اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
kimheechul

سبب طرد قائد فرقة 2PM من الفرقة :(

Recommended Posts

هااااااي كيفكم؟ موضوعي اليوم عن سبب طرد قائد فرقة 2pm بس بصراحة ما اتوقعتو هيك يلا اخليكم مع التقرير بس مش تنسو الردوووووووود ما بعتقد انكم رح تقراو

هااااااي كيفكم؟ موضوعي اليوم عن سبب طرد قائد فرقة 2pm بس بصراحة ما اتوقعتو هيك يلا اخليكم مع التقرير بس مش تنسو الردوووووووود ما بعتقد انكم رح تقراو كلو لانه طويل بس حبيت انقلكم اياه للمعرفة وبس اول الاسطر اكتر شي مهمة كيف يعني ما بيستلطف الكوريين مهم كل خفة الدم واللطف فيهم؟؟

park يقول” كوريا بلد شاذ ” و ” أنا لا أستلطف الكوريين ” و ” أريد العوده إلى أمريكا “

وكتب أيضاً : “ الكوريين ليسوا طبيعين فهم يعتقدون أن ضربتي المنخفضه المستوى
رائعه لدرجه الدهشه , هم حقاً أغبياء “

<<< يقصد ( بضربته المنخفضه المستوى ) حركه يسويها لما يرقص

وظهر المغني قي عام 2007 , ويبدوا أن ستايل ملابسه لايعجبه

حيث كتب بذلك الخصوص : ” يبدو بأنها ( الملابس ) ستايل فتى شاذ “

والأسوء من ذلك قام بسب الممثل والمغني Rain ولعنه لأنه أنهى عقده
مع شركه JYP بطريقه سيئه …………

هذه التصريحات هي السببب الرئيسي في طرد جيبوم من الفرقه بشأن بلده الأم كوريا على موقعه في ماي سبيس ( Myspace )

حيث كانت هذه التصرييحات قبل 5 سنوات اي عندما كان في 16 من العمر , وكان السبب الرئيسي حسب اقواله هي كانت معاملته عند قدومه بالمعامله الجافه وعدم معرفته التحدث اللغه الكوريه وافتقاده لاهله و ايضا بسبب الفرق بين العادات والتقاليد بين امريكا وكوريا حيث انه تربا في امريكا وقدم لكوريا لانه يريد الانطلاق من بلده الام ولكن لم يحدث ما توقعه .

واستاء مستخدمي الانترنت من هذا , هذه بعض تعليقاتهم :

_ يتصرف كأمريكي لما لايذهب الى امريكا ليجمع المال “
_ أسرع إذا وأذهب الى امريكا , بلدك الوحيد “
_ الأن أصبحنا نعرف كيف يشعرون الامريكين الكوريين تجاهنا “

كما تم حذف موقع جي بوم مؤخراً…………..

حيث ظهر جي بوم وقدم اعتذاره وأسفه وعبر عن مدى خجله من
تعليقاته اللامباليه وانه محرج جدا بسببها وصرح قائلاً :

“مرحبا جميعاً أنا Park Jaebum وأود ان اعتذر عن الاشياء التى ارسلتها على موقعي في ماي سبيس قبل

سنوات قليله و انا اسف حقاً و ولكن أريد ان أوضح موقفي ومشاعري بهذا الشأن في الحقيقه لقد عدت الى كوريا في

الــ 5 من يناير عندما كنت في الثانويه العامه , وكفتى عاش وترعرع في امريكا طوال حياته لم أكن افهم شيئاً عن

كوريا , وعندما عدت الى كوريا اول مره لم اكن اتكلم اللغه الكوريه ولم افهمها كما اننى لم استطيع ان أتكيف مع

الطعام الكوري , وام اكن اعرف او حتى افهم شيئا عن الثقافه الكوريه كما ان عائلتى كلها كانت في امريكا, وبينما

كنت في كوريا كان الجميع يتصرف معي ببرود وجفاء , وشعرت بالوحده ولم اكن اعرف متى سيكون موعد

ظهوري كمغنى فقد كنت وحيدا جداً , فتلك كانت فتره صعبه على جداً بسبب ابتعادي عن اهلي وشعوري الدائم

الوحده والعزله . ولاسباب كثيره لذلك اردت العوده الى اهلي والى امريكا , كما اننى كتبت تلك الكلمات في تلك

