اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
유연함 that's me

يا مديرة يا عزيزتي ارحمينا شوي الله يرحمج,,

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,
الى مديرتي الفاضلة:::::::::: هههههه مدرسة ,,,المهم راح ادخل بالموضوع بدون مقدمات,,,,,
يعني اذا ممكن ما تسكرين المنتدى ,,,,, والله انا محترمة ظروفج الخاصة ,,,بس ما تخيلين شلون اثر فينا الخبر يعني انا عندي امتحانات وقمت احاتي المنتدى ..
يعني احنا بفضلج و بعد الله سبحانه خليتينا نتعرف على بعض وصرنا صديقات واكثر بعد,,,,,,,,,,,,وانتي لو تشوفين ردودهم,,,وشلون تأثروا يعني صعب شوي ,,
بعد ما تعودنه على بعض.,,,,,يعني اذا تقدرين ما تسكرينه خليه مفتوح و مولازم تدخلين عليه اذا ما تبين ,,,واذا يصير احد ياخذ الادارة بدالج احسنمن انج تسكرينه
واتمنى انج تفهمينا وتحسين فينا ,,, ومشكورة واتمنى ما تزعلين مني اذا قلت شي غلط,,,,,, وان شاء الله كلامي ما يضيع هباء___ حلوة الكلمه هباء ههههه

واتمنى من كل قلبي انا المديرة تقرأ الموضوع مع اني ما اتوقع بس الشكوة لله ,,,,, وان شاء الله ارد بالعطلة والقى المنتدى مفتوح والمديرة تلغي الخبر وما يتسكر ,
و يلا باااااااااااااي حبايبي ,,,,سوري عالازعاج ,,,اصلا انا خبلة داشه المنتدى وباجر عندي امتحان ههههههههه RazzRazz

و شكرا لكم ....
Laughing

أختكم،، 7n00n

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ياعمري رسالتك حلوة وهادفة<هههههههه مدرسة عقولتك و ان شاء الله تأثر بالمديرة لانو الطلاب تعبوا<اصدي الاعضاء يووووووووهويعطيكي العافية داخلة وبكرا اختبار هههههههه الله يوفقك بالامتحان ياعمري

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا كمان راح يصير لي سنه هنا وخر شي راح تسكر المنتدى

بس والله حرام انا راح ابكي وربي حرام يعني وثانياً تعبنا فيه واااجد

وما خلنا حد ما يشوفه او يسجل فيه حرام يتسكر

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ياليت يوصلها معني الرسااالة ياارب تفهميناا هئ هئ هئ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.