اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
في الذاكره

التواصل مع طلبة كلية دار العلوم

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا من سلطنة عمان وأحد المسجلين في كلية دار العلوم في الدراسه عن بعد 2011 الترم الأول

أرغب في التواصل مع الدارسين في الكليه للتباحث حول سير الدراسه في الكليه وعن المحاضرات وكيفية الأمتحانات

أدعو ربي أن أجد بينكم من يساعدني في مشواري الدراسي

ولكم كل الشكر والأحترام

ربي يوفق الجميع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اهلا بيكى حبيبتى بيننا انا اختك من مصر دار العلوم التيرم الخامس واى سؤال اقدر افيدك فيه مش هبخل اكيد وربنا يوفقنا جميعا فيما يحب ويرضى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وانا ايضا من الجدد و محتاج مساعدة عن كيفية الامتحانات و الاسئلة و اكون مشكور جدا جدا لو فيه تواصل عن الدراسة و كيفية حضور المحاضرات في الكلية هل هي منتظمة و مستمرة و لا ايه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلام عليكم انا عضوة جديدة فى المنتدى انا فى كلية دار علوم ترم اول وارجو المساعدة فى التعرف على شكل الامتحان مع العلم انى من طلبة التعليم المفتوح ولكم جزيل الشكر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلام عليكم برجاء الردعلى رسالتى اومساعدتى انا فىكلية دار الغلوم تعليم مفتوح ترم اول وليه محدش بيرد على طلبة دار العلوم ولكم جزيل الشكر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اهلا دكتورة سحر

المشكلة ان طلبة دار علوم عددهم بسيط في المنتدي

لذلك قد لا تجدين الجواب المتوقع بسرعة

لان اغلب من في المنتدي هم كلية اداب او تجارة

ونتمني ان ينشط قسم كلية دار العلوم وباقي الكليات مع الوقت

لان المنتدي تعتمد فكرته علي التفاعل بين الطلبة ومساعدة بعضهم لبعض

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهلا دكتورة سحر فأنا ايضا ترم اول و اشار علي احد الاخوة على صفحتي و وجدت فعلا نماذج امتحانات و تمارين محلولة و غير محلولة و محاضرات مرئية و غيرها الكثير ان شاء الله .
اما عن الدراسة في العموم فقد سألت القدامى فقالوا لي ان الدراسة و الامتحانات يسيرة ان شاء الله . علاوة على المحاضرات التليفزيونية ايضا على قنلة Cairo Univ 1 و بالله التوفيق ان شاء الله.
ولو عرفتي شيئا فلا تبخلي علينا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا استلمت الكتب المقررة لكلية دار العلوم والاقراص المدمجة ولكنها غير محتوية على المنهج كله فكل اسطوانة تحتوى على فصلين من كل كتاب فهلاطلعهم بالامر فى الكلية واستبدلهم ولاهم كلهم كده ارجو من طلبة كلية دار العلوم مساعدتى علمل بان وفدتنى ايضا معلومات عن الغاء بعض الاشياء فى الكتب ولكم منى جزيل الشكر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا كل سى دى لاى مادة بيكون فيهم محاضرتين من المادة اما باقى المادة العلمية بترفيعهم من صفحتك الدراسية تحمليها او ممكن تبعتى تطلبها السيديهات من المركز وبريضة من خلال صفحتك الدراسية بس يستحسن تحمليهم احين من صفحتك لان مصاريف انك تشتريهم ويبعتو ها لى غالية على العموم شوفى الاريح لكى اية

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا الان بحاول تسجيل المحاضرات التليفزيونية للمواد كلها و ايضا منتظر دخول نت دي اس ال قريبا و سأحمل كل المواد بكل ما تشتمل عليه من تمارين و حلول وغيرها و لحين الفراغ من ذلك والى اكتماله ممكن اعمل نسخ منهم على دي في دي و لكل طالب محتاجها ممكن نتقابل في احد ايام الجمع بالمحاضرات

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلام عليكم انا كنت عايزة اعرف موعد امتحانات كلية دار العلوم تعليم مفتوح وعايزة اعرف الجدول ومن الساعة كام الى كام

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
الامتحانات كلها للتعليم المفتوح يوم 28-1 لكن لسة منزليش الجدول ولكن تحدد الميعاد وغالبا بيبقى الصبح الساعة 10 وفى ناس كليات تانية الساعة 12 والجدول بينزل قبلها الامتحانات باسبوعين او اقل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا ميرسي على واجب , فانا كنت اتمنى من اي احد عمل المثل و يا ريت كلنا نساهم على قر الطاقة و الوسع و شكرا على حضورك و ردك ايتها المشرفة العامة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلام عليكم .جزاكم الله كل خير على هذا التواصل واتمنا من يستطيع تحميل امتحانات محلوله ان يطلعنا عليها وادعوا الله ان يوفقنا جمعنا. وبارك الله فيكم