الفتره السيئه قبل 4 سنوات وكنت صغيرا ولم اكت اعيي ما اقول ولكن منذ ذلك الحين تغيرت كثيرا فلم أعد نفس

الشخص في تلك الفتره انا سعيد جدا وتأقلمت جيدا مع اصدقائي وانا الان احب كل مايتعلق بكوريا وفي هذه الفتره

ومع مرور الوقت نسيت تماما ماكتبت قبل 4 سنوات وانا محرج الان مما كتبت واعتذر للجميع في كوريا وخارجها
واعتذر من اصدقائي والمعجبين بفرقة 2pm "

وايضا Jaebeom زعيم فرقه 2PM الذي كان من المفترض أن يعمل في برنامج “Sunday, Sunday Night. “ لقناه MBC في احدى الحلقات بإسم ” No-Da-Gee” تم رفضه مؤخراً من قبل القائمين على المحطه وذلك بسبب تصريحاته التى اكتشفها أحدهم منذ عام 2005 ,

وكان السبب هو ان البرنامج يضم عدداً من الممثلين والمشاهير حيث يتكلم عن حضاره كوريا العريقه والمساعده في نشر المعالم التاريخيه لكوريا , ولأن Jaebeom كفتى ترعرع في امريكا وليس لديه خلفيه عن كوريا وحضارتها بالإضافه لأنه تعرض للنقد اللاذع لأنه لم يستطع أن يؤدي النشيد الوطني الكوري في إحدى المناسبات وهذا مازاد الطين بله , حيث انتقده الجميع بقولهم انه كان من المفترض ان يحفظ نشيد وطنه عن ظهر قلب ….

لذلك طلب العديد من الاشخاص ان يتوقف Jaebeom عن العمل في هذا البرنامج ……….
ولم يكتفي الكوريين بهذا الامر بل انهم وقعوا وثيقه حيث اجمعوا 1000 توقيع يطالبونه فيها بالانتحار << اعوذ بالله الولد ما ذبح احد
صرح عضو و قائد فرقة 2PM الكورية Jaeboem
من خلال الموقع الخاص بمعجبي الفرقة بانه سينسحب رسمياً من الفرقة
و سيغادر كوريا متوجهاً الى أمريكا ,هذا القرار اتخذه بعد فضيحته الي تتعلق بتعليق قديم له في احد المواقع الشهيره
يسيء فيه الى الشعب الكوري مما سبب في غضب الجمهور الكوري
على الرغم من ان هذا التعليق يعود لسنة 2005
قدم Jaeboem اعتذار رسمي ابدى فيه اسفه الشديد
لاكن متقديه اصرو على رحيله
ولكن معجبين جيبوم و 2pm لم يقفوا متفرجين
حيث تجمهر معجبي ومؤيدي فرقه 2pm أمام مبني شركه JYP في احتجاج صامت في ( 13 من سبتمبر ) , وقاموا بقطع الطريق المؤدي الى البنايه فلا يستطيع أحد الدخول او الخروج…
حيث وقف المعجبين في خط طويل امام بنايه JYP فقط وشمل هذا الخط 1000 اشاره مرور واكثر من 100 شرطي على أهبه الاستعداد في حال حدثت حاله طوارئ ..
و صاحب فكره الاحتجاج هذا هو رئيس fanclub الفرقه حيث أعطى تصريح لأكثر من 70 fanclub مختلف حول البلاد ولم يكتفي بهذا فقط بل طلب من الجميع ان يقاطعوا الشركه تماما وذلك كله في سبيل إعاده جي بوم الى الفرقه والى كوريا ايضاً , في هذه الاثناء شركه JYP لم تبدي أي رده فعل تجاه هذا الاحتجاج …

هذا و قد قام المعجبين بشراء البومات الفرقه ورميها امام الشركه وطلب استرداد مبالغهم << حركه نذاله
كما زاد العدد بعد ساعات قليله ليصل الى 2000 معجب
ظهر JYP في برنامج ” Golden Fishery ” وصرح بشكل رسمي بأن القائد المنسحب JaeBum سيعود الى الفرقه عندما يريد هو وبأن عودته ستكون كــعضو في فرقه 2PM

فقد صرح في حلقه البرنامج في الــ 11 من نوفمبر قائلاً :” سيعود JaeBum الى الفرقه بالتأكيد وعندما يعود ستكون عودته كأحد أعضاء الفرقه طبعاً لن تكون عوده فرديه “

