اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
pink Lips

قصه واقعيه صديقتان حميمتان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Recommended Posts

عندي اليوم موضوع واتمنى يعجبكم
اقووووووووووووول باترككم مع القصه Very Happy

قصة واقعيه

صديقتان حميمتان
لمى وسارة
بدات صداقتهما منذ الطفوله في المرحله الابتدائيه كانو يشبهون بعض الا ان وحدة فيهم سمينه شوي والثانيه عصلا..كان شكلهم يضحك وهم ماسكات بعض ويتمشون في ساحات المدرسه ..نفس موديل المريول نفس الشنط ونفس تسريحة الشعر.الا ان لمى بنيتها ممتلئه وشعرها المموج كانت تضهر بانها الاخت الكبرى لسلرة ذات الجسم النحيل وشعرها الناعم ذو الخصلات الدائمة التناثر على وجهها.
استمرت هذه الصداقه مع مرور الايام..وكبرت البنتانووصلتا للمرحلة المتوسطة .وبدا اول يوم دراسي بالمريول الكحلي ... جاءت سارة مبكرة للمدرسة من شدة الحماس..
سارة:ياربي متى تجي لمى؟
خايفه ادخل لحالي.وكانت سارة تتامل كل طالبه ومعلمه تدخل من بوابة المدرسة.وتقول في نفسها ياالله كل هالبنات وبعدين كلهم كبار انا اصغر وحدة يعني؟
ماعجبها الوضع ابدا يازينمدرسة الابتدائي . فجاة قطع تفكيرها منضر بنت دخلت من الباب مرتبكه كانت ترتدي شنطتها على ضهرها فوق العبايه وتدخل ثم تدوس طرف العبايه وتسقط على وجهها.
تنضر اليها سارة بتعجب . تلتفت اليها البنت وتصرخ .
ساره بدل ماتتفرجين علي تعالي ساعديني الله ياخذ الي اخترع عباية الراس هذي.
لمى!!
تسرع ساره تقومها وتفصخ عبايتها ويمسكون يدين بعض ويركضون لمكان الطوابير ويحجزون اول صف .
ومرت المرحله المتوسطه وتلتها الثانويه بسرعة البرق وكانت تحمل في طياتها اسمى معاني الصداقه ...وكثير من المواقف السعيدة جدا والتعيسه في نضرهم وجاءت النقطه الحاسمه وبدا تحديد المصير
انها الجامعه ...
وبعد تخطي مرحله التسجيل بسلام.
بدا الاستعداد لاول يوم دراسي ولهذه الحياة المختلفة ولهذا العالم الغامض ..
بدات الدراسه وبدات سارة ولمى في خوض الحياة الحقيقيه والانسلاخ من حياة الطفولة .
فقد وصلتا لمرحلة النضج الآن وكل واحده منهم مسؤله عن نفسها.
لمى اصبحت اجمل فقد قصت شعرها باطوال مختلفه وتناسب ذلك جدا مع شكل وجهها الدائري الممتلئ وجسمها الغير نحيف.
اما سارة فقد اصبحت غايه في الجمال بشعرها الناعم البني المنسدل على كتفها بطول متساوي وتلك العينان العسليتان مع بشرتها البيضاء وقوامها الممشوق كانت اشبه بالممثلات الامريكيات.

