اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
جيوون

بنااات فصلي والذكااء الخارق فى الجغرافيا ( لايفووتكم))

Recommended Posts

تصدقين جيييونه احنا نتفق انا والبنااات المعلمه اللى مانحب مادتهااا نسوي ضجه كيف الطريقه نسوي عبالنا نشارك نطلع اصوات عاليه انا ابله بس صوووت مزعج اللى بجنبي يااحررام يهرررب هههههههههههاي عشاان بس نطفشهاااا وتهاااوش تقول وش هذا انتم عيال خلالالالالالاص ولالالاوحدة ترفع صوتهااا عااد البنات مايقصرررون ضحكك ومررررة عندنا معلمه انتظاررر كنا نسولف احنا والشله معروف يجتمعمووون عندي عشاان انا مكاني الاخير وحدة من البنااات جلستهاا مثل العيال والمعلمه تناظر فيهااا والبنت تسولف مادرت باحد والمعلمه صرخت صرخ الله لالايووريك على البنت تقول وش رايك اجيبلك شيشه تطنز على البنت بصراحه اقهرتني المعلمه والبنت ماتركتهاا تدرين وش سوت اسبوع الاخير جابت ماااء وكبت على المعلمه وفصلوووا البنت يومين وارجعت المدرسه لالالانها البنت عندهااا واسطه وش رايك بنااات فصلي قوياااات عبال طرررزان ههههههههههاي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههه حنا بعد يوم اخذنا درس الصنااعه البنات طفروو الابله وبعدها الابله ماارضت تشرح زهقت ماتدري انه احنا فرحنا هههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اصعــب قصه ريحتكم هههههههه من الدررس
...........
يارا والله انها قوية البنت هذي مادام عندها واسطة اكيد مستقوية عليكم
بس زين تسوون فيهاا ههههههههههههه
وربي احسها انحررجت المعلمة شلون بنت تتطاول عليها احسها صعبة خخخخخخخخ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بلعكس احنا عندنا الطالبه تاخذ حقوقهاااااذا الطالبه عندها واسطه صح تسوي اي شى بلمعلمه يعني على كيفهاااو احتمال توديهااا بداهيه يعني احنا عندنا البناات قويااات معررروف بناات القصيم ياخذون حقهم مايتركونه تصوري مررة المديرة بتضرب الطالبه بالمسطرررة الخشب والطالبه موراضيه تمدا يدهاا ومديرة تبي تضرب امسكت الطالبه المسطررة من المديررة بقووة يعني ماقدرت المديرة تضرب انتي لوتشوفين بنات يخررعونك
ماتقدرين تهاوشين معهااهم يسولك اي مشكله يضرك الله يكفنا شرهم مثل مايقول راشد الماجد
(ابعد عن الشر وغنيله )هههههههههههههههاي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههه
شكلى ماراح ازوركم ابدا خخخخخخخ
ياقلبي وانتي ليكون مثلهم ؟؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ياااساتر المداارس فيهاا عجاب الدنيا خصوصآ مدارس البناات ههههههه
أحس ان البناات عنهم حس فكااهي و حرركات الغباء عندهم كثيررة ههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
جيوون كتب:
ههههههههههههههه
شكلى ماراح ازوركم ابدا خخخخخخخ
ياقلبي وانتي ليكون مثلهم ؟؟؟؟

ء121ؤء121ؤ ايوووووووووووا اكييييييد انا مثلهم قصمنجيه مثلهم لالالازم اخذ حقي انا انقهر اذا ماخذت حقي بس اخذة بحدود وشعااارناا(اخذي حقك بطيب او بالقوة ) ههههاي وش رايك فينا حلوووووووووين صح واكيييد عجبناااك جيييونه هههههاي ء121ؤء121ؤ

