اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  1748 اعضاء

حفظ
[ نــ ... وقـــت البـنــات... ـا دي ]
.. 3boora ..

وااااو هذي البنت قلييلة أدب

Recommended Posts

تسمعوا الكلمة هـــــــادي كتير ولا مو؟؟؟؟؟

بس السؤال هوا متى تسمعوها اااااااااااااا؟؟؟

انا اقولكم

1- اذا البنت طلعت عند صديقاتها واتأخرت ... الرد
ايش يقولو عليك الناس وانت جاية في انصاص الليالي قليلة ادب

الولد .......... يسألوووه اتعشى ولا لا ويقوم يحضرو العشا بعدين برواقه ايشبك اتأخرت قلقنا عليك

2- اذا البنت طلعت تتمشي في الشارع عشان تسوي رياضة .... الرد
ايش البنت هادي اللي طالعة لوحدها في الشارع اكيد عندها شي مره قليلة ادب

الولد .. ما شاء الله الولد رياضي

3- اذا البنت دخلت النت واتكلمت في المنتديات واتحاورت مع الأعضاااء .. الرد
بنت سيئة وقليلة ادب
الولد ... باين عليه واحد فاهم في النت ومثقف

يعني والنهاية ........... ليش ما تحاسبو الولد كماااااااااان ولا احنا مالنا رب ولا هوا اللي على راسو ريشة
متى تساووو بين الولد والبنت في المواضيع الإجتماعية متى تقيمو العدل في هدا الموضوع

ابغى نقاااش جامد مو نقااااش اي كلاااااااااااااام

.. 3boora ..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
يا اختي

اسمعي انتي اللي تقولي صح وغلط

وفيه اجابيات وسلبيات كثيرة

والاجابيات :ان النااس يحرصو على بناتهم وكمان ان البنات اذا صار لهم شي او انخطفو او اي شي من ذا القبيل وانتي فاهمة قصدي

يعني الناس يقولو قليلة ادب لحمايتكم مو لمنعكم

يعني لو احد خطفكم او صار لكم شي لا سمح الله

لا من سمع ولا من درى

بس البنت ما تبغى تشوه سمعتها وسمعت اهلها

فماراح تطلع في نص الليالي

اما في النص الليالي فالفضل والاصح يكونو مع محرم

والاولاد على الاقل يحمو نفسهم ويقدرو يشردو او ينقذو انفسهم

بس الحريم ما يقدر يسوو شي

والسلبيات : انخطاف البنت واشياء مثل ما تسمعو في المنتديات وانتو فاهمين قصدي

وكمان تلطيخ سمعه الاعئلة وتذل الاعائلة باكملها

وبسبب ايش طلعة بنت لوحدها في وسط الليل

وذا كلامي واشوف ردك

تقبلي مروري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يعني احنا مانقدر نجري ولا نصرخ ولانضرب!!!والاولاد الصغار الي يطلعوون

الشارع ما شاء الله اقوى منناا!!!؟والله قهر بس نطلع للمدرسه ولا النادي ولا عند

صحباتنااا ؟؟؟وشارع؟؟؟ والله الشارع فـلـــهـ... والله ما كتب في القران ان البنت ما

تطلع الشارع....وانا الحمد لله لابسه عبايه واذا طلعت قامت القيامه....ايه واذا قلنا

رياضه قالووالحووش كبير...!!والصراااحه اكثر شييييئ انقهر منه اذا اخووي الصغير

ضربني وهرب الشارع انقهر ونفسي اطلع... في هذي الحاله ايش اسوي؟؟
مشكوورهـ booora على موضووعك...

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
ايه والله صح عليكم booora....ice of hotالى متى وهما يحاسبون البنات....طيب يا محمد جرب تجلس في البيت..لمده يووم وشووف كيف الطفش كل وحده ماسكه التلفووون من الطفش...وشو كيف احناااا نطفش...واذا قلناااا يلا نبغااا نطلع قالوو فاضيه يلا روحي ذاكري والولد يروووح يتمشى ويمر على هايبر بنده ويقهر اخواته...زي انا,,,والله مو قهر؟؟؟يلا جاوب؟؟!!!!

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ايوا والله منجد ..انا حتا نادي ما يخلوني اروح >.<"
وانحبسسسسسسس في البييييييت ..
حتا لمن اخلص مزاكرة و اقول لأمي ابا ادخل نت تقلي ماشفتك زاكرتيييييي.. واخواااااااني واحد على النت وواحد خرج مع اصحابو والتالت بيلعب سوني . مررررررررررررررررة قهررررررر
المشكلة ما عندي اخت تسليني كلهم تلاته اولاد مجانيين
وانا بنت لحاااااالييي.. SadSad بس الحمد لله على كل شي Rolling Eyes

