اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  2200 اعضاء

حفظ
نادي كوريا و اليابان 포럼 한국 일본
عاشق الشاني

احد عنده معجب له

Recommended Posts

هاااااااي بقولكم انا عندي معجبه تحبني اكثيرررر( مرررة نسيت كتابي وعطتني كتابهااا طبعن انا ماجبرتها ولكن اهي تقول اخذي كتابي وانا اوقف بدالك ونقصتها المعلمه درجااات واهي تقول اساسآآبتعيد السنه عشان ماجابت نسبه حلوووة الفصل الاول وكيذا تحبني حب جنون لدرجه اذا غبت يوم واحد طاولتي كله بالقلم اللون الحمر وان اشاء الله راح اقولها نحولها صداقه لانا الاعجاب حرررام
انتظر ردودكم واللى حاب يقول احنا نسمعه 777777777777777777777777777777

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هع هع هع يحليلها.. مسيكنه تررحم نقصت من درجااته وعاارفه انها بتصقط^^
ارجااااااااتووو غلاتووووووو وانا مدري عندي معجبين ولالا^^(مصدقه عمرها)

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
عاشقة دونقهي هي قصدها اعجاب من نوع آخر مش اعجاب ببنت عادي
يعني مش زي متلا الاعجاب بشعرها بوجهها
لا
هيك عادي
مش حرام
بس اختي عاشقة الشاني قصدها اعجاب من نوع آخر اللي يعتبر حب
يعني بنت تحب بنت او تعجب فيها
فهمتي علي؟

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وانا كمان عندي وحده معجبه فيه بس والله قبل ما تعجب فيه كنت اقول يييييمه منها كانها ولد

بعد ما عرفت انها معجبه فيه والله صايره اغيب عشانها اخف منها

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههة امولة عاشق شاني تقصد اعجاب بنت وبنت فهمتى هذا شئ عادى تشوفينة فى مدارسنا
الصراحة اللة العالم اذا كان فية معجبة >>واثقة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
جيون انا فاهمة الوضع وكنت عم بفهم عشوقة حبيبتي
بس شكرا عالمعلومة
يا عسل انتي

و عاشق الشايني لا تتهوري بليز

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا معجبة بوحده يعني حب بنت لبنت استغفر الله مدري عجبتني لدرجة اني استحي قدامها هههه حاله

ميريكا ضحكتيتي ههه كانها ولد هههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
العفو حبيبتي الحمدلله طلعت بعرف افهم
لاني بالعادة
ما بعرف افهم حالي ههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
وآآو والله انا لي اكثر من خمس بنات وقسسم مااكذب..بس مرره معطيتهم اشكل مااعطيهم وجه ابد..
وبيغارو من بعض مع نفسسهم مرا ويدقوا عتلفون البيت بس ماارد عليهم..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههه صادقين حالات العجاب والله تحححفه وانا بعد ماسابوني بحالي كله رسايل غراميات
وغزل كل يوم حتى وصل لدرجة اللمس يا ااماما انا انصحكم تبعدون عن المعجبات
ابعد عن الشر وغني لو

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
من جد يامس سامسونق مرره لاتعطيهم وجه ولاتفكري حتى فيهم..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

فعلا الاعجاب يوصل الى الحرام استغفر الله من قوة تاثر بالافلام يبكون وحركاات موحلووة انا اتضايق منها عشان كيذا احوال من اعجاب الى صداقه (قصه حقيقه فيه طالب معجب بطالب من قوة اعجابه يسجدله ومات على طوال اللى سجد استغفر الله السجود لله مو للبشر وهذا القصه حقيقه وانا شايفتها مقطع فيديو ) ويسلمووا اعطيتوني اراكم عشان انا استفيد وغيري 6666666

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
يسلموووووووووو حبيبيتي عالموضوع,,,
بس بصراحة أنا مو من النوع هذا وأنا ما أحب سوالف الاعجاب بين البنات استغفر الله يعني وين قاعدين أحنا,,,
اذا اعجاب بين بنت و ولد اوكي على الأقل احسن من البنت والبنت ,,, صح ولا انا غلطانة ,,,,
و أنا كذا مرة صارت لي السالفة ان بنت معجبة فيني الحمد لله والشكر ,,, عاد انا اروح واكلمها واصارحها
فيس تو فيس.. وأقولها انا انا ما أحب اللي جذي والأحسن نصير صديقات بدل السوالف المليقة و و و ,,,,,,إلخ
يعني أقطها بالوجه هههههههههه ,,, وكماووووويو ,,,

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا على قد حالي بس بنت حتى اسمها على غير مسمى اسمها آيه بس كتير معجبة فيني مرة كان عندنا حصة جغرافيا بس الأبلة ودتنا غرفة المصادر عشان ناخذها بور بوينت قامت نزلتني من الحصة عشان تقلي انا بحبك شفتوا الهبل والله انا ما صدقت نفسي يوم نقلت من المدرسة فكهههـــ

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
انا كثيييييير في وحده أسميها ملاكي في اول متوسط معجبه فيه
وفي وجده بنفس فصلي ثاني متوسط تقولي احبك اقولها اعرف تقوم تبكي تقولي ليش تقوليلي كذا انا احبك
حسي فيني << ههه غبيه ماحبها ماطيقها وانا اسميها toona تونا
وفي وحده بثاني ثنوي اسميها هنوفه بس مررررررره قليلت ادب واخاف منها تحبن على قولها مررره
وفي ثنتين من ثالث هم صاحبااااااااات مرررره بس لمن حبوني ساره يكرهو بعض هم اسمهم هينار وحنان
وأسميهم هنو و حنو و انا صراحه احب وحده ولم قلتلها سارت تسميني حبيبتي واول كانت تناديني باسمي
وسارت نشششششششبه وبس سرت حكايه ذي

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
صووح انا اوافق الي تقول ان اعجاب ولد فبنت او العكس اهوون من انه يكون ولد بولد او بنت فبنت وانا اايد انو نحوولها صدااقه..

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.