ورقة على رقبتنا تكون نازلة على البطن مكتوب فيها منتدى وقت البنات واسم نفس العضو <<<<موطباعة كتابة باليدok
.................يلا استنى تفاعلكم ...........تشاااااااااااااو...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
wOoOoOoOw
مررررررررررررررررررره ونااااسه

واللهـــ حمستني

ان شااااااااااااااااااااء الله اوول الحااظررين

تسلميييييييييين يا لغاااليه على المووضووع الحلوو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اناا اقووول دا الخياار

3--شرايط ساتن نربطها في ايادينا .. وكمان ممكن تكون عريضه وكل وحدة تكتب عليها اسمهاا واللون كل وحدة تختاار الي تحبوو على حسب لبسهاا !

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
والللله حلووووة الفكررررة

انا اقووول انه نلبس على الوواااانن المنتدى اسووود وفوووشي

نكوون مميزين واكسسواارت وكلله اسوود وفشوشي ايش رااايكم ؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وانا اقوووووووووول

رقم 3
3--شرايط ساتن نربطها في ايادينا......

ونختاار الشرايط يكوون لوونهاا اسود وفووووشي او على حسب لبس البنت بس تكوون الشرااايط عريضه ونكتب بالكمبيوتر اسم العضو ويلصقوو على الشريطه بس مو طباعه يعني ماايرووح لا لا ورقه بيضه نحطها على الشرايط وكل وااحد يكتب اسموو بالمنتدى على الشريطه ايش راااايكمــ مين يأيدني؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
3--شرايط ساتن نربطها في ايادينا

والله فكره حلوووة خلاص كل وحدة تحط على يدها شريط مكتوب فيها اسمها ومو لازم بالكمبيوتر

وخلاص الاربعاء اوكي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بنااااااااااات ااااااااااااااخر فكرة واحلى فكرة والكل حايسويها واللي ماعندوا اي شيئ ممكن انا اجبلها اللي تبغاه ok......
طيب الفكرة هيا لها هدفين الهدف الاول 1--اننا نكون مميزين واشكلنا لمن تكون زي بعض مرة نايس.......
اما الهدف التاني هواا2--اننا نسوي دعاية للمنتدى وهادا الشيئ يرجع لصالح كريزي okطيب ماقلتولي ايش هيا الفكرة اللي حانسويها عشان حايكون في هادي الهدفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.....!؟!؟!؟!

طيب الفكرة هيا انوا كللللللللللللللللللل بنات المنتدى يلبسوا لبس اسود okوالاكسسوار حايكون فوووووشي >>>يعني الوان منتدانا okبرضوا هادي فكرة فاني السكر .......

وراح نعلق ورقة بالخيط على ارقابنا مكتوب فيها اسم العضوة ونكتب منتدى وقت البنات واعتقد انوا هادي الفكرة ذكرتها اول.......وفي النهاية واحنا خارجين من النادي كل وحدة تكتب للتانية على هادي الورقة ذكريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ...................وراح نحط على ا يادينا شرايط فوشي عريضة وعليها شريطة سخيفة سوده وهادي اذا وافقتوا انا اجبلكم هياok......عشان نكون كلنا نفس درجة لون الشرايط......

واعتقد انوا هادي فكرة مرة ناااااااااااااايس .... ابغى ردود وتفاعل مع الموضوع وانا حااكلم كريزي عن البرنامج اوالشيئ اللي حانسويه في الناديok.............

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس..... الفكرررررررة مرررررة واااااو ومرررة حماااااااااس
من جد حكاااايت الطبااااعة والكاباااات مو لااااازم....
كل وحدة تطلع بستااايلهاااا...
اناا موااافقة بس ادعووو انوو باباا يرضاااااااالي اروووح النااااااادي الربووووووع داا.....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عبورة ترى بطلنا من حكاية الطباعة خلاص والكلام اللي حايمشي هواا اللي كتبتوا فوق .....!!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وااااااااااااااااااااااااااو هيا فكره مراااااا حلوووووه ومراااااا نايس
بس انا ما يمديني اجي خسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااراااااااااااااااااا

يالله تتعوض ان شاء الله

يسلموو

سلام

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
والله خساره ياهبوله

والله فكره حلووووووووووو
بس يالله كل وحده تدخل وتقول تجي ولا لالالا

انا عني انشاء الله جايه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مرررررررررررررررررررره فللللللللللللللللللللللللهـ
ان شاء الله اجي النااااااااااادي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وانا انشالله وبأذن اللهـ اني جاااااااااااااااااااااااايهـــ <<طبعا عشاان عيد ميلادهاا خخخخ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
طيب اللي ماعندها لبس اسووووووود ايش تلبس

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هادا الربوع اللي حايجي بس كل بنت تلبس وتسوي الاشياء اللي كتبتها فوق عشان تكون اشكالنا تزنن..........

التاريخ :25--3--1429هـ.....
اليوم:الاربعاء
المكان :نادي كم تو
الوقت :من بعد المغرب .....

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.