وسأله المقدم Kang Ho Dong قائلاً :” هل كان من واجبك أن ترسله الى امريكا بهدا التسرع “
و أجابه JYP :” عندما ظهرت مسأله JaeBum على الإنترنت تلقى العديد من النقد الفظيع والمؤلم وعندما رحل الى امريكا تغير رأي الناس فجأه وقالوا بأنه تمت ترجمه كلامه بشكل سئ وبأنه لم يقصد مافهموم هم وغيروا رأيهم بسهوله وأصبحوا يطالبون بعودته , ولم نعرف حتى نحن أين الحقيقه وسط هده الجلبه “

وسأله المقدم مره آخرى :” أليس من واجب الشركه أن توقفه Smile
JYP :” سيكون هدا تصرفاً خاطئاً , يجب أن نتركه حتى يرتاح ويفكر في الأمر , ويجب أن يفعل هدا كل من يحب جي بوم ويهتم بأمره , ويدعونه يقرر الأمر بنفسه بدون أي ضغوطات “

وأضاف :” أنا سأظل بجانبه كصديق ومعلم , وسأتركه يقرر طريقه بمفرده , وسأساعده ادا قرر العوده الى المسرح مره آخرى , وادا عاد سيكون كجزء من الفرقه فأنا وهو وباقي الأعضاء لن نرضى بغير هدا “

وسأله المقدم عن مسأله الكلام الدي كتبه بشأن الكوريين والقضيه بشكل عام
أجاب JYP :” أعتقد بأنه تم المبالغه في الأمر لدرجه لا تصدق , فقد كانت هناك عريضه موقعه تطالبه بالإنتحار , وتجمهر البعض أمام منزله وطالبوه بأن يقتل نفسه , فلم يستطع البقاء في كوريا مع كل هدا الحقد من الناس , حتى عندما رحل الى امريكا لم يفعل شيئا سيئا حتى يرحل , ولو كنت مكانه لتصرفت بنفس الطريقه , وهو فتى جيد حقاً وقد تغير كثيراً ومن المؤسف أن نعرف بأنه تم التلاعب باللألفاظ التى كتبها لكي تظهر بشكل أسوء من الحقيقه بعد فوات الأوان , أنا أعرف بأن كلامه آساء للكوريين وآلمهم كثيرا ولكن كان هدا قبل أن يتغير , فقد أصبح شخصاً مختلفا خلال هده السنوات الأربع التى عاشها هنا في كوريا , ومن الخطأ أن نحمله مسؤليه إختلاف الحضارات والتقاليد والعادات , ومازلت مصراً بأنني لو كنت مكانه لتصرفت بنفس الشكل “

وعند صدور الألبوم الأول لــ 2PM في 10 نوفمبر , كتب الأعضاء على صفحه “thanks to” اللآتى :

Nichkhun : أخيراً وليس أخراً , نحن أعضاء 2PM بالرغم من أننا فقدنا جزءً كبيراً في حياتنا .. Jae … أينما كنت إعلم بأننا ماكنا نستطيع أن نصل الى هده المرحله من دونك , نتمنى أن تكون بصحه جيده , وإعلم بأننا نشتاق لك كثيراً , نتمنى أن يأتي دلك اليوم الدي نجلس فيه سوياً ونتكلم ونضحك على أفعالنا ,,حتى دلك الحين , سنجعلك فخوراً “

Junho : وأخيراً , عندما نعتقد بأننا عائله واحده فهدا شئ أبدي , Jay Junsu Khun Taec Wooyoung Chan , 2PM ,,, مهما حدث سنظل 2PM , مهما تكلم الناس ومهما يقولون نحن 2PM الى الأبد , نحن نمر بأزمه سوياً , شباب أروا الناس الى أي درجه نحن متماسكين “

Chansung : وأخيراً , Jay Junsu Taec Khun Wooyoung Junho Chan , كل الأعضاء السبعه , دعونا نمشي الطريق معاً , بالرغم من أننا فقدنا واحد , ولكن مازلت مؤمن بأننا معاً في هدا الطريق , نحن الأن 6 ولكننا قريباً سنصبح 7 , أنا سأنتظر , Jay لا تستسلم “