***بداية القصه المؤلمه هنا****
مرت الايام واستمرت الصديقتان معا بالاضافه الى صداقات عده جديدة.
فالجميع كان يحاول التقرب لسارة لشدة جمالها وجاذبيتها . ومع مرور الايام لاحضت لمى التغير التدريجي لسارة سواء في التعامل او في المستوى الدراسي الذي بدا في التدني بشكل ملحوظ او في الحاله النفسيه والمزاج السيئ ....حاولت لمى جاهدة لمعرفة الاسباب فصديقتها لاتخفي عنها امر ولكن هذه المره فقد اخفت عنها امرا غير حياتها.
مرت الايام ووضع سارة يتدنى اكثر واكثر اصبحت وحيدة منطوية غامضه علامات الحزن تكاد تقتل صديقتها واهلها.
بكت لمى وتاثرت.
لمى:سارة تكفين قوليلي اشفيك ايش الي قلب حالك كذا. حبيبتي قوليلي انا لمى صديقتك اذا في شي انا بوقف معك. ساره:......
لمى:سارة الله يخليك قولي شي شوفي كيف عدمتي نفسك شوفي وجهك وعيونك كيف صارو.
تتجمع الدموع في عيون سارة وتضم صديقتها بكل قوة وتهمس في اذنها وقد خنقت صوتها العبرة
سارة:انا تعبانه يالمى تعبانه
لمى:تعبانه ؟ اشفيك قولي.
قامت ساره واخذت اغراضها وراحت.
مر يومينماجت ساره للجامعه
تحاول لمى تدق على البيت محد يرد وجوالها مقفل.
خافت لمى وقامت تدور في البيت بدون وعي ماتدري ايش تسوي وكيف تطمن على سارة .
كلمت ابوها وراحت لبيت ساره ماكان في احد في البيت وزاد خوفها.
رجعت للبيت وقامت تدور على رقم بنت عم سارة مكتوب في ورقه عندها.
يييييس هذا هو رقم بنت عم سارة
لمى:الو
ريم:الو اهلين
لمى:اهلين ريم كيفك
ريم:هلا والله تمام مين معي؟
لمى:انا لمى
ريم:لمى؟ مين لمى؟آها لمو صديقة سارة اهليييييين عرفتك كيفك يادبه؟
لمى:تمام حبيبتي بغيت اسالك عن سارة صار لي كم يوم ماادري عنها دقيت على بيتهموعلى جوالاتهم كلها محد يرد.
ريم: ليه انتي ما دريتي؟
خافت لمى وانقبض قلبها.
ريم:اتوفت جدتها من يومين.
اخذت لمى نفس عميق وحمدت ربها ان سارة مافيها شي .
راحت لبيت جدة سارة وعزتها وكانت سارة متاثرة مرة لانها كانت متعلقه كثير بجدتها وكانت اقرب لها حتى من امها حيث ان امها كانت قاسيه شوي عليها .
وبموت جدتها زادت وحدة سارة بها لدنيا وزاد حزنها.
لمى تفوقت على سارة في الدراسه وسبقتها في المستويات وسارة ...محلك سر...تاخذ الترم بترمين.
بعد ما كانت من المتفوقات في المدرسه.
ومرت الايام وساره تذبل يوم بعد يوم ولمى تحاول تعرف.
وجا اليوم الي تنتضره لمى جت سارة لبيت لمى في يوم خميس.
جلست لمى جنب سارة وقالت.
لمى:سارة شوفي اليوم ماراح تطلعين من هنا لما تقوليلي سالفتك كامله .
سارة:سالفتي طويله وماعندنا وقت.
لمى:ماعليك عندنا وقت.
ساره: قصتي بدت من سنه لما دق على جوالي واحد حيوان يبي يتعرف كنت اقفل في وجهه واطنش.
واستمر فترة يدق ويرسل.
قفلت جوالي فترة واول مافتحته رجع يدق ويرسل رسايل حب وغرام.
لمى: وبعدين...
ساره:وبعدين ياطويله العمر قلت لابوي عن السالفه ورد عليه وهزاه وقام الرجال يتاسف من الوالد ووعده انه مايدق . صدق ابوي وانا صدقت وقلت الحمد لله افتكيت منه .
مر يومين مادق وفي اليوم الثالث ارسل رساله.
مكتوب فيها(ياساره يابنت خالد ال؟؟؟؟لا تحسبيني خفت من تهديد ابوك الي مايسوى جزمتي وحسابي معك ان شاء الله عسير ولو سويتيها مرة ثانيه وعلمتيه بورطك وبقول اني اعرفك ومثل ماطلعت اسمك كامل وعرفت كل شي عنك اقدر اوديك في ستين داهيه انتي وابوك)
خفت بصراحه كيف عرف اسمي خصوصا الجوال مو باسمي وايش يبي مني بالضبط يعني اول مره احد ينشب بهالشكل بالعاده لما احد يزعج اقفل في وجهه كم مره يملون وماعاد يدقون وقررت اغير رقمي وارتاح.
كلمت ابوي يغير لي رقمي وتحججت اني ابي شريحة سوا بدل الفواتير.
غيرت الرقم وبعد اسبوع ارسل رساله على رقمي الجديد (طيب ياساره يعني تبين تتحدين؟؟)
انا حسيت لما شفت الرقم كأن احد كب على راسي مويا مغليه.
لمى:الحيوان كيف جاب رقمك الثاني؟
سارة:نفس سؤالك كان يدور براسي والسؤال الاهم ايش يبي بضبط
قمت وارسلت له رساله وياليتني ماارسلت كتبت فيها(انت مين وايش تبي مني وليه تسوي كذا)
رد (انا محد يتحداني وانتي اتحديتيني ودام انك مارضيتي بالطيب نجيبك بالقوة)
رميت الجوال وصحت حسيت اني في فيلم او يمكن حلم مزعج انا عمري مااذيت احد بحياتي ليه يصير لي كذا وايش الذنب الي سويته عشان استاهل كل هذا.