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بجد شي يقهررررر حتى انا اذا خرجت عند وحده من صحباتي ربوووع ويجي الاثنين والا الثلاثا واقولهم بخرج عند وحده من صحبااااتي يقومو يقولو هو الشغله حلا كل اشويه ناطه عند وحده وانا ياحظي رحت يوووووم الاربعااااا واخويااا كل يوم وهو ناقز عند اصحاااابه بجد مو شي يقهر....وهذا غير الخرجات الثانيه بجد مدري متى يدون اشويه من اللي ياخذه الولد((((لكن شكلنا مالنا الا البييييييييت)))لو نتكلم من اليوم لبكررره.....(((مرسي على الموضوووع))

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
من جد و 3boora ما قالت شي غلط حتى البنات لازم يعيشوا حياتهم ما يكونوا شجناء المنزل يعني البنت زي الولد إذا انتوا متضررين وما تبوا بناتكم يخرجوا من البيت لوحدهم بالشارع يا ناس سولهم عالم خاص بيهم يعني في وقتنا النوادي هي المكان إللي كل ربوع وخميس يتجمعوا في البنات أما الأولاد ما شاء الله كل يوم عندهم خرجة دايما يقولوا إنو البنات فيهم دلع زايد عن حده بس الحقيقة مو كذه الأولاد هما الصراحة إللي متدلعين مو كل الأولاد بس اكثرهم يعني من جد مسأله يبغالها حل وأحسن حل إنو الشباب يوقفوا الفتن ومغازلة البنات إذا ضبتوا نفسهم خلاص عادي تقدر كل بنت تأخذ حريتها ومن دون خوف أهلها عليها ويعني لو أتكلمت من هنا لبكرة ما ني مخلصة بس من جد من جد الصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة والله قهر
تحياتي / koOota

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا برايي انه البنت بتفرض احترامها على الكل بادبها وازا بدها تسهر عند صحباتها تسهر و اهلها يروحوها مثلا بس الولد بضل ولد و كتير بحب لما الكل يخاف علي طبعا من غير ما يزيدوها طبعا اما ازا على الرياضة فعنا بالاردن في اغلبية المناطق عادي البنت تركض حتى الشات عادي جدا وما حدا بحكي معي لما اعمل شات لانو الكل بيعرف اخلاقي وكيف مربية فما حدا بيحكي معي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
Guest زائر
طيب انا جربت اقعد في البيت اسبوع

زاعلت كل اصحابي

وقاعد على النت

وما اخرج الا دقايق يا البقالة او المسجد}]] مرة كانك تصلي لووول

وبس

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههه

والله انك صااااااادقة يا عبوووو

بس انا اشوووف انو كلام امينم صح

وكلامك يا عبوو صح

يعني لو اخدنا من هنا ومن هنا ممكن يصير في توازن

انا اشوووووف كدا ..

mEmZ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
سلام....

اناا اتوقع دا شيئ ايزي ان البنت تخرج لوحدهااا لانوو في كل مكان وبذات جده والريااض ومافيهاا شيئ ادا البنت تخرج لو دا الشيئ بيدي كااان بس يلا.....

تقبلي مروري

عزوز

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
3- اذا البنت دخلت النت واتكلمت في المنتديات واتحاورت مع الأعضاااء .. الرد
بنت سيئة وقليلة ادب
الولد ... باين عليه واحد فاهم في النت ومثقف

هدي مررره صح

والله صادق ليش ما يحاسبو الولد كمان حلا والله ولا هوا زايد رجل ولا يد ما شاء الله

ويسلمو قلبي عبوووره ما ننحرم منك يارب

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
من جددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
دي صرختـ البنت ويؤيؤيؤيؤيؤ شئ يقهرـــــــــــــــــــــــــــر
يسلمو قلبوا وماننحرمـ منك يارب

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مممممم >>>بدأ يتفلسف أأأححمم
انا من رأيي انو لو الولد جلس في البيت ممكن يقولو عليه بنت ليش لأنو البنت ما تطلع زي الولد وانا مو قصدي انو البنت ممنوعة من الطلعة بالعكس انا اختي كل ربووع وخمييس لازم اخرجها بس الامهات الابااء يخافو على بناتهم اكتر من اولادهم لأنوالبنت زي القزاز لو انخدشت معد تنفع وانا ما أأيد جلوس البنت في البيت بدون طلعة بالعكس تتطلع بس مع محرم لأنو انتو شايفين بنفسكم ايش الي بيسير الايومين دي من خطف و.و.............
ويسلمووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اخيرا اخيرا اخيرا انا دايما افكر في هذا الموضوع بس لمن اقول لي احد دايما يقولو انا خطاء بس الحمدلله في كثيررررررررر زيي .................. والصراحه دحين سار مايهمني عشان انا ادرس في كندا وهناك عادي اذا خرجت وانا السنه الجيا اقدر اسوق البنت والولد نفس القوانين مافي شي اسمو هدا يخرج وهذا لا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
حمد الله احد حس فيناا انا كنت بنزل مودوع زي كده بس قولت لا لانو عيب بس الله يسعد عبور ياناس (مررررة سرت احوووبك) من جد ليه مايعدلو بين البنوتاات والبوي يمكن عشان احنا في السعودية ولا كيف يسلمووووووووو حياتي على مودوعك الحلوووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.