ملاحظه احنا عندنا مجموعه البنااات البويااات خصوصن اذا ناظرتي فيهم على طول يسولك مشكله ويسولك شى حرررام انتي تعرفين مايحتااج اقووول اذا ماعرفتي قوليلي وانا ارسلك على الخاااص اوك يعني استغفر الله لو اقولك يطير عقلك وسوالفيهم يشيب الراس يمه يمه بسم الله علينااا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههههههههههههه جيون مواقفك مضحكة انا امبارح كان علينااا حصتين انجلش وورا بعض كمان يعني ما في استراحة والاستاز هاد اسمه عزام بندلعه زيزو احم احم ما عليناا المهم هاد الاستاز وربي صوته عالي كتير كتير كتيرر بشكل مستحيل تقدروا تتخيلوه ههههههههههههه دايما بننطرش منه وانا كمان هلايام نازل علي الاجتهاد و قاعدة اول درج ههههههه فمنشان هيك بنطرش منه اكتر وحدة المهم بحصة امبارح ضله يصرخ وربي راسي صدع و داني سكرت يا الله خايفة انطرش من وراه ههههههههه المهم وهوي عم يقرأ انا طبعا انطرشت و عصبت وحكيتله استاز اسكت صوتك عالي ههههههههه وانا ما كنت متوقعة انو يسمعني طلع سامعني و اتطلع علي بنظرة مخيفة وانا متل الجدبة اتطلعت عليه وابتسمت ابتسامة بلهاء عشان ما يزعل مني و فكرته رح يسامحني راح حكالي : يوووووو ار ستيوبد ... شت أب اوك؟؟ خخخخخخخخخخخ وانا طبعا ما عملت شي غير اني انخرست متل ما قال والله يعلم كم علامة رح بنقصلي عالنهائي وربي شكلي رح ارسب هههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
kimheechul كتب:
هههههههههههههههههههههههههههه جيون مواقفك مضحكة انا امبارح كان علينااا حصتين انجلش وورا بعض كمان يعني ما في استراحة والاستاز هاد اسمه عزام بندلعه زيزو احم احم ما عليناا المهم هاد الاستاز وربي صوته عالي كتير كتير كتيرر بشكل مستحيل تقدروا تتخيلوه ههههههههههههه دايما بننطرش منه وانا كمان هلايام نازل علي الاجتهاد و قاعدة اول درج ههههههه فمنشان هيك بنطرش منه اكتر وحدة المهم بحصة امبارح ضله يصرخ وربي راسي صدع و داني سكرت يا الله خايفة انطرش من وراه ههههههههه المهم وهوي عم يقرأ انا طبعا انطرشت و عصبت وحكيتله استاز اسكت صوتك عالي ههههههههه وانا ما كنت متوقعة انو يسمعني طلع سامعني و اتطلع علي بنظرة مخيفة وانا متل الجدبة اتطلعت عليه وابتسمت ابتسامة بلهاء عشان ما يزعل مني و فكرته رح يسامحني راح حكالي : يوووووو ار ستيوبد ... شت أب اوك؟؟ خخخخخخخخخخخ وانا طبعا ما عملت شي غير اني انخرست متل ما قال والله يعلم كم علامة رح بنقصلي عالنهائي وربي شكلي رح ارسب هههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

اه يا بطني صار يوجعني من الضحك

امل يوووو ار ستيوبد ههههههههه شت أب هههههههه

ضروري تحكيها كلمتك شكلك عنجد راح تنقصي منه
بس يا رب زيزو يسامحك يا عيني عليكي وبدلعيه كمان

وجيوون عنجد انو مواقفك بضحك وحلوه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يارا اعرف هذي الاشكال عندنا نماذج منهم بس مو قويات يعني مالهم اي اهمية بس باين ان عندكم
مستقويات على الاخر جيبيهم عندي اربيهم لك هههههههههه
اخليهم يمشون على السراط المستقيم خخخخخخخخ
......................
امووولة وربي انك مصيبة هههههههههههه يعني لازم تتكلمين انتى تعرفيتن ان صوتة عالى انا
عندي الحل لى معانتكم معااه هههههههه اجلسوا فى فصل وهو فى فصل ثاني وخلوه يصرخ الى
ان ينتهي الشرح وبعدين يقولكم فهمتوا وانتم ردوا ام نعم او لا
الله يسترر لا تجيبين العيد ان شاءالله ينساك وماينقصك ولادرجة ينعمي على قلبة خخخخخخخخ
......................
لونا نوورتي بتوواجدك الحلووو يا احلى لوناا ^^
انا احس انك هادية فى المدرسة ؟؟؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

انا هاديه مين الكزاب اللي حكالك
عنجد بتمنى اصير هاديه بالمدرسه بس كل مره بتبهدل من المعلمات من ورا هبلي وكتر الحكي والشغب اللي بعمله بالمدرسه
ما بيمر يوم بالمدرسه الا لازم اتبهدل واذا ما تبهدلت بيكون في شي غلط بالمدرسه او باليوم او فيي

بس يالله ما بحب اكتب كتير مواقفي بس خلص اذا اجى عبالي راح اكتب كل مره بتبهدل فيها
وكل موقف تكرمي

هههههههههههههههه كل ما اتزكر هاديه بضحك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههههههه
من جد احسك هادية بس طلع احساسي غلط اتمنى اقراء مواقفك قريب ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههه
طيب خلص خليكي هيك حاسه ولا تغيري رأيك
عنجد بتفرحيني
لا تغيري رأيك بالمره ولا بزعل ههههههه

لالا بس عنجد بحكي بتمنى اكون هاديه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اتوقع مو بس انتى الى تتمنين اكيد جميع معلماتك يتمنون طلعتي شقية وانا اخر من يعلم
ههههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
فعلاً والله كلامك صح شو عرفك كل معلمات صفي وخصوصا مربية صفنا هي طفيليه يعني عنا ببلدنا بنسميها الغباء
يالله شو بتكرهني وبتكره الساعه اللي بكون فيها بحصتها وبضلها تيجي عندي وتحكي معي وتحاسيبني على كل شي بسويه بس حتى تقهر فيي وانا برد عليها بكل برود اعصاب وبستفزها بشكل مش طبيعي ههههههههه
خلص خلتيني افضح حالي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما شاء الله بنات صفك يعتبرن اذكا الذكيات يعتبرن عباقره العباقره

واشطر الشاطرات عن بنات صفي كل الغباء الموجود في العالم موجود

في بنات صفي ........الله يخسك يلساني المهم المهم من كثر ما يضيقبي

حلمت يوم من الايام اني جبت رشاش ونقعتهن كلهن هههههههههههههههههاي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اها الله يعينك لوونا هههههههههههههههه مسببة للاستاذة عقدة هههههههههه
........................
هوانغ بو نوورتوي اتوقع ان البنات مشغبات اكثر من الاولاد بس على نعومة شوى ههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.