بعد اربع ايام رن جرس بيتنا في وقت متاخر يوم فتحت الشغاله الباب مالقت احد ولقت كيس فيه اغراض وورقه مكتوب فيها اغراض خاصه لساره .
جابت الكيس وعطتني استغربت مين ارسلي هالكيس وايش الي فيه؟
لقيت فيه دفتر وجنبه علبه صغيره فتحت الدفتر لقيت مكتوب فيه كل المعلومات عني وعن اهلي وفي الصفحه الاخيره(انا حطيتك براسي ياساره انا لما احط براسي شي لازم اوصله مهما يصير اعتبريه تهديد وترا لو قفلتي جوالك مايهمني فيه مليون طريقه اوصل لك فيها ومثل ما وصلت لبيتكم اقدر اوصل لغرفتك وشوفي العلبه هذي ترى فيها هديه لك فيها حبوب حبوب مخدرات يعني لاتستغربين هذي الحبوب لو ابلغ الحين الشرطه انمسك الحين وانسجن عشر سنين عالاقل ولو قهرتيني زياده حبه وحدة احطها بسيارة ابوك ويروح فيها افتحي جوالك وردي علي)
انا:نعم اش تبي مني انت
>>لا تتحديني
انا :اتحداك بايش اصلا ايش يعرفني فيك عشان اتحداك.
ومرت ايام وايام وفي يوم طلب انه يعرفني على اصحابه طبعا رفضت وقال لي : شكلك مستغنيه عن ابوك.
وعرفني على اصحابه الاثنين وصاروا يكلموني كل يوم بعدين طلبو مني اطلع معهم لشقه مستاجره لهم ومع الضغط والتهديد وبعد ما قالو لي ان طلعتي معهم راح تكون قصيره ولا راح يضروني ابد انا صدقتهم وقلت انا بسوي اي شي وافتك منهم طلعت في يوم من الايام كاني بروح الجامعه وخليت السواق يوصلني للشقق كانت في حي المروج قريبه من محل حيوانات اليفه اسمه (الحيوان المدلل) نزلت وقلبي بينفجر من الخوفوقهر خوف لا يمر احد ويعرف سيارة بيتنا وقهر لاني البنت الشريفه العفيفه.
وصلت لباب الشقه وفتح لي الباب واحد منهم ودخلني وكان البيت مايطمن ابد جلست دقيقه وقلت خلاص استاذن انا.
قال :وين ياحلوة بدري
عاد انا مصدقه:لا بس ماابي اتاخر
قال:اقول استريحي اخوياي جايين
رن الجرس ووقفت انا قال:وين رايحه اجلسي هنا ولا تتحركين وهاتي الشنطه
رديت:اي شنطه؟
قال:لا تستهبلين شنطتك ماني غبي داري ان جوالك فيها.
وسمعتهم يقولون
بشر جت
ايه جت جالسه داخل بالغرفه والله ياهي قمر ماتوقعتها كذا
عاد انا عرفتكم عليها خلوني ابدا فيها انا
ابدا فيها بس خلص بسرعه
والله انا الي استقبلتها وماسويت شي لين تجون والحين صرت انا الاخير.؟
والله تستاهل خلاص ابدا انت الاول.
انا عاد فهمت وش قاعدين يتفقون عليه قمت اصيح واصارخ ابيهم يفتحون لي الباب وبعد شوي فتح واحد منهم الباب ودخل علي رجعت لورا وقمت ابكي رجعت الين لزقت بالجدار وكنت ارجف من الخوف ودخلو اصحابه الباقين ومعهم قوارير الضاهر خمر وقمت اصيح بصوت عالي واترجاهم وابوس رجلينهم عشان يطلعوني ويوم شفت مافيه امل ركضت لاقرب زاوية وسجدت لربي واخذوا شرفي ببلاش وما وفو بوعودهم لي واغتصبوني الثلاثه الين غبت عن الوعي وبعد ساعات صحيت لقيت نفسي انزف لبست ملابسي وعباتي ومشيت ولقيت واحد منهم سكران رمى لي شنطتي على الارض وامرني اركع واخذها ركعت واخذتها وداس برجله على يدي وقال : لما احط شي براسي اوصله مفهوووووووووم وضحك بصوت عالي ومسكني من شعري وفتح الباب ورماني على الارض ولقيت السواق ينتضرني ورجعت البيت الساعه 12 ونمت وعانيت من النزيف 3اياموعانيت الام وكان عذري قدام اهلي انها الدوره الشهريه بس انها شديدة هالمرة وتعبتني.
ساره قالت الى لمى لا تقول لاحد الا بعد ماتموت لمى:بعد عمر طويل ان شاء الله ساره:لمى استري علي ماابي فضايح لمى:لا حبيبتي لاتخافين
وبالنسبه لك الطب تطور وكل شي يتصلح وبتتزوجين وتخلفين على قول قول المصريين دستة عيال
سارة:اهم شي ابي توام
سارة ولمى:هههههههههههههه
وتجيبين ساره ولمى بعد
كملو ساره ولمى سهرتهم وتحاول لمى تنسي سارة اللي صار
وللاسف شهرين مر بعد جمعت ساره ولمى في بيت لمى
وصار حادث مروري مروع في طريق الجامعه حمل معاه روح اطهر انسانه في الوجود وتوفت ساره وتركت هذي الدنيا باللي فيها تركت حلوها ومرها تركت اهلها ومن يحبها تركت المجرمين لعذاب الضمير تركت سرها واحزانها رحلت كالفراشة تفرد جناحيها في السماء وكانها تقول:عفوا لن استطيع العيش في دنياكم فبياض قلبي وطهارته لا تحتمل شروركم ومكركم.
وداعا ياسارة يامن حملتي سرا اعيا قلبك الطاهر.

