اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
park shen hye

5 اسرار لا تودين معرفتها عن الرجل الكوري

Recommended Posts

مرحباا
اليوم وأنا افحط بالنت شفت لكم موضوع خلاني افكر مئة مرة ومرة >>كذابة Razz

بسم الله نبدي

مع إزدياد شعبية ثقافة البوب و الدراما الكورية، العديد من الناس و خاصة النساء أصبحن راغبات بمعرفة المزيد أكثر حول الثقافة الكورية المعاصرة. فالممثلون الكوريون المثيرون في الدرامات أثاروا تخيلات النساء الغرامية. الأمر الذي أدى إلى أن العديد من النساء في دول شرق آسيا و العالم أصبحن يتمنين أن يرتبطن بشاب كوري مثالي.

إذا كنت تنوي مواعدة أو الزواج من رجل كوري، رجاءً إقرأي ما يلي بعناية:
1.يحب الرجال الكوريون مواعدة النساء من الجنسيات المختلفة

آسفة لفَطر قلبكِ, لكن هؤلاء الرجال يفضّلون أن يرتبطوا بنساء من نفس جنسيتهم. و ذلك بسبب التربية الثقافية المحافظة والتي تعلمهم عدم المغامرة في خوض العلاقات. ضغط الوالدين أيضاً يلعب دوراً حيث أن بعض الآباء لا يملكون سعة صدر في قبول زوجة إبن من عرق آخر.

2. الرجال الكوريون الأكبر سنّاً جديرين بالثقة أكثر

كوني حذرة من الرجال الكوريين الأكبر سناً (في الثلاثينات و الأربعينات) و الذين ما زالوا عازبين و متوفرين بهذا العمر. فهناك سبب في كونهم ما زالوا عازبيين؟ لأن لا يوجد إمرأة كورية تريد الزواج منهم!
هناك ضغط إجتماعي قوي للشباب بالزواج المبكر في السن المناسب. لذا أبقي عيناك مفتوحة و حذرة طوال الوقت عندما يقترب بعض من هم في سن الثلاثين. فإمّا أنه يمرّ ببعض الظروف الغير عادية أو أن هناك بالتأكيد شيء خاطئ به. بالرغم من أن هناك دائماً إستثناءات، إلا أنه تميل النساء الكوريات في تجنب الزواج من الرجال المطلقين أو الذين يعيشون في المناطق الريفية البعيدة كالمزارعين. المغامرة في ذلك على مسؤوليتك الخاصة.

3. الرجال الكوريون حنونين, محبين و ذو شهامة

ها هي الحقيقة المروعة؛ على خلاف أولئك الممثلين الذي دائما يروا مشتاقين للحب الحقيقي، أغلبية الذكور الكوريين متعصبين.ذلك يعني بأنهم عنصريين ضدّ الناس الذي يملكون بشرة ذات لون أغمق خاصة أولائك الذين ينحدرون من جنوب شرق و الذين يتمتعون بلون بشرة أغمق من الكوريين.

4. الرجال الكوريون لطفاء، طيبين و حساسين مع المرأة

معظم ذلك صحيح. لكن هناك دائماً بعض الحالات الشاذة. حيث يكون عندهم ميل بأن يكونوا فخوريين جداً بأنفسهم . إنتبهي من أولائك الأنانيين و المفتخرين بأنفسهم من الذكور. قد ترغبين في الحفاظ على مساحتك الخاصة بعيدة عنهم.

5. أنتِ تواعدينه/متزوجة منه فحسب

عندما تتزوجين أو تواعدين رجل كوري، أنتِ في الحقيقية تتزوجين عائلته بأكملها. نظراً للقيم التقليدية، هم يحترمون أبائهم إلى حدٍ كبير خصوصاً أمهاتهم. حاولي التعرف أكثر بأصدقائه و عائلته. كلما كانت علاقتك جيدة مع عائلته, كلما زدادات العلاقة بينكما بشكل أفضل.

والله و طلعوا مو ب سهلين بالمرة ىىىىىىىىىىىىىا

>>>> ترى نص الكلام ماني براضية عنه وتحصلون نصه تلفيق بس انا قلت احطه واوريكم اياه

وفي النهاية اتمنى يكون الموضوع عجبكم وخاصة البنوتاات >>فكروا فيه هااا

سلااام

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموو خيتو على هالحقائق وفعلا الكثير منها نتلمسها في الدراما تبعهم..
مرسي خيتو..وسعيه جا لكوني اول من رد عالموضوع..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لاااااااااااااااااا انا ماصدقت و بعدين انتي كاتبة انو مو الكل كذا يعني في ناس كويسين

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ووووووووووووو بموت بالكوريين انا بس
يسلموا
بس رح يتزوجني شب كوري مش بكيفه هههههههههه لول (بمزح)
نصيبك هيصيبك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يسلموووووو حبيبتي وانا افكر اعيش قصة حب مع كوري اها اها الحين فهمت cat لووووووول
بس عااااااااادي اكيد في طيبين ويعني على هذي ما في مشكلة احنا جذي بالخليج وبالعرب سالفة العائلة ,,.

أنتِ تواعدينه/متزوجة منه فحسب

عندما تتزوجين أو تواعدين رجل كوري، أنتِ في الحقيقية تتزوجين عائلته بأكملها. نظراً للقيم التقليدية، هم يحترمون أبائهم إلى حدٍ كبير خصوصاً أمهاتهم. حاولي التعرف أكثر بأصدقائه و عائلته. كلما كانت علاقتك جيدة مع عائلته, كلما زدادات العلاقة بينكما بشكل أفضل.

بنات ما تلاحظون وانا اتكلم جنه عن جد انا راح اتعرف او اتزوج كوري ______ الحمد لله والشكر يا رب ,, Suspect
عالعموم كماوووووووو عالموضوع الحلو ,,, Like a Star @ heaven

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اوما عادى كاني اتزوج عائلة بكاملها واذا طلعت امة لسانة طويل انا ماتحمل على طول بفتح الباب واهرب

يسلمووووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

مشكورة على الموضوع الاكثر من خطير

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ياحلاتهم حتى لو فيهم هالاشياء احوووبهم

يثلموو قلبي ع الموضوع الناااايس زيك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ياحلاتهم حتى لو فيهم هالاشياء احوووبهم

يثلموو قلبي ع الموضوع الناااايس زيك

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ما يهمني موووت فيهم

ميجننون يالبا قلوبهم بس

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هذا كلام صحيح و انا اشهد ^^
بس هم مرة طيبين و كمان اهلهم مررة حبوبين ^^
و عندي ملاحظه ان الشباب عندهم احترام كبير لأمهاتهم اكثر من ابائهم (او يمكن اني احس كذا)

يسلموا على الموضووع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

يسلموووو حبايبي عالردود الحلوة والله وناسة ردودكم

احس نصكم انصدموا لما شافوا الكلام صار نفسي اشوف فيساتكم خخ >يعني اشوف ردود فعلكم لاحد يفهم غلط Embarassed

وه فديتكم بث يا اعضاء المنتدى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.