اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
جيوون

كيم هيون جونغ ” أخشى دائماً أن أفقد حب معجبينى”

Recommended Posts


كيم هيون جونغ ، نجم وقائد فريق الـ K pop ، الذي كان حلم وهو فى السنة الثانية فى المدرسة بأن يصبح مغني مثل المغنى سيوتيجى << مغنى كورى من اشهر المغنين فى موسيقى الروك >> تحدث عن التمثيل وعواطفها تجاه معجبية.

ولم لا نرى نسخة واحدة تايوانية ولا يابانية من دراما “قبلة مؤذية” (يقصد الكميات بتنفز) لم يشأ أن نتأثر بها. فى “القبلة المؤذيه” سنرى كيف ستتغير شخصية بيك سينغ جو الباردة. ووفقا له ، وحاول أن يصبح (يقصد يتقمص الشخصية) بيك سيونغ جو في الحلقة 1 و 2 ، وعلى الحلقة الـ 3 و 4 كان قد تقمص الشخصية تماماً << ونسيها بقيت الدراما من الحلقة 5 لـ 16 ههههههههههههه معلش يا جماعة مقدرش امسك نفسى اصلو تحليل يعل من المحرر>>

هيون جونغ : عبقرى ، فهو دائما صبي وحيد. فهو أخرق حتى في الحب إنه لا يعرف كيفية التعبير عن مشاعره ، وهذه هي النقطة الرئيسية لـ سيونغ جو . ومع ذلك ، فهو تدريجياً يحاول التعبير عن مشاعره وآمل من المعجبين أن يروا هذا التحول. للقيام بدور عبقري ، كان من الصعب بالنسبة لي فهم وتعلم بعض الكلمات والعبارات الصعبة. <<ماكيد بالنسبة لكيمو >>

س : من المهم بالنسبة لك فى التمثيل أن تتقمص الشخصية وطباعها . أي نوع من الجهود تبذلها، لتفعل ذلك؟
هيون جونغ : أولا وقبل كل شيء ، أحلل خصائص دوري. في حالة سيونغ جو ، عبقرى IQ200 << معدل ذكائوعالى >> يبدو ذكياً وواثق بما يكفي. فى المقابل ،ولأنه يعلم انه يشعر بالحرج أمام الفتاة التي يحبها.يحاول السيطرة على مشاعره داخل نفسه. مع وضع جميع هذه النقاط في الاعتبار ، لا بد لي من أن أصبح سيونغ جو.
وفي الوقت نفسه ، تفكر في خط قصة الدراما كاملة ، قررت كيفية التصرف من قبل كل حلقة. في وقت قرائتى للسيناريو ، وأهتم بتعبيرات سيونغ جو المتغيرة “وسأعبر عن هذا فى الحلقات؟ ثم المزيد فى الحلقة القادمة؟ “ألخ.

س : في الدراما الكورية ، لا يوجد تقريبا أي دراما جاهزة السيناريو قبل العرض
هيون جونغ : هذا حقيقى! قد لا تصدقني ، ولكن في بعض الأحيان ، نتلقى النصي قبل التصوير بـ 5 أو 10 دقائق . وكان لا يزال جزء صغير لاحق من الدراما ،وكان سبق لي أن حصلت على دور وأسهل بكثيرفى التمثيل. لذلك ، حتى وصلنى
السيناريو في الدقائق الأخيرة ، العبارات دخلت بسرعة في ذاكرتي
س : كان لي هذا الحوار في ديسمبر . بعد العمل بشكل مستمر دون أي راحة او شفقة، بدا متعبا جدا ..سألته ما الذى يود القيام به اذا كان عندة وقت فراغ.
هيون جونغ : حسنا أود أن أذهب إلى مكان الناس لا تعرفنى فية ، الذهاب فى الربيع الحار ، وجود كوب من البيرة ، ألخ. أيضا سوف يكون ذلك جميلا بالنسبة لي للاستمتاع بكرة القدم.
يبدو أن هذا صعب بالنسبة له. وقال إنه يود أن يبدأ هذا العام أنشطتة الموسيقية ، وتحقيق التوازن بين أنشطتة التمثيل و الغناء / على أساس النصف و النصف.

هيون جونغ : التحدي الحالي بالنسبة لي هو تحقيق النجاح في أول ألبوم منفرد. وأود أن أجعلة أفضل حتى أستطيع أن أتوقع رد فعل جيد عند سماعة. خلال عملية الإنتاج ، قررت وضع صورة كاملة من الموسيقى والفيديو من نفسي ، مما يشكل تحديا في اختيار الأغاني في الألبوم المقبل ، وتشتمل على الكثير من أفكاري الخاصة.
ليس فقط في كوريا ولا اليابان أكثر شئ يخيفنى “الخوف من فقدان الحب من كل واحد منكم”. وأنا أعلم أنه إذا كانت شعبيتى ترتفع مرة واحدة ، بعد ذلك سوف تنخفض. ومع ذلك ، أعتقد أنه إذا حاولت الثبات المعجبين لن تتركنى ، وإعطاء دعمهم المستمر لى. ولذلك ، أعتقد أنني سوف أكون قادر على الحفاظ على وضعى ،إذا واصلة العمل الشاق.<<يا قلبى انت وكل الفريق والله هتفضلو فى قلوبنا لاخر العمر>>
المحاور : نعم ، أنت على حق. لا يهم كم من المعاناة قد تكون لديك ، لديك الإستمرارية ، هذا هو النجم


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ههههههههه

يااحلوه بس يدنننن

المعلومات خطيره ‏

يسلموو نور

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ومااا يحرمني من ردودكم العسسل نووورتوا حبوباتي^^

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.