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلام عليكم .انا فى عندى مشكله فى تحميل المحاضرات مش كلها بتشتغل هل فى حد منكم عنده نفس المشكله .ارجو منكم الرد .وجزاكم الله كل خير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لو سمحتو ممكن حد يرد عليه بسرعه انا عيزه اقدم فى دار العلوم بس خيفه من امتحان القبول فى الكليه لو فيه حد يعرف يرد عليه ضرورى ويكون مشكور انا نفسى ادخل فعلان ولو مش نجحت فى المقباله ممكن اقدم تلنى ؟

شكرن يارت تردو بسرعه عليه ياااااااااااااارررررررررررررت

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلام عليكم
يوجد نمازج واسئلة على الصافحه الخاص بك فى موقع الجامعه ولكن ليس مجاب عليها
ولكن يوجد مكتبه اسمها مكتبة الكابتن امام باب كلية تجارة بجوار مطعم مؤمن اول ممر شمال رقم الموبيل هو ممنوع وضع أرقام محمول.وهى عندها لكل المواد تطبيقات مجاب عليها وهى تشمل المنهج كامل ان شاء الله
وايضا يوجد مكاتب اخرى بقرب الجامعه ويوجد ايضا فى الجامعة نفسها تطبقات مجاب عليها فى بعض المواد وممكن الان يكون موجود كل المواد فى الجامعة.
التطبقات التى بالجامعة ممتازة جدا ولكن لم اجد سوى مادة مدخل الى علوم االشريعة
ومادةعلم اللغةالعام.ولكن تطبيقات البلاغة مش مجاب علها كلها ولكن ايضا مفيدة.واسأل الله ان يوفقنا جميعا .

ممنوع وضع أرقام محمول
الاشراف

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلام عليكم
انا أجلت امتحان مادة المقدمات النحوية ومادة التفكير الفلسفى فى الاسلام
واتمنا من الله ان يحتفظ احدكم بورقة الامتحان او يحفظ الاسئلة ويعرضها علينا بعد الامتحان
واتمنا ان يكون هذافى جميع المواد.لآنى مقيمة فى الامارات وامتحن بعدكم فى حوالى الساعة الواحد او بعد ذالك.وجزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ممنوع وضع أرقام محمول

الرجاء الالتزام بقوانين المنتدى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اخوانى الاحباب الدراسة بفضل الله فى هذة الجامعة ميسرة بشىء من التنظيم
ونذكر حديث ابى هريرة عند مسلم
ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلى الجنة
اخوانى الاحباب شىء من الاصرار مع تصميم
قَالَ رَسُولُ الله صَلَّى الله عَلَيه وسَلَّم : سَدِّدُوا وَقَارِبُوا ،
اكتفوا بالموجود على صفحتكم فبها و نعمت و للعلم انا باقى لى على اليسانس اربع مواد فقط نسالكم الدعاء
موفقين ان شاء الله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا لسه طالب جديد فى دار علوم وده أول تيرم ليه وأود التواصل مع باقى إخوانى فى القسم لعل الفائدة تعم ولو فيه حد بيحضر المحاضرات ياريت نتعرف على بعض هناك ولا نكتفي بالتعرف على الشات

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
السلام عليكم
انا معاك يا استاذ هانى بالترم الاول بدار العلوم واننى أؤيدك فى التواصل لتعم الفائدة وإن شاء الله ان كان بمقدورى الذهاب للكلية الجمعة القادمة سوف نتقابل لمزيد من الاستفادة والتواصل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا في جامعة كفر الشيخ ونقلت مكان امتحاني في اسكندرية وانا دار علوم وحسب معلومتي لا يوجد دار علوم في اسكندرية فهل تم بذلك نقلي وهمتحن هناك ولا ايه ارجوكم ردوا عليا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما علاقة جامعة كفر الشيخ بالتعليم الفتوح ؟

هل انت طالبة في دار العلوم بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة

اذا كان الاجابة بنعم فمعني ذلك ان امتحاناتك ستكون في اسكندرية بناء علي طلبك

وذا اردتي تغيير مكان الامتحان الي القاهرة او المنصورة مثلا يمكنك ذلك اثناء الدراسة

الامر يتعلق بمكان الامتحان فقط

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.