اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
kimheechul

هااااااااااااام رسالة لكل الاعضاء

Recommended Posts

بناااااااااااات عن جد انا متدايقة كتيركتير انو ناتو بتتمنوا المنتدى ما يقفل و خايفين انو تفترقوا و خايفين تروح مساهماتكم وتعبكم عالفاضي بصراحة اللي بتحكوه ما اله اساس من الصحة لانو لو مهتمين كتير ما بتضلكم هيك مش معقول ما حد داخل عالمنتدى غير بس 5 اعضاء و الباقي لا هففففففففففففففففف المديرة لما تشوفنا هيك عمرها ما بترجع المنتدى و رح تفكره انو منتدى فاشل وممكن ما ترجع تفتحه بليز بدنا نورجي المديرة انو احنا مهتمين لازم نعمل شي وربي المواضيع كتير قدمت لازم تنزلوا مواضيع جديدة حاسة المنتدى مهجور قاعدة عم برد عمواضيع قديمة من الملل ما في شي جديد بالمنتدى يلا بناااااااات بدنا نرجع المنتدى زي اول واحسن

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
فكرتك حلوووهـ بس يمكن لانو دحين اختبارات نادرا مايكون حد موجود يعني بس لو مايقفلوه الين بعد الاختبارات بتشوووف شو نسوي تحياتي
مجنونة كوكو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وانا معاااك ياليت يررجع المنتدى مثل اول ملئ بالحياة ياليت نصير مثل منتدى طوكيو اكيد
تعرفونة فى اليوم يدخل مائات من الاعضاء واحنا الله يرحم حالنا الى العمل يد بيد
نرجع المنتدى مثل اول انا معك اموووولة من اليوم مافى نووووم فاايتنغ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهوع انا كمان اقول مثل مجنونه كوكو

الان اختبارات وانا ادخل الان اسر الاب

مشكووره ع الفكره

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
مزبوط محد صار يدخل وما في مواضيع والمنتدى مخربط
لو اشوف منتديات ثانية اتمنى نكون زيهم

ان شاء الله نرجع زي اول
ونتفاعل ويكون في نشاط بالمنتدى
انا معك في كل كلمة قلتيها مئسوكا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

حووووووووووووبي ام الهتاشل ترى اذا المديرة بنفسها ماجابت خبر منتداها محد بجيب خبره >>لا تفهميني غلط ترى انا من الأعضاء اللي كل يوم ادخل المنتدى مع انها فترة اختبارات بس كل هذا لعيون المنتدى واعضاءه وانا ما اقول لهم اتركوا مذاكرتكم تر انا ذاكرت مادتي وجيت جسلت عليه وانتي غناتوو ما تعرفين ظروفهم يمكن هم مثلي عندهم امتحانات وما يقدرون يدخلون كثير بس ولا يهمك من عيوني هذي قبل هذي انشالله رح ازيد الهمة واحط مواضيع جديدة بس انتي اتنظري ولا يهمك وترى حتى انا قلبي معورني على المنتدى EmbarassedIdea

بس شسوي اذا انا ما بكفي لو دخلت انا بس وكمن عضوة من الفين عضو >>واحب اخبرك ان منتدانا ناجح والحمد لله بس اعضاءه مشغولين شوي>>ادري انك تعرفي هالشي وما يحتاج اذكرك فيه

سلاااام>>>فكري في كلامي اووك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يا حياتي والله معاج حق وكلامج كله عسل يا حلوة ,,,ان شاء الله راح يصير اللي تبينه واللي كلنا نبيه,,,
بس على قولة البنات ممكن عشان الامتحانات بدت محد قام يدخل مثلي انا الحين بايقة اللاب وشابكة لأن عن جد مشتاقتلكم ,,,,بس ولا يهمج يا عسل خليني اخلص امتحاناتي راح تشوفين المنتدى يلعب لعب ابي انزل 100 موضوع عشانج ,,,,,هههههههههههه لا تصدقين اوكي Razz ممكن اذا شلتي الاصفار ههههههههههه Surprised
واهم شي ان المديرة ما تسكر المنتدى ادعوا كلكم عشان الله يستجيب الدعوة هههه,,,,, Neutral

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.