Wooyoung : أخشى بأننى لا أعرف ماهي أهميتكم بالنسبه لي , فأنتم دائماً تقفون الى جانبي , إخواني , أنا أشعر باالأسف والخزي ….. شكراً لكم 2PM

Junsu : أعزائي Jay Junho Khun Taec Wooyoung Chan , 2PM ,, أحبكم جميعاً

Taecyeon : وأخيراً , Jay Junho Khun Junsu Wooyoung Chan , 2PM , نحن بإمكاننا أن نتغلب لى هده المشقه ,

بعد بدء نشاطاتهم كفرقة من 6 أعضاء, تم الكشف بأن قائد 2PM Park Jaebeom قد كان حاضراً معهم لكن ليس شخصياً إنما من خلال مكالمة هاتفية. قبل أن يستعدوا للظهور على المسرح في برنامج Music Bank, قام أعضاء الفرقة بالإتصال على Jaebeom في سياتل و وعدوه بأن يظهروا أفضل أداء سوياً مع تحيتهم المشهورة.
غالباً الفرق الأخر يكون لديها تحية خاصة و كلمات تشجيع قبل العرض, بالنسبة لـ2PM تبدأ بالقائد فيقول “What Time is it Now?” فيرد عليه الأعضاء “It’s 2PM“

لكن القائد لم يكن متواجداً في يوم عودتهم, من خلال هاتف Wooyoung, 2PM كانوا قادرين على الإتصال بقائدهم في امريكا و التحدث إليه.
من خلال الهاتف صاح Jaebeom “What Time is it Now” فردّوا 2PM “It’s 2PM“, الموظفون و المغنون الاخرون الذين يراقبوهم في غرفة الإنتظار قاموا بالتصفيق لهم.
ممثل لشركة JYP الفنية قال:

” لقد كان مشهداً مبكي جداً لكل شخص في الغرفة. 2PM يجب أن يستمروا بترك مكان فارغ من أجل قائدهم و أيضاً قاموا بالإنسحاب من جميع البرامج التلفازية (ماعدا البرامج الموسيقية)

أصدرت قناه tvN عرض أولي عن تقريرها عن وضع Jaebum في سياتل ….

حيث ستقوم القناه بعمل تقرير عن قضيه jaebum وعن حالته ووضعه الأخير في سياتل , حيث طار الى هناك طاقم تصوير كامل للبحث عن المزيد من المعلومات بشأن هدا الأمر , وفي مقطع الفيديو مفاجأه وهي أن jaebum يعمل في نصف وقته في تغيير الإطارات …
سيتم بث هدا في أخبار القناه في الــ 25 من نوفمبر …

( ترجمه لما يقال في الفيديو ويكتب )

[تقرير من سياتل!]
[الاربعاء 25th 9]
[يقال انه لا يزال يعمل هنا. في تغيير الاطارات.]
[تقرير من سياتل! Jaebum حصرية على الوضع الراهن!]
[بارك Jaebum ، من هو هذا الشاب؟]
المراسل يسأل : في المنزل أي شخص؟
[وسيتم الكشف على 25th في 9pm على تي في الأخبار]

هدا الأمر جعل الجماهير غاضبه جداً فكانت ردود أنصار الفرقه سيئه وطالبوا بترك jaebum وشانه ويجب ان يتوقف الجميع عن الضغط علي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وووووووووووووووووووووووووووااااوووووووووووووووووووووووووووووو خصصصصصصاره احبه احبه لييييييييييييه

بس يستاهلون يسبهم انا احبه وما ارضى احد يسبه

المهم كوووووووووووووووووووووومااااااااااااااااااااااااااييييييييييوووووووووووووووووووووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يـآآآهـ

ليششششششش

احسس الحركه ما لها دااعي

لو اي وااحد مكاانه كاان سوآ نفس التصررف

ع العمووم يثلمو حيااتي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يلا مع الاسلامه في داهية اصلا معفن وانا اكرهه يعني انا فرحانه باي ايوة صح نسيت اقول لك شكرااان

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اذا عن جد قال هالكلام ,,, انا كرهته وانا من زمان ما أحبه ,, بس مهما يكون الانسان ما يغلط على بلاده,,,
و أحسن افتكينا منه ,,,, ويسلمووووووووووو حبيبتي امولة عالموضوع ,,,

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يـــوـرـيـ كتب:
وووووووووووووووووووووووووووااااوووووووووووووووووووووووووووووو خصصصصصصاره احبه احبه لييييييييييييه