انتضر ردودكم برررررررررررررب Sleep

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموووو بس ما قريت القصه <<< طووووووووووويله
انا داخله النت بالدس وامني مطوله
ليا عوووووووووووودة
كتكووووووووووووووووووووووووووووووتة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هووووووووووووووووووووووووووووووع

ولا انا ماقريته من طووووله بس انا شاطره ما ادخل النت بالدس >>واااضح

انا ماسكه ك تااب التفسييير وحاطه سماعات جوالي ومشغله الاغاني وقاعده على النت >>يلعن امم المذاكره اللي زي كدا

ويسلمووووعالمووضوع

تقبلي مروري

تشاااااااااااااااااووووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

شكرا على مروركم الحلو بس ؟؟؟

انا زيك حاطه سمعات بوصط اذني ويله عشو على الاغاني الاجنبية

ههههههههههههههههههههههههههه
بااااااااااااااااااااااي cheers

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا مني زيهم
قريتها كلهااااا
والله تحزن
الله لايسااامحهم انذال
تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ااااااااااه حرااام مسكيينه....الله ياخذهم من جد انذاال...

يسلموو ع القصه الحلوة زييك...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
<tr></TR>يسلموووووووو
<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width="9%"></TD>
<td noWrap align=middle></TD>
<td noWrap align=right width="9%"></TD></TR></TABLE>

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وااااااااي حرااااااااااام علييييييهووم

مسكييينه والله

يثلموو قلبووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وجع في شكلهم جزم الله ياخد عمرهم حقيرين كلاب وجع ما يستحو والله نرفزوني
الله ما يسامحكم لادنيا ولا اخره وجع في شكلكم وووووووووووووووووووجع

مرسي قلبو ما ننحرم وسوووري ع الالفاز بس قهروني وجع
ما ننحرم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.