بس يستاهلون يسبهم انا احبه وما ارضى احد يسبه

المهم كوووووووووووووووووووووومااااااااااااااااااااااااااييييييييييوووووووووووووووووووووو

يسلموا عالمرور وانا معك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
بنت ابوهآ كتب:
يـآآآهـ

ليششششششش

احسس الحركه ما لها دااعي

لو اي وااحد مكاانه كاان سوآ نفس التصررف

ع العمووم يثلمو حيااتي

والله معك حق و لما غلط هاي الغلطة كان عمره 16 يعني كان مراهق صغير
يعني ما بيصير يضل في حقد من هاي الناحية وبصراحة اكتر وبدون زعل اي بنت
معه حق بشغلة الشواذ
بصراحة
اغلب كوريا هيك بس طبعا بالشباب بس
و بصراحة اكتر هيتشول اولهم
يعني انا قصدي انو في نسبة اه
ومعه حق يعلق
بس انا بحب هيتشول مهما كان
المهم
يسلموا عمرورك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
G_DRAGON كتب:
يلا مع الاسلامه في داهية اصلا معفن وانا اكرهه يعني انا فرحانه باي ايوة صح نسيت اقول لك شكرااان

ههههههههههه معفن مرة وحدة؟؟
عموما نورتي الموضوع يا عسل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عاشقة دونقهي كتب:
عادي بصراحه ما يعجبني مشكوورة اموول

ممممممممممم حرام ليش ؟ Sad
والله انه دمه خفيف
عموما انا بحترم رأيك ياعسل
و يسلموا عالمرور

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
유연함 that's me كتب:
اذا عن جد قال هالكلام ,,, انا كرهته وانا من زمان ما أحبه ,, بس مهما يكون الانسان ما يغلط على بلاده,,,

مممممممم معك حق ما بيصير يحكي
بس عفى الله عما سلف صح ولا لأ؟
ازا الله بيسامح الواحد بس يغلط
ليش مش راضيين ينسو و يدفنو الاحقاد؟؟
انا معك بهالشغلة انو ما بيسير يغلط عبلاده
بس انتي تخيلي لا سمح الله
انك لحالك ببلد
ما حد من اهلك موجود فيها ولا حد بتعرفيه
مش صح رح تسيري تكرهي هالبلد لانو رح تحسي حالك وحيدة فيها
هوي هيك حس
و وقتها كان ياحرام صغير
يعني بعمرنا
و الكل بيغلط بالنهاية احنا بشر صح ولا لأ؟
عموما يسلموا حبيبتي عالمرور المعطر
و انا بحترم رأيك ^^

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
kimheechul كتب:
유연함 that's me كتب:

مممممممم معك حق ما بيصير يحكي
بس عفى الله عما سلف صح ولا لأ؟
ازا الله بيسامح الواحد بس يغلط
ليش مش راضيين ينسو و يدفنو الاحقاد؟؟
انا معك بهالشغلة انو ما بيسير يغلط عبلاده
بس انتي تخيلي لا سمح الله
انك لحالك ببلد
ما حد من اهلك موجود فيها ولا حد بتعرفيه
مش صح رح تسيري تكرهي هالبلد لانو رح تحسي حالك وحيدة فيها
هوي هيك حس
و وقتها كان ياحرام صغير
يعني بعمرنا
و الكل بيغلط بالنهاية احنا بشر صح ولا لأ؟
عموما يسلموا حبيبتي عالمرور المعطر
و انا بحترم رأيك ^^

يا حياتي والله انا معاج بكل كلمة تقولنها ,,, وصح كلامج اكيد الكل بيغلط والله طبعا راح يسامحنا وهو الغفور الرحيم ,,
والله يجزاج خير عالكلام الحلو مثلج ,,,,,, وانا بعد احترم رايج ,,,,, ويسلمووووووووووو يا أحلى أمووووووووووولة Like a Star @ heavenLike a Star @ heaven

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموا حبيبتي
والله يحلي أيامك
هذا من بعض ما عندكم ^^
هع
و نورتي للمرة التانية الموضوع وعقبال المرة التالتة والرابعة والخامسة و ال..............الخ الخ ....
ههههههههه
و ربي انك عسل

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
برررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااا
بلا رداااااااااااااااااااااااا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههه يسلموا عالمرور

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.